كيراتين الزبادي المعجزة لتنعيم وفرد الشعر في الحين وجعله كالحرير الناعم

شعرك
12.1M
0



كيراتين الزبادي المعجزة لشعر حريري ناعم وقمة في الجمالية واللمعان، أحضرته لك اليوم سيدتي لتجربيه وتكتشفي فائدته في تحويل شعرك الخشن والمموج إلى شعر حريري جذاب يخطف الأنظار، والسر في هذا الكيراتين الذي تمت تجربته من قبل الكثير من الناس، إضافة إلى أنه يدخل ضمن الوصفات الطبيعية البسيطة التي لن تكلفك لا مال ولا جهد ولا وقت.

هنا من خلال هذا المقال المقترح من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سنعرفك على الطرق الصحيحة لتطبيق هذا الماسك على شعرك، والذي سيساعدك في التخلص من خشونة الشعر والتميز بشعر ناعم وغاية في الروعة، فهو من أروع وانجح الوصفات الطبيعية التي شكرتها الكثير من النساء، فلا تترددي كثيرا في تجربته أنت أيضا والاستمتاع بنتائجه الرائعة.

أولا – كيراتين الزبادي المعجزة لشعر حريري باستعمال البيض:

كيراتين الزبادي المعجزة لتنعيم وفرد الشعر في الحين وجعله كالحرير الناعم

شعر حريري

تعتبر هذه الوصفة من أروع الوصفات الطبيعية التي تمنح الشعر النعومة والترطيب وتحافظ عليه من الجفاف، وتمنع سقوطه وتحافظ على لمعانه وتمنع تقصفه وتعيد له حيويته، كما تعمل على تخفيف حكة الشعر وتقلل من تراكم البكتريا والفطريات التي تسبب قشرة الرأس المزعجة، وهي تساعد على تقوية بصيلات الشعر التالفة، كما أنها من الوصفات المميزة فهي عبارة عن كيراتين الزبادي المعجزة الذي يحقق نتائج مذهلة لكل من جربته.

ستحتاجين لتحضير الوصفة إلى علبة من الزبادي الطبيعي بدون سكر إضافة إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وبيضة كاملة، بعدها قومي سيدتي بخلط المكونات في الخلاط الكهربائي، إلى أن تحصلي على خليط ممزوج، ثم طبقيه على شعرك واتركيه حوالي ساعة، ثم اشطفي بالماء والشامبو وسترين الفرق من أول استعمال، لا تترددي في تكرار الوصفة على الأقل مرة في الأسبوع لنتيجة أفضل.

ثانيا – كيراتين الزبادي المعجزة لشعر لامع باستعمال الزبدة:

أكثر ما يجعل الشعر ناعما وجذابا هو استعمال المواد الطبيعية التي تحقق لك سيدتي النتيجة التي تبحثين عنها، وهنا اخترنا لك هذه الوصفة الجبارة المتمثلة في كيراتين الزبادي المعجزة، التي تعمل على تنعيم الشعر، كما تعمل على إزالة الأوساخ المتراكمة حول بصيلات الشعر، إضافة إلى أنها من الوصفات الطبيعية الناجحة التي حققت الإقبال الكبير من طرف النساء فكل ما عليك فعله هو تجربتها أنت أيضا.

ستحتاجين إلى علبة من الزبادي الطبيعي من دون سكر، إضافة إلى ملعقتين كبيرتين من الزبدة النباتية، فضلا عن ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي، بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على شعرك واتركي الخلطة لمدة ساعة ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو وكرري القناع مرتين في الأسبوع وسترين أن شعرك سيصبح حريريا.




ثالثا – كيراتين الزبادي المعجزة لشعر جذاب وقمة في النعومة:

كيراتين الزبادي المعجزة لتنعيم وفرد الشعر في الحين وجعله كالحرير الناعم

شعر لامع

عندما يكون الحديث على الشعر فهنا لا يمكن أن نهمل الأمر، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، وهذا ما يتطلب منها أن تعتني به على أكمل وجه، والحل الأمثل في هذا هو اختيار الوصفات الطبيعية التي تبقى ناجحة وآمنة على الشعر بشكل كبير، ومن بين هذه الوصفات الناجحة نقدم لك سيدتي كيراتين الزبادي المعجزة، الذي تمت تجربته من قبل الكثير من النساء وحصلن على نتيجة مبهرة وجد مميزة ومن الاستعمالات الأولى.

كل ما ستحتاجين إليه سيدتي هو علبة من الزبادي الطبيعي بدون سكر وعلبة من بذور الكتان المطحونة وملعقتين من جل الصبار الطبيعي، بعدها ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي واطحني جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف واتركيها حوالي ساعة ونصف، ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو، وستلاحظين الفرق من أول استعمال، إلا أن الأمر يتطلب منك تكرار الوصفة على الأقل مرة في الأسبوع لنتيجة مذهلة.

نصيحة مهمة:

عندما نتحدث عن العناية بالشعر فهذا يحتاج منها إلى اختيار المواد الطبيعية المميزة والتي لا يمكن أن تشكل خطرا علينا، لهذا اخترنا أن ننصحك سيدتي ببعض الأمور التي يجب عليك اعتمادها عند استعمال الزبادي الطبيعي على شعرك فهو يساعد على تنعيم الشعر وترطيبه وتقوي بصيلاته وتجعله ينمو بشكل سليم، كما يعمل على ملئ الفراغات وتقلل من ظهور البكتيريا والفطريات التي تتراكم حول بصيلات الشعر.

كما يساعد على تدفق الدم لفروة الرأس مما يجعل الشعر ينمو بشكل رائع، ويزيد من نعومة ولمعان الشعر وتمنع تقصفه وتعالج الالتهابات الناتجة عن أثار البكتيريا، كما يعمل على ترطيب الشعر وتساعد على فرد التجاعيد وتجعل ملمسه ناعم كالحرير، هذا ويزيد من كثافة الشعر وتجعله أكثر جاذبية ولمعان.





تعليقات الفيسبوك