جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards

مشاهير
32.9K
0




الرومانسية والانسجام بين


ظهر جورج كلونى نجم هوليوود الشهير، وزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين في حفل توزيع جوائز “César Awards” فى دورته الـ 42، والذى أقيم أمس فى باريس.
وأظهر  النجم كلوني مدى حبه وانسجامه مع “أمل”خلال احتضانهم لبعضهم البعض، وتبادلهما أطراف الحديث وكأنهما يعيشان فى أجواء الرومانسية الحالمة، وأظهرت عدد من الصور وهما فى وصلة ضحك، وأصبح هذا الظهور محط أحاديث الكثير حول العالم.
وكانت أمل علم الدين قد ظهرت بالحفل مرتدية فستان طويل باللون الأبيض، وهو أحد أهم تصميمات دار أزياء “Atelier Versace” التى تعشق أمل اقتناء تصميماتها.



جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards

جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards


جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards جورج وأمل في انسجام تام خلال حفل جوائز César Awards




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك