وصفة طبيعية سحرية تعمل على تقوية الشعر وجعله طويلا وكثيفا

شعرك
295.1K
0



وصفة طبيعية سحرية لتكثيف الشعر وتقويته، هو أكثر من قد تبحث عنه الأنثى الراغبة في الاهتمام بنفسها وبشعرها وشكلها وجمالها، خاصة أن نصف جمال المرأة هو شعرها، فلا تترددي سيدتي في التخلص من مشاكل الشعر باعتماد المكونات الطبيعية التي تبقى آمنة، وابتعدي عن الكيماويات التي تضر شعرك وتفقده جماله ونعومته وكثافته وحتى لمعانه الطبيعي.

وبالتأكيد، أن الشعر الخفيف والقصير من أبرز المشاكل التي تعاني منها كل سيدة وفتاة، لذلك تلجأ الكثيرات إلى البحث عن وصفات لتكثيف الشعر والحصول على بصيلات أقوى من دون الضرر بالشعر، وإذا كنت من ضمن الباحثات عن وصفات لتكثيف الشعر، فهذا المقال ن مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية” معد خصيصا لك، أكملي قرأته وتعرفي على أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد في ضخ الدورة الدموية إلى شعرك وبالتالي الحصول على شعر كثيف وناعم وقوي.

بلسم ترطيب مكثف بعسل المانوكا وزيت المافورا من شيا مويستشر، مع مستخلص التين وزيت الباوباب لترطيب وتجديد الشعر الجاف والتالف 384 مل

أولا – وصفة طبيعية سحرية من جوز الهند:

يمكن تحفيز نمو وكثافة الشعر عن طريق الوصفات الطبيعية والخلطات المصنوعة بمكونات من مطبخك، فهي لها تأثير السحر وبإجماع الملايين من النساء حول العالم، لكن إذا التزمت بها وتحليت بالصبر للحصول على النتيجة المطلوبة، عليك أن تتأكدي من أن الخلطات الطبيعية لا يظهر لها مفعول قبل مرور فترة طويلة على تطبيقها بشكل منتظم، وهنا أحضرنا لك وصفة طبيعية سحرية لتكثيف الشعر وتقويته.

يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية ترطب الشعر للمساعدة في منع تكسر الشعر، ما يساعد على نمو الشعر بشكل أسرع، تستخدم مع هذه الوصفة العسل وهو مرطب طبيعي، يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة في خصلات الشعر، لذا امزجي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند البكر المذاب مع  ملعقة كبيرة من العسل، وضعيه بالتساوي على الشعر من الجذور إلى الأطراف، ثم غطيه بقبعة الاستحمام، دعي المزيج يتخلل الشعر ويعمل لمدة 20 إلى 30 دقيقة،اغسلي شعرك بشامبو، ثم استمتعي بشعر أكثر نعومة ورطوبة.




مييل روزماري مينت بيوتين ويحفز نمو الشعر للحصول على شعر أقوى وأكثر صحة ومجموعة من 4 قطع

ثانيا – وصفة طبيعية سحرية من الأفوكادو:

وصفة طبيعية سحرية تعمل على تقوية الشعر وجعله طويلا وكثيفا

استعمال الأفوكادو

الأفوكادو عنصر مثالي لتغذية شعرك بالرطوبة، لأنه غني بالأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة والأحماض الدهنية الأحادية، ويحتوي قناع الشعر المصنوع يدويا على الصبار الذي له خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تهدئة فروة الرأس، كلا المكونين مصدران ممتازان للفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر من الخارج إلى الداخل، وهنا نقدم لك وصفة طبيعية سحرية من هذه المكونات لتكثيف الشعر.

في الخلاط، اخلطي ثمرة أفوكادو ناضجة مع ملعقتين كبيرتين من جل الصبار الطبيعي وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند المذاب،ضعي المزيج من الجذور إلى أطراف شعرك ودلكي فروة رأسك، ثم اتركي قناع الشعر المصنوع منزليا على خصلات شعرك لمدة 20 دقيقة على الأقل، بعدها اغسلي الشعر بالشامبو والبلسم ثم صففيه كالمعتاد.

عبوة زيت الارغان المغربي للشعر والبشرة والاظافر من ارغان باكج، 250 مل

ثالثا – وصفة طبيعية سحرية من البيض:

وصفة طبيعية سحرية تعمل على تقوية الشعر وجعله طويلا وكثيفا

استعمال البيض

هذا الخليط المكون من البيض هو أفضل قناع للشعر لمنع التكسر، لأن البروتين الموجود في البيض يعيد قوة الشعر الطبيعية عن طريق تقوية بنيته، ويمكنك سيدتي أن تستعمليه بسهولة للحصول على نتيجة كما ترغبين، وهو عبارة عن وصفة سحرية للتخلص من مشاكل الشعر المتمثلة في التساقط، حيث تساعدك على تكثيف وتقوية الشعر بسهولة.

كل ما عليك فعله هو أن تمزجي بيضة واحدة وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ونصف ملعقة صغيرة من العسل ونصف ثمرة أفوكادو ناضجة، ضعيه على الشعر واتركي القناع يعمل بسحره لمدة 30 دقيقة على الأقل، اغسليه بشامبو لطيف ثم صففيه كالمعتاد.

شامبو طبيعي لنمو الشعر بخلاصة الثوم الاسباني الطبيعي من فاتيكا – للشعر الضعيف والمتساقط – 200 مل

نصيحة مهمة :

لا تهملي سيدتي جمال شعرك وجاذبيته الراقية ونعومته الفائقة التي تعتبر من الأمور المهمة في إطلالة كل أنثى، لهذا نقدم لك عزيزتي من خلال هذا المقال ، الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، التي ستساعدك على التخلص من مشاكل الشعر وتحقق رغبتك في الحصول على ناعم وقوي وكثيف وغاية في الروعة والجاذبية، المهم أن تقومي بالمداومة على الوصفة.





تعليقات الفيسبوك