قناع سحري سريع وجبار في تفتيح وتبييض البشرة بسرعة

التجميل
282.9K
0



قناع سحري سريع في تفتيح البشرة وتجديدها وجعلها براقة ولامعة، لا سيما أن المرأة تسعى دائما للحصول على بشرة نضرة وصافية وخالية من الشوائب والمشاكل، إذ أن تبييض البشرة وتفتيحها هي القضية الأبرز في عالم النساء، وهذا ما يجعل المرأة تختار الكثير من الطرق للتمتع ببشرة فاتحة وبيضاء، وتتعدد تلك الطرق فمنها استخدام مواد طبيعية موجودة بكل منزل، وطرق أخرى طبية من خلال اللجوء إلى طبيب الجلدية، وفي هذا المقال سيتم التطرق إلى وصفات طبيعية جبارة في تبييض البشرة وتفتيحها.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الخلطات المميزة التي يمكنك اعتمادها للحصول على بشرة لامعة وغاية في الروعة، لهذا لا تترددي عزيزتي في تطبيقها على بشرتك واستمتعي بها ناعمة وخالية من البقع والتصبغات التي تتسبب في العقد النفسية للمرأة وتجعلها غير راضية على إطلالتها بشكل نهائي.

BIOAQUA الوجه للعناية بالبشرة علاج حب الشباب المضاد للتجاعيد إزالة البقع علامات الندبات

أولا – قناع سحري سريع بالزبادي والجبنة:

قناع سحري سريع وجبار في تفتيح وتبييض البشرة بسرعة

استعمال الزبادي

كل النساء يرغبن في الحصول على بشرة صافية خالية من البقع والتصبغات التي تختلف أسبابها ومشاكلها، لهذا يبحثن عن الكثير من الحلول سواء الطبيعية منها أو الكيماوية لهذا نقترح عليك سيدتي أروع قناع سحري سريع لتفتيح البشرة وتبييضها والقضاء على التصبغات منها بسرعة فائقة وفي ظرف أسبوع.

ستحتاجين إلى ملعقة من الحليب الجاف وملعقة من الياغورت الطبيعي  ومثلث الجبنة الخاصة بالدهن، ثم اخلطي هذه المكونات جيدا بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف ثم اشطفي كرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام ستتحول بشرتك إلى قمر صافي بدون تصبغات أو بقع أو بثور أو غيرها.




كريم مرطب بفيتامين اي للوجه والرقبة من دي لا كروز – عناية مرطبة مضادة للشيخوخة لجميع أنواع البشرة – 4 اونصة

ثانيا – قناع سحري سريع من الكركم:

قناع سحري سريع وجبار في تفتيح وتبييض البشرة بسرعة

استعمال الكركم

لكل من ترغب في الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب والشوائب والتصبغات بمكونات طبيعية تحصلين عليها وتحققين حلمك وتستغنين عن استعمال خافي العيوب وكافة مستحضرات التجميل، وهي عبارة عن قناع سحري سريع للقضاء على كل البقع والتصبغات والحصول على بشرة ناعمة وغاية في الروعة والصفاء.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقتين من الكركم البلدي الناعم  ونصف كوب من زيت الزيتون، واخلطي المكونات معا جيدا ثم قومي بتدفئتها في حمام مائي واحتفظي بالخليط في قنينة زجاجية واستعمليه على بشرتك كل يوم قبل النوم واتركيه مدة 30 دقيقة بعدها اشطفي هذه الوصفة كلما استعملتها كلما اختفت عيوب البشرة مهما كانت وكيفما كانت وستغنيك عن مستحضرات التجميل.

غسول وجه بتركيبة منقية للبشرة المختلطة من نيفيا، 150 مل

ثالثا – قناع سحري سريع من السمسم المطحون:

قناع سحري سريع وجبار في تفتيح وتبييض البشرة بسرعة

استعمال السمسم

مشكلة آثار الجروح قد تدفع الإنسان للبحث عن وسيلة لإخفائها؛ كالماكياج، والباودر، وما شابه ذلك، لكنها لا تعد طريقةً مثالية للتخلص من هذه العلامات الفارقة على الجسم، لذلك سوف نستعرض لك هذه أروع قناع سحري سريع  للقضاء على آثار الجروح وأيضا إزالة الكلف والتصبغات.
ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة سمسم مطحون ، وملعقة من العسل وقطرات من الليمون وملعقة زبادي طبيعي وملعقة الدقيق الكامل، بعدها نمزج المكونات جيدا ونطبق الماسك على الوجه حتى يجف مع التركيز على المناطق التي توجد فيها آثار الجروح ثم يغسل و تكرر الوصفة حتى الحصول على النتيجة المرغوبة.

كريم الوجه المرطب اليومي الخالي من العطور والشوفان البريبايوتيك للبشرة الجافة من أفينو، كريم وجه ثبت سريريًا أنه يرطب البشرة الجافة لمدة 24 ساعة، البارابين والعطور والصبغات، 150 مل

نصيحة مهمة:

دائما ما تجد المرأة تسعى دائما وتبحث عن الحلول الجذرية التي تمنحها جمالا فائقا، لا سيما عندما يتعلق الأمر ببشرتها، إذ أنها تبذل كل ما بوسعها حتى تحصل على صافية خالية من العيوب، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الطبيعية التي تقضي على كافة مشاكل البشرة وتمنحك جمالا ونعومة لا مثيل لهما، لهذا ننصحك سيدتي أن تطبقي هذه الوصفات للحصول على بشرة ناعمة شريطة أن تداومي عليها.





تعليقات الفيسبوك