كنز طبيعي فعال في منح اليدين بياضا ناصعا ونعومة كالحرير

التجميل
9.5M
0



كنز طبيعي فعال لتبييض اليدين، وهو يتمثل في جل الصبار أو ما يسمى بجل الألوفيرا الطبيعي الذي يعد من أروع المكونات التي خلقت في الطبيعة الواسعة، مثالي جدا وفعال في علاج مجموعة من المشاكل الجمالية، وأيضا فعال في علاج مشاكل صحية كذلك، والقليل من الأشخاص فقط من يعرفون قيمة هذا المكون الطبيعي الغني بما هو مفيد للجسم، وينصح به الخبراء في مجال الطب البديل، وباستعمال للتخلص من عدة مشاكل صحية وأيضا مشاكل جمالية سواء على مستوى الجسم أو الشعر.

وقد أحضرنا لك سيدتي بدورنا من خلال هذا المقال المقترح من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية المثالية والمميزة في القضاء على المشاكل الجمالية، من بينها إزالة اسمرار اليدين والتصبغات منهما وأيضا يعمل على منح اليدين نعومة فائقة كالحرير، فلا تترددي سيدتي في تجربة هذا المكون السحري الذي سيحل مشاكلك الجمالية وسيجعلك مرتاحة منها إلى الأبد، فقط اختاري وصفة من بين الوصفات المقترحة والتي جاءت كلها مشتركة في هذا المكون وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

كريم فوتو الترا لاصلاح علامات تقدم السن والعناية من الاشعة فوق البنفسجية بعامل وقاية من اشعة الشمس 50+ من ايسدين، 50 مل

كنز طبيعي فعال في إزالة تصبغات اليدين:

كنز طبيعي فعال في منح اليدين بياضا ناصعا ونعومة كالحرير

استعمال الليمون

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال كريمات ومستحضرات تجميلية مخصصة لتبييض اليدين، وسنعرفكم في هذا المقال على طريقة لتبييض اليدين بسرعة بواسطة وصفة جبارة وقوية، والتي تحتوي على كنزي طبيعي فعال في إزالة التصبغات والبقع.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة كبيرة من الملح مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وملعقة من جب الألوفيرا وضعي الكل في وعاء، ثم نخلط المكونات جيدا إلى أن تتجانس، ثم نصبها في وعاء واسع ونضع فيه اليدين حيث نقوم بنقعهما لمدة 5 دقائق ثم ندعكهما بشكل جيد، ثم نغسل اليدين جيدا، ونكرر هذه العملية مرتين يوميا مع الحرص على دهن اليدين بكريم مرطب بعد هذه العملية، لم يمر أسبوع حتى ترين أن يديك أصبحتا قمة في النعومة والبياض.




كريم ترطيب الوجه الحلزون من جينيريك 50 غرام مرطب للوجه للاستخدام اليومي ومنتجات العناية بالبشرة

كنز طبيعي فعال في القضاء على بقع اليدين:

كنز طبيعي فعال في منح اليدين بياضا ناصعا ونعومة كالحرير

استعمال النشا

تبييض اليدين من الأمور التي ترغب فيها المرأة وتسعى إليها لا سيما إذا كانت تعتمد على وصفة طبيعية مثالية تمنح النتائج المطلوبة، لهذا نقدم لكم وصفة جبارة  وهي عبارة عن كنز طبيعي فعال في القضاء على المشاكل التي تعانين منها سيدتي على مستوى اليدين، حيث يخفي البقع والتصبغات وأيضا يزيل الاسمرار ويمنح اليدين تفتيحا وبياضا قمة في الجمالية، فضلا عن تنعيم هائل، فلا تترددي في تجربتها والاستمتاع بيدين جميلتين.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى 3 ملاعق من النشا إضافة إلى 3 ملاعق من الحليب السائل وملعقة من العسل الطبيعي إضافة إلى ملعقة من جل الصبار أو الألوفيرا وعصير نصف ليمونة، بعدها اخلطي المكونات كلها ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها قومي بتقشير الخلطة واشطفي وسترين النتيجة التي ستظهر من أول مرة إلا أنه يفضل إعادتها مرة أخرى للحصول على نتائج أفضل.

كريم عين سكران إليفانت سي تانجو متعدد الفيتامينات. كريم تفتيح وترميم تحت العين مع فيتامين سي 15 مليلتر/ 1.5 أونصة.

كنز طبيعي فعال في تنعيم اليدين وتفتيحهما بسهولة:

كنز طبيعي فعال في منح اليدين بياضا ناصعا ونعومة كالحرير

استعمال القهوة

من منا لا ترغب في الحصول على يدين ناعمتين وناصعتي البياض؟ طبعا كلنا نسعى إلى ذلك ونرغب فيه، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل الطبيعي الذي يحقق حلمك في هذه الوصفة البسيطة التي يمكنك تطبيقها في البيت بمكونات طبيعية بسيطة وسهلة التطبيق، والتي تحتوي على كنز طبيعي فعال في إزالة التصبغات ليس من اليدين فقط وإنما من كل الجسم، كما أنه مميز جدا في تفتيح اليدين ومنحهما تلك النعومة والبياض الذي تحلم به كل أنثى.

قومي سيدتي بخلط عصير ليمونة واحد مع ملعقة من النشا وملعقة من القهوة وملعقة من العسل الطبيعي إضافة إلى ملعقة من جل الألوفيرا جيدا إلى أن تتجانس المكونات فيما بينها، ثم طبقي الخلطة على يديك واتركيها إلى أن تجف ثم اشرعي في فركها جيدا بعدها اشطفي وستلاحظين الفرق يمكنك إعادة الوصفة مرة أخرى للحصول على نتائج أفضل.

مقشر لطيف بالمشمش من هيمالايا يقشر بلطف خلايا الجلد الميتة والرؤوس السوداء ويساعد على تحفيز نمو الخلايا الجديدة وتغذية البشرة – 150 مل.

نصيحة مهمة:

عندما تلاحظين سيدتي أن يديك بدأت تفقد نعومتها وجمالها وبياضها، فلا تقلقي أبدا، لا سيما في ظل وجود الحلول السهلة المتمثلة في الوصفات الطبيعية المثالية التي تمنحك النتيجة التي ترغبين فيها، والتي تزيد من ثقتك الكاملة بنفسك، فالاهتمام بالجمال من كل الجوانب من معايير الأنوثة التي يجب على كل امرأة ألا تهملها في حياتها، إذن اختاري الوصفة التي تجدين أنها تناسبك واشرعي في تطبيقها وداوي عليها لكي تحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها.





تعليقات الفيسبوك