شيب الشعر اقضي عليه وأعيدي لشعرك لونه الأصلي بمكون طبيعي سحري

شعرك
288.2K
0



شيب الشعر الي يعد من المشاكل الجمالية التي تعاني منها المرأة ، فهي تخاف من ظهوره بشكل كبير، إذ يمكن القول أنه الكابوس الذي يطاردها وتسعى للتخلص منه بشتى الطرق، وتبقى الحناء من الوصفات التي تلجأ إليها الكثير من النساء إلا أنها لا تعالج المشكل من العمق.

إذ تغطي الشيب فقط وتجعله يختفي مدة قصيرة وبمجرد أن تزول الحناء من الشعر يظهر شيب الشعر من جديد، ورغم أن الشيب ليس دليلا على تقدم السن بل هو يظهر في الشعر نتيجة نقص الميلانين في الجسم، إلا أن المرأة لا تحب ظهوره في شعرها،وقد نرى أشخاص مازالوا في ريعان الشباب ولم يتجاوزا حتى الثلاثين من العمر إلا وتجد الشيب يملأ رؤوسهم وبشكل كبير.

ليس في صفوف النساء بل حتى في فئة الرجال، ودائما ما تبقى المرأة الأكثر إقبالا على الحلول التي تخلص شعرها من الشيب سواء كان مبكرا أم لا، والصبغة تبقى من المكونات أيضا التي تغطي الشيب ولا تعالجه من العمق إذ سرعان ما تزول من الشعر ويعود الشيب للبروز.

شيا مويستشر يرطب ويحدد الشامبو والبلسم والرذاذ المجعد واللمعان للعناية بالشعر المجعد وجوز الهند والخركديه بزبدة الشيا وزيت جوز الهند

الوصفات الطبيعية من الحلول المثالية لشيب الشعر:

شيب الشعر اقضي عليه وأعيدي لشعرك لونه الأصلي بمكون طبيعي سحري

إزالة الشيب

يبقى شيب الشعر من أكثر الأمور تعقيدا في مجال الجمال لدى المرأة، وهو من الأمور التي لا تحبها وتبحث عن شتى الحلول للقضاء عليه وإخفائه مهما كلفها الأمر ذلك، ورغم أن الصبغات الكيماوية تخفيه مدة لا بأس بها إلا أنها تبقى من الحلول المؤقتة فقط، لا سيما أن الصبغات تحتوي على الكثير من المواد الكيماوية التي تضر الشعر وتفقده بريقه ولمعانه وجاذبيته مع مرور الوقت.




ما يستدعي الالتفات إلى الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مواد طبيعية بسيطة لا تضر الشعر ولا تؤدي إلى أخطار ناجمة فيما بعد، وتبقى الخلطات الطبيعية من أكثر الأشياء التي يمكن اللجوء إليها إذ أنها تكون آمنة أكثر على الشعر فضلا عن كونها تزيل شيب الشعر حتى وإن طالت المدة فهي تزيله وتقضيه عليه والنتيجة تكون جد مرضية للنساء وهنا نقترح عليكن وصفات طبيعية مميزة وفعالة في القضاء على شيب الشعر.

صبغة شعر دائمة مع مستخلص زيت الأرجان وبذور الكتان صنع في إيطاليا 100 مل – 2000

استعملي خلطة المرمية لإزالة شيب الشعر:

شيب الشعر اقضي عليه وأعيدي لشعرك لونه الأصلي بمكون طبيعي سحري

إخفاء الشيب

للتخلص من شيب الشعر والقضاء عليه مهما كان كثيفا وقويا في الشعر، ما عليك سيدتي سوى تطبيق الطرق الطبيعية التي تبقى آمنة وسليمة على صحة الشعر وسلامته إضافة إلى كونها عبارة عن مكونات من قلب الطبيعة ومنها هذه الوصفة التي سنقترح عليك من خلال هذه السطور.

والتي تتمثل في كوب من المرمية أو كما تسمى بالميرمية بمختلف البلدان العربية ويجب أن تكون جافة ، وقومي بوضع هذا الكوب في حوالي كوب ونصف من الماء وضعي المكونات على النار لدرجة الغليان بعدها قومي بتصفية المحلول وضعيه في بخاخ.

ولا تنسي أن تضفي له ملعقة من الملح ورجي جيدا ثم اشرعي في رش شعرك بهذا المحلول على الأقل 3 مرات في اليوم لمدة أسبوع ثم اشطفي شعرك، وأعيدي العملية مرة أخرى لمدة شهر ستظهر لك النتيجة التي تبحثين عنها وهي اختفاء شيب الشعر تدريجيا.

بلسم كلين شاين من دكتور بيرغ – علاج ترطيب فروة الرأس وبلسم نمو بصيلات الشعر – تركيبة متوازنة للعناية بالشعر مع البيوتين والنعناع – خالٍ من الكبريتات 236.5 مل

استخدمي وصفة الملح والشاي تخلصك من الشيب:

شيب الشعر اقضي عليه وأعيدي لشعرك لونه الأصلي بمكون طبيعي سحري

القضاء على الشيب

للراغبات في التخلص من شيب الشعر، لا داعي للقلق فرغم أن الصبغات الكيماوية تعطي نتائج مميزة لكنها تكون مؤقتة، لهذا يبقى الأمل هو اللجوء إلى الوصفات والخلطات الطبيعية، التي تكون نتيجة مميزة لكن يجب تطبيقها والمداومة عليها، للحصول على ما تطح إليه المرأة من نتائج إيجابية.

ومن بين هذه الوصفات نقترح عليك سيدتي الخلطة المثالية التي تزيل الشيب من العمق وتقضي عليه نهائيا والتي ستحتاجين فيها ملعقتين كبيرتين من الشاي الأسود المطحون وملعقة صغيرة من الملح، وقومي بغلي كوبين من الماء وأضيفي لهما الشاي المطحون واتركي الخليط يغلي لمدة 10 دقائق ثم أزيليه .

وبعدها أضيفي للخليط الملح واتركيه يتخمر مدة ليلى كاملة ثم خذي الخليط في اليوم الموالي وصفيه وضعيه في بخاخ، ثم رشي شعرك كل يوم بهذا الخليط في الصباح وفي الماء وبعد مرور 10 أيام اشطفي مع تكرار الوصفة بهذه الطريقة ستحصلين على نتائج مثالية وفعالة.

علاج الشعر وفروة الرأس للرجال من فولتن فارما – عبوة قيمة

نصيحة مهمة:

لا تترددي سيدتي في تجربة الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة في إزالة شيب الشعر الذي يزعجك ظهوره، ويجعل مظهر شعرك يفقد جماله، لكن ما يجب عليك معرفته أن الوصفات الطبيعية كلها تحتاج إلى الصبر عند تطبيقها.

إذ أنها لا يمكن أن تعطي نتيجة فورية أو خلال مدة قصيرة هي تحتاج إلى الكثير من الوقت حتى تظهر نتائجها، لكن الأهم أنها تظهر في النهاية وتكون بشكل طبيعي دون أعراض جانبية ولا تتسبب بأية مشاكل لمن تطبقها سواء تعلقت بالشعر أو البشرة أو الجسم.





تعليقات الفيسبوك