حاسبة مقاس حمالة الصدر - Bra Size Calculator
حاسبة مقاس حمالة الصدر – Bra Size Calculator

مرحباً بكم صديقات مجلة المرأة العربية المميزات، هذه الصفحة نهديها لكم جميعاً صديقاتي، حيث بناء على كثرة الأسئلة والطلبات بشأن مشاكل قياس حجم الصدر، ومعرفة قياس حمالة الصدر المناسبة، قررنا أن نخصص هذه الصفحة لحل هذا الإشكال نهائياً .

هل تعلمون صديقاتي أنه بناء على أحدث الدراسات فإن 80% من السيدات يرتدين حمالة صدر بمقاس غير صحيح، والسبب صديقاتي هو عدم وضوح الطريقة بشأن المقاس المناسب وكذلك تعدد أدوات القياس، المشكلة صديقاتي أن ارتداء حمالة واسعة يتسبب في إخفاء شكل الصدر ويقلّل من جاذبية الإطلالة.

كما أن اللجوء إلى التصاميم الضيّقة يتسبب في تشويه شكل الجسم وتبرز منحنيات في جسمكِ بطريقة تريدين الإبتعاد عنها. من هنا، تكمن أهمية معرفة مقاس حمالة الصدر الخاصة بكِ، إذ لا يتطلّب الأمر سوى هذه الخطوة البسيطة :

تعليمات استخدام حاسبة مقاس حمالة الصدر:

1- قفي بشكل مستقيم وقومي بقياس قطر جسمكِ أسفل الثدي مباشرة، استخدمي أداة قياس مرنة، وتأكدي من أن شريط القياس أفقي أثناء القياس، محكماً وليس هدلاً للحصول على أرقام دقيقة.

رائع: حصلتي على المقاس بالسنتيمتر، ضعي هذا الرقم في الحقل المخصص له في الحاسبة في هذه الصفحة، ولا تقلقي سواء كان الرقم فردي أم زوجي فحاسبتنا السحرية تستطيع التعرف على المقاس المناسب بدقة.

2- مرة أخرى صديقتي قفي بشكل مستقيم وقومي بقياس قطر جسمك لكن هذه المرة مع الثدي فوق الحلمتين مباشرة، تذكري أن يكون شريط القياس أفقياً ومحكماً نسبياً وليس هدلاً.

رائع: حصلتي على الرقم الثاني وهو بالطبع أكبر من الرقم الأول، ضعيه في الحقل الثاني في نموذج القياس تحت في هذه الصفحة.

الآن استعدي صديقتي لمعرفة الرقم المناسب لحمالة الصدر .. اضغطي لحساب مقاس حمالة الصدر .

رائع لقد حصلتي على النتيجة، هذا هو مقاس حمالة الصدر الخاص بكِ ..

عند الشراء تأكدي أن الرقم مطابق وجربيها وستكتشفين السحر .. إنها مناسبة تماماً ..

لقد جربنا هذا المقياس السحري أكثر من مرة على عدد من المحررات والقارئات الكريمات وكانت النتيجة دقيقة ومناسبة ومرضية للجميع ..

هل أعجبك هذا المقياس السحري صديقتي .. يمكنك بالتأكيد مشاركته مع صديقاتك للاسمتاع بتجربة رائعة وحمالة صدر تظهر جمالك وأناقتك ..

صديقاتي يمكنكم التواصل معنا دائماً من خلال صفحة المجلة على فيسبوك وكذلك حساب المجلة على انستجرام وحساب المجلة على تويتر .
كما ستصلكم جميع أخبار المجلة الحصرية عند متابعة حساب المجلة على تليجرام