تصفية البشرة وجعلها كالشمعة المنورة بهذا القناع الطبيعي الساحر

التجميل
9M
0



تصفية البشرة من الأمور المهمة جدا التي يجب على كل أنثى أن تهتم بها وتعمل عليها لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، لهذا تجد الكثير من النساء يبحثن عن الحلول الجذرية التي تمنحهن بشرة بمواصفات مثالية ورائعة، وتكون بشرة خالية من كل المشاكل والبقع والتصبغات التي عادة ما تفقدها جاذبيتها وجمالها الخاص، وحتى تكون في أروع إطلالة راقية ناعمة تكملها جمالية البشرة وصفائها.

ومن خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك عزيزتي وصفات طبيعية بمكونات بسيطة يمكنك سيدتي اعتمادها للحصول على بشرة غاية في الروعة وناعمة وخالية من البقع وتحققين حلمك الذي تطمحين إليه دون تردد، وهو بشرة بمواصفات مثالية .

زيت الجسم بخلاصة الارجان من امالفي، 200 مل

أولا – وصفة النشا لتفتيح وتصفية البشرة:

تصفية البشرة وجعلها كالشمعة المنورة بهذا القناع الطبيعي الساحر

بشرة ناعمة

إليك سيدتي القناع القنبلة الذي يعالج مشاكل البشرة وكل التصبغات الموجودة فيها من بقع ونقط سوداء وغيرها من المشاكل والذي يمكنك اعتماده ليخلصك من الكلف أيضا فهو مكون من مواد طبيعية بسيطة ومتوفرة في كل بيت لا يتطلب منك الكثير سوى التطبيق لمدة 20 يوما من أجل تفتيح وتصفية البشرة وجعلها لامعة وخالية من البقع.

قومي سيدتي بخلط ملعقة من الحليب مسحوق وملعقة من نشا الأرز الناعمة وملعقتين كبيرتين من عصير الباربا جيدا ثم صفي الخليط في إناء وخذي تلك العصارة وادهني بها بشرتك واتركيها 30 دقيقة ثم اشطفي مع تكرار الوصفة كل يوم لن تمر 20 يوما حتى تلاحظين أن الكلف اختفى.




صابون ومقشر رغوي النيلة الزرقاء بزيت الارغان الطبيعي للجسم يرطب بشدة ويغذي البشرة للعناية بالجسم بالنيلة الزرقاء 500 جرام

ثانيا – وصفة الموز لتفتيح وتصفية البشرة:

تصفية البشرة وجعلها كالشمعة المنورة بهذا القناع الطبيعي الساحر

بشرة جذابة

صفاء البشرة وجمالها من المميزات التي يجب أن تتصف بها المرأة والتي يجب عليها أن تسعى إليها دائما مهما كانت الظروف، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة القنبلة الجبارة في تفتيح وتصفية البشرة، وهي التي ستخلصك من كل مشاكل البشرة، لا سيما أنها لا تحتاج للكثير من المكونات فقط مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت ستعطيك النتائج التي ستحتاجين إليها.

يمكنك أن تقومي بخلط نصف موزة مطحون جيدا مع ملعقتين من العسل الطبيعي وطبقيه على بشرتك واتركيه 30 دقيقة ثم اشطفي وكرري العملية كل يوم لمدة10 أيام و سترين كيف ستصبح البشرة صافية وخالية من كل التصبغات والاسمرار .

كريم ايفاكلار دو بلس 40 مل مع جل رغوي ايفاكلار مجاني من لاروش بوزيه لتنقية البشرة، 50 مل

ثالثا – وصفة نشا الذرة لتفتيح وتصفية البشرة:

تصفية البشرة وجعلها كالشمعة المنورة بهذا القناع الطبيعي الساحر

بشرة لامعة

من المعروف أن العلاج الكيميائي لمقشرات الوجه يعطي نتائج سريعة و يجعل الجلد يبدو أصغر سنا و لكن في المقابل لديه أضرار كبيرة على البشرة و يعطي توهجا على الجلد، و لا بد أن سبق لك استخدام مجموعة متنوعة من المقشرات للوجه التي تتوفر على نطاق واسع في الأسواق، و التي يمكنك الحصول عليها بنكهات من الفواكه المختلفة و المستخلصات الطبيعية، ولكن، حتى لو كانت هذه النكهات كلها مصطنعة، يمكنك الآن الحصول على نفس المقشر بمواد طبيعية منزلية .

هذه المكونات المنزلية يمكن استخدامها في صنع قناع للوجه يعمل على تفتيح وتصفية البشرة، الحصول على نتائج رائعة.يمكنك أن تقومي بخلط كمية نشا الذرة جيدا مع ملعقتين من العسل الطبيعي وطبقيه على بشرتك واتركيه 30 دقيقة ثم اشطفي وكرري العملية كل يوم لمدة أسبوع سترين كيف ستصبح البشرة صافية وخالية من كل التصبغات والاسمرار .

واقي من الشمس SPF 50 من CeraVe لكلا الجنسين – 0.47 اونصة واقي من الشمس

نصيحة مهمة:

لا تترددي عزيزتي القارئة في تطبيق إحدى هذه الوصفات التي نقترحها عليك، والتي تعمل على تصفية البشرة وتفتيحها جعلها براقة وخالية من البقع والتصبغات، وللحصول دائما على بشرة صافية وخالية من التصبغات وكل المشاكل، وهذه الوصفات تحتاج منك المداومة عليها لتحقيق نتائج أفضل دائما.





تعليقات الفيسبوك