كريم البصل المعجزة في تقوية الشعر وعلاج التساقط وملء الفراغات

شعرك
248.6K
0



كريم البصل المعجزة ، هو من المكونات المميزة التي يمكنك تحضيرها في البيت بسهولة،واعتماده لعلاج كافة المشاكل المتعلقة بالشعر، خاصة إذا تعلق الأمر بمشكل تساقط الشعر والشعر الخفيف إضافة إلى الفراغات التي تعاني منها الكثير من النساء، فهذا المكون الذي نقدمه اليوم هو بمثابة علاج جبار لكل هذه المشاكل التي تعانين منها، خاصة أن الكثير من الخبراء في مجال الجمال الطبيعي ينصحون باعتماد المواد التجميلية الطبيعية لكونها آمنة على الصحة وعلى الجمال.

ومن خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نقدم لك سيدتي الوصفات الطبيعية التي ستنفعك وستحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها، وستجعل شعرك يصبح كثيفا وقويا وغاية في الجمالية، فلا تترددي كثيرا فكل ما ستحتاجين إليه هو موجود لديك في البيت، والوصفة مثالية فعلا ومجربة من قبل الكثيرين حيث حققت نتائج مذهلة وحولت الشعر من خفيف وضعيف إلى كثيف وقوي، فاعتمديها واحكمي بنفسك.

زيت مغذي شعر 7 في 1 مناسب للشعر التالف، ومضاد ومعالج لتساقط الشعر

كريم البصل المعجزة لعلاج تساقط الشعر من العمق:

للهنديات سحر خاص وجمالية مميزة في الشعر لا يمكن أن تجدها في مكان آخر او لدى فتيات أخريات وهذا راجع لعدة عوامل أولها المكونات المعتمدة لديهن في العناية بالشعر والجسم، وهنا اخترن أن نقدم لكن سيداتي العشبة المميزة التي يعتمدن عليها في تقوية الشعر وتطويله ومنحه تلك اللمعة الخاصة، وهذه العشبة يمكن مزجها مع كريم البصل المعجزة الذي يمكن تحضيره بطريقة بسيطة وسهلة.

ستحتاجين في الوصفة إلى كمية من عشبة الريحان، ثم بيضة بلدية كاملة، إضافة إلى كريم البصل بعدها نخلط المكونات جيدا إلى أن تتجانس، ونقوم بوضع الخليط المتجانس على فروة الرأس ونتركها 3 ساعات على الشعر قبل أن يشطف هذه الوصفة يجب تكرارها مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة سريعة وفعالة في اقل من شهر.




أداة مقاومة للحرارة قابلة لإعادة الاستخدام من جي آر تي جي، مضادة للتشابك مع مقبض لتصفيف الشعر أسود وصالونات الحلاقة فرشاة تلوين متينة.

كريم البصل المعجزة في تكثيف الشعر بسرعة:

كريم البصل المعجزة في تقوية الشعر وعلاج التساقط وملء الفراغات

تكثيف الشعر 

تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة وتسعى إلى التخلص منها بشكل نهائي خاصة باعتماد المكونات الطبيعية التي نقترح عليك هنا إحداها والتي تعطي نتيجة فعالة وغير مكلفة أيضا فقط تتبعيها واحكمي ، وهي من الوصفات الطبيعية المثالية التي شكرتها الكثير من النساء، بفضل نتيجتها الفعالة التي تحققها لك هذه الوصفة وبفضل كريم البصل المعجزة في تقوية الشعر وتكثيفه.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقتين من كريم البصل الذي سنقدم لك طريقة تحضيره في نهاية المقال، إضافة إلى ملعقة من الحبة السوداء المطحونة، وملعقة من الزعتر المطحون وملعقة من هريس الثوم، بعدها قومي سيدتي بخلط هذه المكونات كلها وضعيها في قنينة زجاجية واستعمليها على شعرك من الجذور إلى الأطراف إضافة إلى فروة الرأس واتركيها مدة ساعة قبل أن تغسلي شعرك، يمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

شامبو للبصل من ماماريريث لنمو الشعر والتحكم في تساقط الشعر بزيت البصل والكيراتين النباتي 250 مل

كريم البصل المعجزة في تقوية الشعر من الجذور:

كريم البصل المعجزة في تقوية الشعر وعلاج التساقط وملء الفراغات

تقوية الشعر

دائما ما تسعى المرأة المميزة للبحث عن الحلول الجذرية التي تجعل شعرها قويا وكثيفا ومميزا بطوله ولونه وبريقه اللامع، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا بالعناية الكاملة به، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل البسيط في هذه الوصفة الطبيعية المأخوذة من التراث المغربي القديم، والتي ضمن مكوناتها على كريم البصل المعجزة الجبار في تقوية الشعر وتكثيفه وزيادة طوله.

قومي سيدتي بخلط كمية مناسبة من الحديدة الحمراء الخاصة بالشعر تباع عند العطار، إضافة إلى كمية من عشبة الزعتر المطحونة وكمية من الثوم المطحونة إضافة إلى كريم البصل و4 ملاعق من زيت الزيتون واخلطي المكونات فيما بينها بعضها ضعي المكونات في قنينة وضعي من الخليط كمية على شعرك مع التدليك واتركيه ساعة بعدها اشطفي مع تكرار الوصفة سترين النتيجة.

حمام كريم كيرليلي للعناية المكثفة بالشعر 250 مل

نصيحة مهمة:

إذا كنت تعانين من تساقط الشعر والشعر الخفيف وأيضا الشعر الذي لا يزداد طوله، فضلا عن الفراغات في مقدمة الرأس، فهناك حل طبيعي مائة بالمائة لكل هذه المشاكل، إذ يعمل كريم البصل المعجزة على علاجها بصفة نهائية، ويمكنك تحضيره كما سنشرح لك هنا وذلك عن طريق وضع حبة من البصل الأحمر في إناء بقشورها وصبي عليها الماء واتركيها إلى درجة العليان، ثم خذيها واطحنيها في الخلاط الكهربائي وخذي عصارتها وأضيفي عليها ملعقتين من زيت جوز الهند إضافة إلى ملعقتين من زيت الزيتون واحتفظي به في قنينة محكمة الإغلاق إلى حين الاستعمال.

 





تعليقات الفيسبوك