ضعيها 3 ساعات فقط على شعرك واستمتعي بلون بني قمة في الروعة

شعرك
292.9K
0



استمتعي بلون بني لامع في شعرك واجعلي إطلالتك راقية وجذابة وساحرة، دون أن تحتاجي إلى الصبغة الكيماوية وغيرها من المواد الضارة، فهذه الخلطة الطبيعية التي نقدمها لك كافية بأن تحقق لك رغبتك في تغيير لون شعرك إلى البني اللامع الراقي الذي سيزيد إطلالتك نعومة فائقة ويجعلك تبدين في حلة جديدة ومغايرة، خاصة أن هذه الخلطة التي نقدمها لك تحتوي على مواد طبيعية بسيطة متوفرة في كل بيت ولا تحتاجين فيها للكثير من التكاليف.

وحتى تحققين رغبتك في التألق والبروز بجاذبية خاصة ومميزة ، نقدم لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من المكونات والوصفات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها على شعرك للحصول عل لون لامع يليق بك ويجعلك روعة في الإطلالة ويمنح شعرك تلك الجاذبية التي تبحثين عنها وترغبين فيها لتكون مميزة دائما، وحتى تغييرين اللون وتكون جذابة، فقط طبقي الخلطة بالخطوات وسترين النتيجة التي ستقنعك وتنال إعجابك.

مجموعة شامبو صبلي هير اند بيست هير غروث و/او علاج البلسم | لترميم الشعر المتضرر وفقدان الشعر (عبوة تتضمن مجموعة واحدة)

استمتعي بلون بني لامع باستعمال وصفة الشاي الأسود:

ضعيها 3 ساعات فقط على شعرك واستمتعي بلون بني قمة في الروعة

استعمال القهوة

ترغب المرأة عادة في الحصول على شعر مميز ليس فقط على مستوى التنعيم والترطيب وإنما على مستوى اللون الذي يعد من أكثر اللمسات التي تزيد المرأة جمالا وأناقة ، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الجبارة التي تمنحك شعرا بلون أكثر من رائع، وهي من الوصفات الطبيعية التي ستحقق حلمك في هذا الأمر إذن استمتعي بلون بني لامع.

ستحتاجين في الوصفة إلى نصف كوب من الكاكاو وملعقتين من القهوة وكوب من الشاي المغلي وملعقتين من الشاي الأسود المطحون وملعقة من القرفة المطحونة ثم بيضة كاملة ، بعدها اخلطي جميع المكونات في إناء إلى أن تتجانس جيدا ثم اتركيها مدة ساعتين قبل أن تطبقيها على شعرك واتركيها مدة 3 ساعات بعد أن تغطي شعرك بغطاء بلاستيكي ثم اشطفي بالماء والشامبو ، يمكنك أن تكرري الوصفة إذا لم تحصلي على لون شعرك الفاتح.




سيلك بروتين برازيلي – مجموعة العناية بالشعر برازيليان سيكريتس هير – مجفف الشعر 120 مل.

استمتعي بلون بني لامع باعتماد وصفة الكاكاو:

ضعيها 3 ساعات فقط على شعرك واستمتعي بلون بني قمة في الروعة

استعمال الكاكاو

قد تحتوي صبغات الشعر بالأسواق على مواد كيماوية ضارة و غير صحية للشعر تتسبب في تلف أطراف الشعر وتفقد ترطيب فروة الشعر و لا تغذيه. من حسن الحظ،  أنه يوجد الكثير من الطرق الطبيعية و الوصفات السهلة المختلفة المتواجدة بمطبخكِ لصبغ الشعر بأمان ويمكن لأي امرأة أن تحضر هذه الصبغات في المنزل بأسهل الطرق و المكونات و بأقل التكاليف والتي نقدم لك إحداها في هذا المقال، استمتعي بلون بني لامع.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقتين من بودرة الكاكاو و 4ملاعق من النسكافيه ثم كوب من زيت الزيتون وكوب من زيت السمسم وملعقتين من الكركم المطحون ونصف كوب من مغلي الشاي، ثم قومي بخلط جميع المكونات ويفضل في الخلاط الكهربائي واتركيه مدة 10 دقائق إلى أن يتجانس بعدها طبقي الوصفة على شعرك من الجذور إلى الأطراف واتركيه ما بين ساعة إلى ساعتين ثم اشطفي بالماء وإذا رغبتي في لون فاتح أكثر كرري الوصفة مرة أخرى.

مجموعة العناية بالشعر الرمادي، 30 مل من شركة ليستور – إصلاح تساقط الشعر التالف

استمتعي بلون بني لامع بتطبيق وصفة القهوة:

ضعيها 3 ساعات فقط على شعرك واستمتعي بلون بني قمة في الروعة

لون لامع

ترغب المرأة دائما في التجديد والظهور بصورة راقية ومميزة لا سيما في المناسبات ، وبما أننا نقترب من عيد الفطر السعيد أحضرنا لك سيدتي هذه الخلطة الطبيعية التي تمنحك لونا مميزا في شعرك دون الحاجة للكيماويات أو غيرها، استمتعي بلون بني لامع بعد تطبيق هذه الوصفة على شعرك، وهي من الوصفات المميزة الطبيعية.

ستحتاجين إلى ملعقتين كبيرتين من القهوة سريعة الذوبان وملعقة كبيرة من الصابون البلدي وملعقة كبيرة من الكاكاو وكوب من مغلي حبوب الشاي بيضة كاملة، وقومي سيدتي بخلط المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم قومي بفرد شعرك وتطبيقها عليه من الجذور إلى الأطراف وغطي شعرك بغطاء بلاستيك واتركي القناع عليه مدة 3 ساعات بعدها اشطفي وسترين النتيجة الهائلة التي ستظهر لك في شعرك.

مصل الشعر من WOW Skin Science Red Onion Black Seed – مع خلاصة زيت بذور البصل الأحمر والجرجير – غير لاصق – للتحكم في التجعد وتجديد الشعر الجاف والباهت – بدون بارابين وسيليكون وشريط بيج ، 100 مل

نصيحة مهمة:

تلجأ الكثير من النساء للبحث عن طرق بديلة وطبيعية لتغيير لون شعرهن دون إحداث أي أضرار جانبية على ملمسه وقوته، ومن أهم هذه الصبغات الطبيعية المرغوبة لدى الكثيرات هي صبغة الشعر التي تحتوي على مكونات طبيعية من قلب المطبخ، ولهذا ننصحك سيدتي أن تعتمديها دائما وتبتعدي قدر الإمكان من الصبغات الكيماوية التي تفقد شعرك حيويته ولمعانه وقوته وجماله.





تعليقات الفيسبوك