طريقتي السحرية والمضمونة في الحصول على أسنان بيضاء كاللؤلؤ

التجميل
299.8K
0



للحصول على أسنان بيضاء كاللؤلؤ، هناك الكثير من الأمور التي يجب تطبيقها واعتمادها والتي تبقى مكلفة ماديا وهي ليست في متناول الجميع، لا سيما أن جمال الابتسامة وجمال الأسنان وبياضهما، يعد من جمال الأنثى ونعومتها وأنوثتها وأناقتها التي تجدها تسعى جاهدة للحصول عليها وتطبيقها، ودائما ما توجد هناك حلول طبيعية بديلة طبعا لما هو متداول والجميل في الأمر أن نتيجتها مضمونة ومميزة ولا تكلف الكثير من المصاريف.

كل ما عليك سيدتي تطبيق هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” التي دائما ما تقترح عليك الأنجح في الوصفات والمميز، ولا يسعك إلا أن تجربيها، لا سيما أنها تحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية البسيطة المتوفرة في كل البيوت، وهي في متناول الجميع، جربيها واحكمي بنفسك على النتيجة.

للحصول على أسنان بيضاء كاللؤلؤ جربي وصفة الفراولة:

طريقتي السحرية والمضمونة في الحصول على أسنان بيضاء كاللؤلؤ

استعمال وصفة الفراولة

تعتبر وصفة الفراولة وبيكاربونات الصودا أو صودا الخبز من أروع وانجح الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، التي يمكنك سيدتي أن تتبعيها وتطبقيها على أسنانك للحصول على أسنان ناصعة البياض ولامعة كاللؤلؤ، وجعلها لامعة وبدون اصفرار أو تصبغات المشروبات التي تتكون عليها، وهذه الوصفة بسيطة وعادية وغير مكلفة كل ما ستحتاجين إليه هو تطبيقها بشكل متواصل لنتيجة مبهرة.

ستحتاجين في الوصفة إلى كل من حبة فراولة مهروسة جيدا وناعمة، مع ملعقة صغيرة من بيكاربونات الصودا أو صودا الخبز، بعدها يمكنك سيدتي أن تقومي سيدتي بخلط المكونين جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس بعدها خذي كمية من الخليط فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيدا بهذا الخليط، بعدها اشطفي جيدا وسترين أن الأسنان ظهرت نتيجة البياض فيها من أول استعمال.

وصفة الملح والمرمية للحصول على أسنان بيضاء كاللؤلؤ:

طريقتي السحرية والمضمونة في الحصول على أسنان بيضاء كاللؤلؤ

استعمال الملح

من منا لا ترغب في الحصول على أسنان بيضاء كاللؤلؤ؟ طبعا كلنا نرغب في ذلك ونسعى إليه، لا سيما أن جمال الابتسامة من جمال الأنثى ومن جمال إطلالتها المتكاملة، فلا تترددي سيدتي في البحث عن الحلول الجذرية التي ستحقق لك هذا الحلم، وحتى نقرب إليك الحلول، أحضرنا لك سيدتي هذه الخلطة الطبيعية المميزة المجربة والمضمونة والتي ستعطيك نتيجة هائلة.

يمكنك سيدتي أن تخلطي ملعقة من الملح الناعم وملعقة من عشبة المرمية الجافة والمطحونة، بعدها اخلطي المكونين معا جيدا ثم ضعي القليل على فرشاة الأسنان واشرعي في فرك أسنانك وتنظيفها جيدا وفركها لمدة دقيقتين بعدها اشطفي بالماء جيدا، حتى لا يبقى أثرا للملح في اللثة لكونها مضرة بها بشكل كبير، بعدها كرري استعمالها بين الحين والآخر لتحقيق نتيجة فعالة ومثالية.




استعملي وصفة الريحان لأسنان بيضاء كاللؤلؤ:

طريقتي السحرية والمضمونة في الحصول على أسنان بيضاء كاللؤلؤ

استعمال الريحان

عندما تجدين أن أسنانك تغير لونها وأصبحت باهتة ومليئة بالاصفرار وترغبين في جعلها كأسنان النجمات، لا تترددي سيدتي في اعتماد هذه الوصفة التي نقترحها عليك، والتي تعتبر من الوصفات الطبيعية البسيطة التي ستحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، خاصة أنها ذات مكونات من قلب الطبيعة، فقط تحتاجين إلى المداومة عليها بشكل مستمر.

يمكنك سيدتي أن تأخذي كمية من أوراق الريحان الطازج واخلطيها مع القليل من الملح واهرسي الخليط جيدا إلى أن تتجانس جيدا بعدها خذي القليل على فرشاة أسنانك، ثم طبقيها افركي بها أسنانك لمدة دقيقتين، بعدها اشطفي أسنانك جيدا بالماء وبعدها كرري الوصفة مرتين في الأسبوع وسترين نتيجتها في النهاية وهي بياض ناصع لأسنان لامعة وبراقة.

نصيحة مهمة:

من بين الوصفات الطبيعية المميزة والراقية التي يمكنك اعتمادها سيدتي هي الوصفات الطبيعية التي تعمل بشكل كبير على تحقيق نتائج مثالية دون تكاليف أو مصاريف، أو مجهود، فقط طبقي الخلطات الطبيعية وافركي جيدا أسنانك وبعدها اشطفي وسترين البياض الذي ستحققينه ، والذي سيجعلك راضية على إطلالتك الهائلة.

 





تعليقات الفيسبوك