بوتوكس لبان الدكر يزيل التجاعيد من العمق ويجعل البشرة مشدودة

التجميل
334.3K
0



بوتوكس لبان الدكر ، يعد من أقوى المكونات الطبيعية المميزة التي يمكن لكل امرأة أن تعتمدها في الحصول على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد، لا سيما أن هذه الخلطة مميزة جدا وبمكونات طبيعية بسيطة متوفرة لديك في البيت، فقط تحتاجين لمكون لبان الدكر أن يكون أصليا وغير مزيف، حتى تتمكنين من الحصول على النتيجة التي تحلمين بها وترغبين فيها، خاصة أن التجاعيد تعتبر كابوسا يطارد المرأة وتسعى للتخلص منه بشكل نهائي.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”نقترح عليك هذه الخلطة المثالية في تحضير بوتوكس طبيعي يزيل التجاعيد من العمق ويمنحك بشرة شبابية وعشرينية وخالية من التجاعيد مهما كانت كثيفة أو دقيقة، فلا تترددي عزيزتي في تجربتها والاستمتاع ببشرة غاية في الروعة وناعمة ، وتحقق رغبتك في الاستمتاع بجمال وصفاء لا مثيل لهما، وليس هذا فقط، بل يعتبر هذا الخليط مدمرا للتجاعيد من العمق مهما كان نوعها.

أولا – بوتوكس لبان الدكر لإزالة التجاعيد:

بوتوكس لبان الدكر يزيل التجاعيد من العمق ويجعل البشرة مشدودة

خلطة اللبنان 

يمكنك عزيزتي القارئة أن تحصلي على بشرة ناعمة خالية من التجاعيد، وذلك باعتماد بوتوكس لبان الدكر الذي يعتبر من أقوى المكونات في التخلص من التجاعيد مهما كانت كثيفة ومهما كان نوعها سواء سميكة أو دقيقة، فلا تترددي سيدتي في تجربتها وسترين النتيجة التي ستحققينها بنفسك في غضون وقت قصير، كما أنها تعد من الوصفات التي حققت الإقبال الكبير من طرف النساء.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو ملعقتين من النشا وكوب من لبان الذكر وكوب ونصف ماء مغلي وملعقتين من الكريم مرطب ومعلقة من الخل، وسوف نتعرف علي طريقة تحضير الوصفة في وقت قصير والحصول علي نتائج رهيبة من أول استخدام للكريم بفضل الله وهي كالتالي:

نحضر إناء ونصع فيه لبان الذكر ونضيف عليه الماء المغلي ثم نغطي الوعاء جيدا، ثم نتركه لمدة تتراوح من بين يومان ألي ثلاث أيام مش اقل من المدة دي للحصول علي أفضل نتائج ، ثم نصفي  الماء المنقوع بها لبان الذكر في إناء أخر ونضع الكريم المرطب عليه ونقلب المكونات جيدا، ونستمر في التقليب حتى يصبح لدينا خليط متجانس وناعم وجاهز للاستخدام ويساعدكم بشكل فوري علي شد الجسم.

ثانيا – طريقة الاستخدام بوتوكس لبان الدكر:

بوتوكس لبان الدكر يزيل التجاعيد من العمق ويجعل البشرة مشدودة

كريم اللبنان

سوف نتعرف الآن علي طريقة بسيطة جدا لاستخدام  بوتوكس لبان الدكر، على البشرة بكل سهولة والحصول علي نتائج رهيبة بفضل الله وهي كما يلي:نستخدم الكريم وبشكل مباشر على الأماكن التي يوجد بها ترهلات في جسمك حتى نتخلص منها.




ثم نقوم بتدليك الأماكن جيدا وبشكل طبيعي لمدة 5 دقائق لتنشطي الدورة الدموية في المكان المطلوب شدة، ولا تنزعج من رائحة الكريم القوية جدا وسوف تختفي بشكل طبيعي بعد مرور القليل من الوقت، نكرر استخدام كريم لبان الذكر كل يوم لمدة أسبوع أو أكثر حتى تحصلين علي النتيجة المطلوب، مع التكرار لشد الجسم خلال شهر فقط وستلاحظين الفرق واضح جدا.

ثالثا – إليك أهم فوائد بوتوكس لبان الدكر للبشرة:

بوتوكس لبان الدكر يزيل التجاعيد من العمق ويجعل البشرة مشدودة

بوتوكس طبيعي

نقدم لكم بعض الفوائد الخاصة بالكنز الرباني لتبييض البشرة وإزالة التجاعيد و الحصول علي نتائج رهيبة في أسرع وقت ممكن وهي كالتالي: فهو يساعد في تفتيح البشرة حيث يعمل النشا علي التفتيح الفوري، يعالج جميع مشاكل البشرة الجافة والدهنية أيضا، يفضل استخدام الكريم في المساء قبل النوم.

ويعد بوتوكس لبان الذكر مشهور جدا في شد البشرة، ويشتهر عمله في كل منزل بمكونات بسيطة للغاية وطريقة تحضير سريعة جدا, ويمكن عمل كريم لبان الذكر بأكثر لتفتيح البشرة أو مشروب لبان الذكر للصحة جيدا.

نصيحة مهمة:

من بين الوصفات التي يمكنك عزيزتي تطبيقها على بشرتك، والحصول على نتائج مثالية في التخلص من تجاعيد البشرة والقضاء عليها، هي هذه الخلطة من مكون لبان الذكر، إذ أنه يعد من أكثر المكونات التي تحقق نتائج مذهلة على البشرة وتعطيك النتيجة المثالية التي تبحثين عنها، حتى تكون بشرتك جذابة وناعمة وخالية من التصبغات وأيضا خالية من التجاعيد، المهم في الوصفة هو المداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك