5 طرق بسيطة لطلة غنية بأزياء الدنيم الأنيقة بأقل الأسعار

الفساتين
209
0

5 طرق بسيطة لطلة غنية بأزياء الدنيم الأنيقة بأسعار رخيصة جداً 

تعتبر أزياء الدنيم مثال مناسب للأزياء متعددة الاستخدامات، حيث يمكنك بسهولة مطابقة الدنيم مع العديد من القطع في دولاب ملابسك لطلة أنيقة في المكتب، أو عند الخروج مع الأصدقاء، أو لطلة غير رسمية في عطلة نهاية الأسبوع. وتتميز هذه الأزياء بملاءمتها لجميع الأجسام!

يمكنك تصفح المجموعات على مجلة المرأة العربية 

ويسعد خبراء ماكس إرشادك لاختيار أفضل مجموعات الدنيم لطلة متألقة كل يوم:

1- لا داعي لارتداء ملابس رسمية عند حضور فعالية ما أو المشاركة في عشاء مع الأصدقاء. بدلاً من ذلك، يمكنك ارتداء ملابس بسيطة وأنيقة. يعتبر الدنيم القصير Mom-fit مع الخصر العالي المريح خيارًا رائعًا مع قميص أبيض بسيط أو تي شيرت وسترة ملونة لطلة بسيطة ومتألقة وجذابة.

2- من الضروري ارتداء ملابس مريحة خلال أوقات العمل، لذا احرصي على ارتداء الأزياء العملية. يعتبر سروال الجينز الأسود الأنيق ومتعدد الاستخدامات، بقصة ضيقة مع خصر عال وقماش قطني مطاطي  خيار رائع، حيث يمكن تنسيقه مع قميص سهل الارتداء ومثالي للطقس الحار. وعندما يتعلق الأمر بالأحذية، فلا شيء يضاهي أحذية الرياضة.

3- تألقي بأسلوب أزياء الشارع الحقيقية، مع سروال جينز ممزق ومرتفع لطلة أنيقة تناسب جميع الأجسام. ويمكنك ارتداء سروال قصير عند الكاحل لمنحك شكل أطول. احرصي على تنسيقه مع أزياء بسيطة، وبألوان محايدة من الأبيض مثل البلوزة القطنية والأحذية الرياضية.

يمكنك تصفح المجموعات على مجلة المرأة العربية 

4- تعتبر سترات الدنيم ستايل رائع لابتكار أزياء عصرية. لإطلالة تنضح بالبساطة والأناقة، اختاري جاكيت دنيم أزرق بأكمام طويلة مع أزرار  مع سروال جينز أسود ضيق وقميص أبيض، مع أحذية باليه لمزيد من الراحة.

5- يمكن ارتداء الدنيم لتخفيف الألوان الزاهية ومطابقتها بعدة طرق مختلفة. يمكنك ارتداء الدنيم بطلات متنوعة، كارتداء سروال جينز أزرق وقميص أبيض مع جاكيت جينز وردي فاتح . طلة بسيطة وأنيقة!

جربي هذه الإرشادات واستمتعي بالراحة والأناقة مع أزياء الدنيم. يمكنك تصفح المجموعات على مجلة المرأة العربية 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك