التبييض الطبيعي للأسنان إليك أقوى خلطة تساعدك في تحقيقه

التجميل
261.6K
0



التبييض الطبيعي للأسنان هو أكثر ما تبحث عنه المرأة وترغب فيه، وليس المرأة وحدها فقط، بل حتى الرجل، فهو يسعى إلى الحصول على أسنان ناصعة البياض ولامعة وخالية من الاصفرار والتصبغات والكلس، وهذا يمكن أن تحقيقيه سيدتي بسهولة وبكل بساطة دون التفكير مطولا ودون تكاليف أو مصاريف تذكر، فالحل موجود دائما في الوصفات الطبيعية المتوفرة مكوناتها في كل مكان وبسعر زهيد، وتعطيك النتيجة التي ترغبين فيها وتحلمين بها، وهي الحصول على أسنان ناصعة البياض.

والحصول على أسنان ناصعة البياض ليس صعبا، فكل ما ستحتاجين إليه هو موجود في بيتك، ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة  “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي عدة وصفات طبيعية مميزة وناجحة، وتم تجربتها من قبل من طرف مجموعة من الأشخاص الذين أشادوا بقدرتها الفعالة في تبييض الأسنان وإزالة كل الشوائب منها والقضاء على الاصفرار أيضا، وإزالة الكلس ، فقط جربي ما ترينه مناسبا لك لتحققي النتيجة التي تطمحين إليها.

أولا – التبييض الطبيعي للأسنان باستعمال الفحم:

التبييض الطبيعي للأسنان إليك أقوى خلطة تساعدك في تحقيقه

استعمال الفحم

تعتبر الأسنان البيضاء من أكثر الأمور التي يرغب الفرد في الحصول عليها وتحقيقها ،إلا أن هذا الأمر يتطلب الكثير من المصاريف والوقت لكن دائما ما نقترح عليك الحلول الطبيعية الجبارة في التبييض الطبيعي للأسنان، والذي يقضي على كل المشاكل التي قد يعاني منها الشخص، والتي تتنوع بين الاصفرار والتصبغات وأيضا الكلس وحتى التسوس، فهذه الوصفة، وهو الحل السهل والبسيط الذي سيحل هذه المشكلة بصفة نهائية.

ستحتاجين في الوصفة إلى قطعة من الفحم الطبيعي يوجد لدى محلات بيع العطارة وملعقة من عصير الليمون، قومي سيدتي بطحن الفحم جيدا إلى أن تحصلي على بودرة بعدها قومي بخلطها مع عصير الليمون ثم خذي القليل وضعيه على فرشاة الأسنان ثم افركي أسنانك جيدا بها لمدة دقيقتين واشطفي بالماء جيدا ثم انظري إلى النتيجة في الحين.

ثانيا – التبييض الطبيعي للأسنان باستعمال الفراولة:

التبييض الطبيعي للأسنان إليك أقوى خلطة تساعدك في تحقيقه

استعمال الفراولة

يعاني العديد منا من عدة مشاكل في الأسنان، ومن أهمها اصفرار الأسنان وتغير لونها نتيجة لوجود بعض الأصباغ والملونات في المشروبات التي نتناولها، ولذلك بات الكثير من الناس يلجأون إلى الطرق المختلفة التي تعمل على التبييض الطبيعي للأسنان، لهذا أحضرنا لكم هذه الوصفة الطبيعية التي تبييض الأسنان من أول استعمال، والتي يمكنكم اعتمادها وملاحظة النتيجة في الحال.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو حبتين من الفراولة وملعقة من عصير الليمون، بعدها اهرسي الفراولة جيدا إلى أن تحصلي على خليط ناعم وأضيفي لها الليمون ثم ضعي القليل من الخليط على أسنانك واتركيه دقيقتين بعدها افركي أسنانك بالقليل من الخليط على فرشاة الأسنان وسترين النتيجة الهائلة.




ثالثا – التبييض الطبيعي للأسنان باستعمال عصير الليمون:

يعتبر التبييض الطبيعي للأسنان من أكثر الأمور التي نسعى لتحقيقها ونرغب في الوصول إليها، لهذا اخترنا من خلال المقال التالي أن نقدم لك سيدتي الوصفة المثالية التي يمكنك اعتمادها للحصول على أسنان ناصعة البياض ولامعة وبدون تصبغات أو اصفرار أو كلس، وذلك لتحصلي على ابتسامة نقية ومميزة في فترة قصيرة، اكتشفي الخلطة وطبقيها عزيزتي.

يعتبر استخدام عصير الليمون من الطرق السهلة والرخيصة والمتوفرة في كل مطبخ للحصول على أسنان بيضاء، فعصير الليمون يساعد على إزالة الطبقة الصفراء من الأسنان والحصول على أسنان بيضاء، فقط قومي بالمضمضة بعصير الليمون بعد الانتهاء من غسل أسنانك يوميا ولمدة أسبوع ولاحظي الفرق المذهل بنفسك.

نصيحة مهمة:

الابتسامة البيضاء هي كل ما يسعى إليه الأشخاص لاسيما في الفترة الأخيرة حيث أصبحت هذه الخطوة هي مسعى الكبير والصغير، إلا أن الحصول على أسنان بيضاء يتطلب الكثير من المصاريف التي قد لا يملكها الكل لهذا نقترح عليكم الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي يمكن اعتبارها حلا مثالية في القضاء على مشاكل الأسنان، إلا أن النصيحة التي سأقدمها لك عزيزتي هو المداومة على الوصفة وعدم الاكتفاء باستعمال مرة في العمر فقط.

 





تعليقات الفيسبوك