كيراتين التنعيم الخارق بعده لن تحتاجي لصالونات تصفيف الشعر مرة أخرى

شعرك
12.6M
0



كيراتين التنعيم الخارق لشعر حريري ناعم وجذاب، يمكنك أن تجربيه سيدتي في البيت فهو محضر بمكونات طبيعية متوفرة في البيت ولا تكلفك الكثير ، فكل امرأة ترغب دائما وتسعى في الحصول على شعر ناعم حريري جذاب وغاية في الروعة، وهذا يمكن تحقيقه في البيت دون استعمال المواد الكيماوية المضرة بالشعر، بل باعتماد مجموعة من المكونات البسيطة التي تدخل ضمن الوصفات الطبيعية التي تبقى آمنة على الشعر وعلى صحته.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نقترح عليك سيدتي دائما الوصفات الطبيعية الناجحة التي تمت تجربتها من طرف النساء، وحققت نتائج مثالية ناجحة لديهن، والتي نشاركك إياها لتجربيها أنت أيضا والاستفادة من نتائجها الرائعة على شعرك، فكل ما ستحتاجين إليه فهو متوفر لديك في البيت ولن يكلفك الكثير فقط انطلقي في تطبيق القناع وسترين بنفسك النتيجة.

https://arab-lady.com/s/shop/%d8%b3%d9%88%d9%86%d8%a7%d8%b4%d9%8a-%d9%85%d8%a7%d9%83%d9%8a%d9%86%d8%a9-%d9%82%d8%b5-%d8%b4%d8%b9%d8%b1-%d9%82%d8%a7%d8%a8%d9%84%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%b4%d8%ad%d9%86-7-%d9%81%d9%8a-1-shc-1014u/

أولا – كيراتين التنعيم الخارق باستعمال البيض:

لتحصلي على شعر حريري ناعم لا تعتمدي دائما على صالونات التصفيف أو الأدوات الكهربائية، فهناك الحلول الطبيعية المثالية التي تحقق لك ذلك والتي تدخل في الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، كما أنها غير مكلفة، يمكنك اعتمادها وتحضيرها بنفسك في البيت، وسترين أن النتيجة ستجعل سعيدة، إضافة إلى أنها ستحافظ على شعرك من الإصابة بالضرر، فلا تفكري كثيرا، فقط طبقي كيراتين التنعيم الخارق الذي نقدمه لك اليوم وانعمي بشعر حريري جذاب.

ستحتاجين تحضير الوصفة إلى بيضة واحدة وملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند كوب من المايونيز بعدها خذي  في وعاء، اخفقي البيضة جيدا، ثم أضيفي زيت الزيتون والعسل إلى البيضة المخفوقة واخلطي المكونات جيدا حتى تتجانس، أضيفي زيت جوز الهند والمايونيز واخلطي جيدا ثم قومي بتطبيق المزيج على شعر نظيف ورطب.

تأكدي من تغطية جميع الأجزاء من فروة الرأس حتى أطراف الشعر، ثم اتركي الماسك على شعرك لمدة ساعة كاملة، ثم اشطفي شعرك جيدا بالماء الفاتر، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم كالمعتاد، ويمكن استخدام هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل. تذكري أن النتائج قد تختلف باختلاف أنواع الشعر، وقد تحتاج إلى تكرار العلاج عدة مرات للحصول على النتائج المرجوة.




رغوة لفروة الراس للرجال لعلاج تساقط الشعر واعادة نموه من ريجين، غني بالمينوكسيديل، 3 عبوات بسعة 73 مل تكفي لـ3 اشهر

ثانيا – استعملي كيراتين التنعيم الخارق باعتماد الموز:

كيراتين التنعيم الخارق بعده لن تحتاجي لصالونات تصفيف الشعر مرة أخرى

شعر مفرود

إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر حريري متطاير وناعم وغاية في الجاذبية، هذا لم يعد أمرا مستحيلا في ظل وجود مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والتي تحققه لك الحلم سيدتي وتمنحك ما تريدين، خاصة أننا نعلم جميعا أن نعومة الشعر وجماله ورونقه من أهم وأكثر الأمور التي تسعى المرأة دائما إلى تحقيقها، إذ أن جمال الشعر هو جمال المرأة، لهذا لا تفكري كثيرا وقومي بتطبيق كيراتين التنعيم الخارق للحصول على شعر جذاب وغاية في الروعة.

