بشرة صافية بثلاث درجات إليك السر في قناع طبيعي سحري

التجميل
293.2K
0



بشرة صافية بثلاث درجات ، هو حلم أصبح بإمكانك تحقيقه بشكل كبير، وأصبحت تستطعين الوصول إلى نتيجة مثالية، وهي بشرة صافية وخالية من البقع والتصبغات وكل المشاكل التي قد تصادفك وتجعلك تفقدين الثقة في إطلالتك، فلا تترددي عزيزتي في تطبيق الحلول التي ترينها مناسبة لك، وهي حلول طبيعية عبارة عن وصفات مجربة ومضمونة من قبل الكثير من النساء، وهي وصفات بمكونات متوفرة وموجودة في البيت لا تحتاجين فيها للكثير.

وهنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المثالية، التي يمكنك تجربتها والحصول على نتيجة ايجابية في بشرتك، حيث ستصبح صافية وخالية من البقع وبدون تصبغات تفتيح بثلاث درجات وكأنه حلم تحققينه دون اللجوء إلى المواد الكيماوية أو التي قد تؤذي بشرتك، فلا تترددي في الاستمتاع ببشرة رائعة كما تحلمين دائما.

أولا – استعملي الزبادي لبشرة صافية بثلاث درجات:

بشرة صافية بثلاث درجات إليك السر في قناع طبيعي سحري

وصفة الزبادي والعسل

للحصول على بشرة صافية بثلاث درجات، يمكنك سيدتي أن تعتمدي هذه الوصفة الطبيعية المميزة التي نقترح عليك من خلال هذا المقال، والتي تعتبر من الوصفات الطبيعية المميزة التي تمت تجربتها من قبل، وحققت نتائج ايجابية مميزة للكثير من النساء من مختلف الأعمار، إذ أنها تقضي على البقع والتصبغات وكل المشاكل التي تعاني منها بشرتك، فلا تترددي في تجربتها.

قومي سيدتي بخلط 3 ملاعق من الزبادي الطبيعي، وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من دقيق الأرز، جيدا إلى أن تتجانس المكونات فيما بينها، بعدها طبقي الخليط على بشرتك واتركيه حوالي 20 إلى 45 دقيقة، بعدها اشطفي بالماء الفاتر، وكرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وسترين كافة التصبغات والبقع ستختفي وكأنها لم تكن يوما.

ثانيا – الطماطم للحصول على بشرة صافية بثلاث درجات:

بشرة صافية بثلاث درجات إليك السر في قناع طبيعي سحري

وصفة الطماطم 

يمكنك عزيزتي القارئة أن تستعملي وصفة الطماطم المجربة والمضمونة في الحصول على بشرة صافية بثلاث درجات، وهي مميزة جدا، لا سيما أنها لا تحتوي على الكثير من المكونات، وتعطي نتيجة جد ممتازة في وقت وجيز، خاصة إذا كانت هناك المداومة عليها بشكل منتظم وصحيح، فلا تبخلي على نفسك في اعتمادها وتجربتها لنتائج أفضل.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من الطماطم المطحونة إضافة إلى ملعقة من الزبادي الطبيعي بدون سكر، وملعقة من الشوفان المطحون جيدا، ثم اخلطي المكونات كلها إلى أن تحصلي على خليط متجانس، بعدها طبقي الوصفة على بشرتك واتركيها 30 دقيقة ثم اشطفي، مع تكرار الوصفة لمدة 10 إلى 15 يوما سترين الفرق الشاسع.




ثالثا – الكركم للحصول على بشرة صافية بثلاث درجات:

بشرة صافية بثلاث درجات إليك السر في قناع طبيعي سحري

وصفة الكركم 

تعتبر خلطة الكركم من بين الخلطات الطبيعية التي تمت تجربتها في الحصول على بشرة صافية بثلاث درجات، لا سيما أن هذا المكون الطبيعي غني بالفيتامينات والفوائد المهمة للصحة والبشرة، ويعمل في القضاء على الكثير من المشاكل الجمالية، من بينها بقع البشرة وتصبغاتها وكل المشاكل التي تعاني منها النساء على مستوى بشرتهن، لهذا اخترنا أن نقدم لكن كيفية اعتماد هذا المكون للحصول على بشرة خالية من المشاكل وفي ظرف وجيز.

ستحتاجين سيدتي إلى ملعقة من الكركم وملعقة من عصير الليمون وملعقة من زيت جوز الهند، ثم اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس وتصبح عبارة عن عجينة رخوة، بعدها طبقي الخلطة على بشرتك واتركيها حوالي 20 دقيقة بعدها اشطفي جيدا بالماء الفاتر، ولا تنسي تكرار الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام ستلاحظين الفرق.

نصيحة مهمة:

إذا كنت عزيزتي القارئة تعانين من مشاكل البشرة التي تتمثل في الكلف والبقع والاسمرار، لا تخافي ولا تقلقي فهناك العديد من الحلول الطبيعية التي نقترحها عليك، والتي يمكنك اعتمادها بسهولة وبطرق بسيطة للاستمتاع ببشرة مثالية كما ترغبين وكما تريدين، لا سيما أن المكونات متوفرة في كل بيت ولن تكلفك الكثير، والمهم في الوصفة هو المداومة عليها لنتائج مثالية تكون مرضية لك.





تعليقات الفيسبوك