مزيل عرق طبيعي للصيف والشتاء اصنعيه بنفسك واستمتعي برائحة زكية

التجميل
275.4K
0



مزيل عرق طبيعي، هو من أكثر الأشياء التي قد تشترك فيها المرأة مع الرجل فيما يتعلق بالمواد الطبيعية الخاصة بالجسم، لأنه يحتوي على مكونات اقتصادية بسيطة متوفرة في كل بيت، ويمكن لكل واحد تحضيره في البيت بخطوات بسيطة وغير مكلفة، والنتيجة هائلة بالنسبة للطرفين.

كما أن هذا المعطر الخاص بالجسم، من أكثر المواد التجميلية التي لاقت الإقبال في الفترة الأخيرة، لكونه جبار في القضاء على رائحة العرق مهما كانت قوية، ويمنح الجسم رائحة زكية مميزة جدا وتدوم طويلا، لا يحتاج المرء إلى تجديدها بين الحين والآخر، إذ أن هذا المزيل يخفي الروائح الكريهة نهائيا.

وحتى نمنحك الفرصة سيدتي في تحضير معطر طبيعي للجسم، أحضرنا لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من المكونات التي بفضلها ستحضرين وصفات طبيعية ، وهي عبارة عن معطر جسم رائع بروائح زكية يمكنك استعماله في الصيف والشتاء ، واعتماده في القضاء على الرواح الكريهة.

أولا – مزيل عرق طبيعي باستعمال زيت اللافندر:

مزيل عرق طبيعي للصيف والشتاء اصنعيه بنفسك واستمتعي برائحة زكية

تعطير الجسم طبيعيا

تعتبر رائحة العرق الكريهة، من أبشع ما يمكن أن يصيب الفرد، سواء رجل أو امرأة،فهو يتسبب في نفور الأشخاص منك ويجعلهم يتفادون الجلوس معك أو التحدث معك بسبب رائحة العرق الكريهة والقوية التي تزكم الأنوف، خاصة عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة وتسبب للجميع ضيقا تنفسيا.

لهذا أحضرنا لك سيدتي مزيل عرق طبيعي، يمكنك صناعته أو تحضيره بنفسك في البيت والقضاء من خلاله على تلك الرائحة الكريهة التي تسبب لك الإحراج أمام الناس، والذي لا تحتاجين فيه إلا للقليل من بودرة الأطفال تالك، مع القليل من الشبة المطحونة الناعمة، والقليل من زيت اللافندر الطبيعي الرائع.

بعدها يمكنك عزيزتي أن تقومي بخلط هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس، ثم ضعيها في قنينة محكمة الإغلاق، وعندما تستحمين، قومي بدهن جسمك كاملا مع التركيز على المناطق التي تفرز الروائح الكريهة في الجسم، كأسفل الإبطين وبين الفخذين، هذه الوصفة ستقضي على الرائحة الكريهة لأزيد من أسبوع.




ثانيا – مزيل عرق طبيعي باستعمال المسك العطري:

مزيل عرق طبيعي للصيف والشتاء اصنعيه بنفسك واستمتعي برائحة زكية

تعطير الجسم بالمسك

الكثير من الأفراد، ليس فقط النساء وإنما حتى الرجال يعانون من رائحة العرق الكريهة التي تسبب الإزعاج للمحيطين به وتسبب له الإحراج هو أيضا، لهذا الكثير من الأشخاص تجدهم يبحثون عن الحلول الجذرية للتخلص من هذا المشكل، لا سيما أن المعطرات الكيماوية سرعان ما تختفي من الجسم.

كما أن المعطرات الكيماوية ومزيلات العرق المصنعة تسبب الكثير من الأعراض الجانبية التي يصاب بها الفرد، لهذا تبقى الحلول الطبيعية هي الأفضل، ولهذا اخترنا لك سيدتي وصفة مميزة عبارة عن مزيل عرق طبيعي بمكونات من قلب المنزل، والتي تتجلى في القليل من المسك العطري والشبة المطحونة والقليل من زيت جونسون للأطفال.

بعد أن توفري هذه المكونات، قومي عزيزتي بخلطها جيدا إلى أن تري أنك حصلت على خليط كريمي خفيف، ثم ضعيه في علبة محكمة الإغلاق، وخذي منها القليل وطبقيه على جسمك مع التدليك لدقائق معدودة، والتركيز على المناطق التي تفرز تلك الرائحة الكريهة، وسترين أن جسمك سيبقى معطرا لمدة طويلة دون تجديد الخلطة.

ثالثا – مزيل عرق طبيعي باستعمال خلطة طبيعية:

مزيل عرق طبيعي للصيف والشتاء اصنعيه بنفسك واستمتعي برائحة زكية

معطر طبيعي للجسم

يمكنك عزيزتي القارئة أن تتخلصي من مشكلة رائحة العرق الكريهة التي تحرجك أمام الناس وفي العمل وحتى في البيت، والسر طبيعي مائة في المائة بعيدا كل البعد عن مشاكل وأضرار المعطرات ومزيلات العرق الصناعية التي تؤدي إلى مشاكل صحية فيما بعد، لهذا تبقى المكونات الطبيعية أفضل بكثير وينصح بها الخبراء.

عندما ترغبين في التخلص من رائحة العرق الكريهة، هنا ستجدين الحل الطبيعي الذي سيساعدك في ذلك وهو مزيل عرق طبيعي يقضي نهائيا عليها، وهو مميز وغير مكلف لا سيما أنك ستحضرينه بنفسك في البيت، إذ تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصودا وملعقة كبيرة من الشبة المطحونة جيدا، إضافة إلى ملعقتين من خليط الزيوت العطرية حسب ما تفضلينه وما تحبينه أنت.

بعد أن توفري هذه المكونات، يمكنك سيدتي أن تخلطيها جيدا ويمكنك أن تضيفي الزيوت العطرية إلى أن تحصلي على خليط كريمي، ضعيه في علبة محكمة الإغلاق، ويمكنك استعماله كلما استحممت، لكن جففي جسمك أولا قبل وضع الكريم، ويفضل أن تركزي أكثر على المناطق التي تفرز العرق والسوائل التي تخرج من الجسم وتسبب تلك الرائحة الكريهة.

نصيحة مهمة:

إذا كنت عزيزتي من بين النساء اللواتي يعانين من مشكلة رائحة العرق الكريهة، فهذا أصبح حله سهلا، بتوفر مجموعة من الحلول الطبيعية التي نقترحها عليك دائما من خلال مقالاتنا، لكن تطبيق الوصفات المزيلة لرائحة العرق يتطلب تطبيق بعض الخطوات، التي يعتبر أولها نصيحة سنقدمها لك وهو تنظيف الجسم بشكل مستمر، وإزالة الشعر الزائد لا سيما من الإبطين والمنطقة الحساسة، ثم تغيير الملابس الداخلية بشكل يومي والحفاظ على الجسم نظيفا دوما لنتائج مذهلة.

 





تعليقات الفيسبوك