ستحتاجين لتحضير الوصفة إلى موزة ناضجة و2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند ثم ملعقة كبيرة من زيت الأركان وكوب من خلاصة الألوفيرا بعدها قومي بسحق الموزة جيدا في وعاء حتى تصبح على شكل عجينة، ثم أضفي زيت جوز الهند، زيت الأركان، وخلاصة الألوفيرا إلى العجينة وامزجها جيدا حتى تتجانس المكونات، بعدها قومي بتطبيق الماسك على شعر نظيف ورطب، تأكدي من تغطية الشعر من الجذور حتى الأطراف، واتركي الماسك على شعرك لمدة  ساعة ثم اشطفي شعرك جيدًا بالماء الفاتر، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم كالمعتاد.

هذا الماسك يعتبر مغذيا ومرطبا للشعر، وسيساعد في تنعيمه وتقويته بفضل الفوائد الطبيعية للموزة وزيت جوز الهند وزيت الأرجان وخلاصة الألوفيرا، واستخدمي هذا الماسك مرة إلى مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج، كما أنه سيعمل على تنعيم الشعر في مدة قصيرة دون الحاجة لمصففات الشعر مرة أخرى.

مستحضر علاجي عضوي اورجانيك بزبدة الشيا للشعر من شيا مويستشر

ثالثا – استعملي كيراتين التنعيم الخارق باعتماد بذور الكتان:

كيراتين التنعيم الخارق بعده لن تحتاجي لصالونات تصفيف الشعر مرة أخرى

نعومة فائقة

تعتبر عملية تنعيم الشعر من أكثر الأشياء التي تحبها المرأة مهما كان سنها، لكون جمال الشعر من جمالها، وهذا الأمر يؤرق الكثير من النساء اللواتي يعانين من خشونة الشعر إذ يتطلب الأمر منهن دوما الذهاب إلى صالونات التصفيف وغيرها للحصول على هذه النتيجة المثالية، لكن هذا لم يعد أمرا يجب التركيز عليه، لا سيما في ظل وجود مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة ومن بينها كيراتين التنعيم الخارق الذي نقدمه لك اليوم.

ستحتاجين لتحضير هذه الوصفة إلى  بيضة كاملة وكوبين من بذور الكتان المطحونة، ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من زيت الأركان علبة من الزبادي الطبيعي وملعقة بعدها في وعاء، اخفقي البيضة جيدا حتى تصبح متجانسة، ثم أضيفي زيت جوز الهند، زيت الأركان، وبذور الكتان إلى البيضة المخفوقة وامزجي المكونات جيدا، ثم أضيفي الزبادي وامزجي مرة أخرى.

قومي بتطبيق الماسك على شعر نظيف ورطب، تأكدي من تغطية الشعر بالكامل، واتركي الماسك على شعرك لمدة ساعة بعدها اشطفي شعرك جيدا بالماء الفاتر، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم كالمعتاد، ولا تنسي تكرار هذا الماسك فهو  يعمل على تغذية وترطيب الشعر بفضل الزيوت الطبيعية والبيض، كما أن عصير الليمون يساعد في تنظيف فروة الرأس وتحسين مظهر الشعر.

شامبو وبلسم 2 في 1 بالنعناع المنعش من هيد اند شولدرز مع بلسم – 400 مل

نصيحة مهمة:

تحافظ وصفات تنعيم الشعر بالكيراتين الطبيعي على جمال وصحة شعرك بطريقة آمنة وفعالة، وباستخدام المكونات الطبيعية المتوفرة في المنزل، يمكنك تحسين مظهر شعرك وتقويته دون الحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية الضارة، وقد تستغرق عملية العناية بالشعر بالطرق الطبيعية وقتا أطول قليلا لتحقيق النتائج، ولكن النتائج ستكون أكثر ثباتا وصحة للشعر على المدى الطويل.

 





تعليقات الفيسبوك