وصفة المناسبات السريعة فعالة في تبييض وتفتيح البشرة

التجميل
291.6K
0



وصفة المناسبات السريعة التي تعمل على تفتيح البشرة والقضاء على مشاكلها بشكل نهائي، وهي من الوصفات التي يمكن اعتمادها في المناسبات السريعة، وقد حققت نسبة كبيرة من الإقبال من طرف النساء من مختلف الأعمار، منذ ظهورها لأول وهلة منذ شهرين، وهي من الوصفات التي كان عليها البحث أيضا خلال الفترة القصيرة بشكل كبير جدا، وقد تمنحك سيدتي ما ترغبين به من أناقة وجمال لامع وبراق في بشرتك خلال فترة قصيرة.

ولهذا قررنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نمنحك هذه الوصفة المثالية والفعالة في تفتيح وتبييض وتنعيم البشرة، وإزالة كل التصبغات منها والقضاء عليها نهائيا، وتجعل بشرتك لامعة وبراقة، فلا تترددي عزيزتي في تجربتها، والاستمتاع ببشرة كما حلمت دائما، خاصة أنها لن تكلفك الكثير، إذ أنها تتكون من مواد بسيطة إضافة إلى مكون واحد مشترك بينها جميعها والذي ستجدينه متوفرا لديك في البيت .

كريم عسل مانوكا من ادفانسد كلينيكالس للبشرة الجافة للغاية والمتقدمة في السن للوجه والرقبة واليدين والجسم. بحجم منتجات منتجع الصحي 16 اونصة (16 اونصة)

وصفة المناسبات السريعة لإزالة الكلف من البشرة:

وصفة المناسبات السريعة فعالة في تبييض وتفتيح البشرة

استعمال الكركم

تصادفنا بعض المناسبات الطارئة والتي نحتاج فيها لاستخدام وصفه لتبيض الوجه والرقبة من أول مرة ومجربة وسهلة ، خلال تجربتك لهذه الخلطات ستحصلين على بشرة أكثر بياض وإشراق خلال 5 دقائق فقط، ويمكنك عزيزتي أن تجربيها واجعليها وصفتك الخاصة التي تعتمدين عليها للحصول على بشرة خالية من البقع والتصبغات وهي وصفة المناسبات السريعة التي تجعل بشرتك لامعة وصافية.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى نصف ليمونة و القليل من الكركم والقليل من عسل الطبيعي، بعدها اغسلي وجهك جيدا وجففيه بمنشفة ناعمة واقسمي الليمونة إلى نصفين وأزيلي البذور ثم ضعي الكركم في وعاء و رشي الكركم على نصف ليمونة ثم افركي بشرتك لمدة خمس دقائق واتركي الخليط لمدة 10 إلى 15 دقيقة بعدها اغسلي وجهك بماء فاتر.




اداة تدليك الوجه بالثلج 2022 وادوات العناية الاسطوانية لتجميل الوجه والبشرة والعينين لازالة الخطوط الدقيقة وغلق المسام وتقليل حب الشباب وترطيب البشرة (ازرق)، قطعتين

وصفة المناسبات السريعة لعلاج الحبوب من البشرة:

نقدم لك هنا عزيزتي القارئة وصفة المناسبات السريعة التي يمكنك اعتمادها لعلاج الحبوب من بشرتك، بسهولة ودون عناء أو مشاكل، و التخلص من آثاره دون أن يبقى له اثر، اكتشفوها لا سيما أنها وصفة بسيطة تتكون من مواد طبيعية وتعطي المرأة ما تحلم بع وتسعى إليه، خاصة أن الوصفة لا تحتاج للكثير من الوقت فقط أسبوع واحد لملاحظة الفرق.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط قطرات من عصير الليمون ما يعادل ملعقة كبيرة مع ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية، وملعقة من العسل الطبيعي ثم اخلطي جيدا مع القليل من الماء وطبقي الخليط على بشرتك واتركيه 15 دقيقة ثم اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين النتيجة.

جل مهدئ ومنعش من جيجو بخلاصة صبار الالوفيرا

الوصفة القوية لإزالة البقع الداكنة من البشرة:

وصفة المناسبات السريعة فعالة في تبييض وتفتيح البشرة

استعمال الطماطم

الكلف والبقع الداكنة من الأمور التي تجعل البشرة شاحبة وتفقدها جاذبيتها وجمالها وما يقلق المرأة بهذا الخصوص لذلك تسعى كل واحدة للحصول على بشرة ناصعة البياض وخالية من العيوب والشوائب، هنا نقترح عليك وصفة المناسبات السريعة الجبارة التي تظهر نتيجتها في أسبوع.
المكونات:حبة طماطم مهروسة و3 ملاعق من عصير الليمون وملعقتين من زيت جوز الهند وملعقة من النشا وملعقة من العسل الطبيعي، وبعدها قومي بهرس حبة متوسطة الحجم من الطماطم، وإضافة باقي المكونات ، ثم طبّقي هذا الخليط على وجهك لمدة 30 دقيقة وذلك يوميا قبل كل استحمام، لتلحظي أن بشرتك أصبحت أكثر بياضا ونعومة بعيدا عن الخلايا الميتة وذلك منذ اليوم الأول.

مستحضر تان لوكس ذا فيس للتسمير الذاتي – داكن (30 مل) – أضف قطرات تسمير مضادة للشيخوخة للعناية بالبشرة للحصول على بشرة الوجه المخصصة، لم يتم إساءة معاملة أي حيوان أثناء إنتاج هذا المنتج ونباتي بالكامل

نصيحة مهمة:

صفاء البشرة وبياضها ونعومتها من أكثر الأشياء التي تحلم بها المرأة وترغب فيها وتسعى إلى تحقيقها بشتى الطرق لا سيما إذا كانت الطريقة طبيعية تعتمد على مكونات بسيطة جدا وفي متناول كل السيدات، وهذا ما نسعى إليه من خلال مجلتنا ، لهذا ننصحك دائما باختيار الوصفة التي تناسب كل امرأة على حدة وتطبيقها بحاذفيرها والاهم في هذا الأمر هو التحلي بالصبر للحصول على النتيجة المرغوبة، وهي بشرة ناعمة وصافية وخالية من العيوب.





تعليقات الفيسبوك