اجعلي لون شعرك النحاسي لامعا ومميزا أطول مدة ممكنة

شعرك
26.6K
0


 اجعلي لون شعرك النحاسي لامعا ومميزا أطول مدة ممكنة

بما أن الشعر هو أكثر الأشياء التي ترغب المرأة في أن تتميز بها وتحصل على الأناقة التي يعطيها إياها كان لابد لها أن تهتم بها للظهور دوما في أروع صورة وأناقة مميزة ، سواء من حيث التسريحات والعناية الكافية وحتى في اختيار الصبغات الأكثر رواجا حسب آخر الصيحات ، وذلك لمواكبة الموضة والظهور دوما في أناقة مميزة .

ويعتبر اللون النحاسي من أكثر الألوان التي أصبحت رائجة خلال المواسم الأخيرة ، كما أنها برزت بقوة كبيرة في الفترة الأخيرة وذلك لما لهذا اللون من جمالية مميزة وما يضفيه على المرأة من لمسة جديدة ومنعشة ، ويمكن لأي امرأة كيفما كان شعرها ولون بشرتها أن تعتمد هذا اللون المميز الذي يزيد الإطلالة رونقا ساحرا ويجعلها في غاية الروعة والأناقة لاسيما أنها صيحة جذابة ومميزة وللحفاظ على لون شعرك النحاسي أطول مدة ممكنة يمكن تتبع الخطوات البسيطة .


أولا : اختيار الصبغة الجيدة حيث تتوفر العديد من أنواع الصبغات في الأسواق، لكن هناك بعض الأنواع الرديئة التي قد تتلف شعرك. اختاري أنواع الصبغات التي تدوم لفترات طويلة للحفاظ على لون شعر مميز لفترات طويلة.



ثانيا : اعتماد شامبو لطيف حيث تعتبر الشامبوهات الخالية من الكبريت هي الأنسب للعناية بالشعر المصبوغ باللون النحاسي لحماية اللون من أن يتلاشى سريعا ،  يمكنك استخدام تلك الأنواع من الشامبو بشكل منتظم لغسل الشعر والتخلص من الشوائب والزيوت الزائدة دون أن تتسبب في إزالة اللون و تأكدي أيضا من شطف الشعر جيدا للتخلص من الرواسب.


ثالثا: اعتماد الماء البارد ، إذ أن استخدام الماء الساخن أثناء غسيل الشعر يتسبب في فقدان لون الشعر سريعا، حيث يؤدي لجفاف الشعر وتجريده من الزيوت الطبيعية التي تساعد على حمايته،  بدلا من ذلك، استخدمي الماء البارد أو الماء الفاتر لغسل الشعر وحماية لونه  النحاسي المميز.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك