المعجزة الطبيعية الخارقة في القضاء على الشيب مهما كان كثيفا

شعرك
264K
0



المعجزة الطبيعية الخارقة التي ستساعدك سيدتي في التخلص من شيب الشعر مهما كان كثيفا في شعرك، دون ان تفكري كثيرا او تبحثي اكثر عن الصبغات والمواد الكيماوية، اليك الحل الذي يقضي على شيب الشعر، هو من أكثر الأمور التي تبحث عنها المرأة وترغب في الحصول عليها، لا سيما أن الشيب هو الكابوس الذي يرعب كل النساء ويجعلهن في حالة غير طبيعية.

لكن هذا أصبح من الماضي، حيث يوجد اليوم العديد من الحلول التي تقضي على شيب الشعر وتجعله يختفي وكأنه لم يكن يوما، والأجمل أنها حلول طبيعية من مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت، تساعدك في القضاء على هذا المشكل نهائيا، ورغم ان هناك وصفات عديدة الا انها تشترك في مكون واحد هو المعجزة التي تقضي على الشيب وهو الملح.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الحلول والوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، التي تزيل شيب الشعر من العمق، وتمنحك شعرا بدون شيب وتجعله لامعا وبراقا وغاية في الجاذبية والجمالية، لا سيما أن هذه الوصفات قد تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء، وحققت نجاحا كبيرا للكثيرات حيث عملت على إخفاء شيب الشعر بشكل نهائي، وجعلت الشعر يعود للونه الأصلي والطبيعي.

صبغة شعر دائمة ايجورا رويال لون كريمي من شوارزكوف (مبنية علىى زيت 6% / حجم 20 مل)

المعجزة الطبيعية الخارقة في القضاء على الشيب من العمق:

المعجزة الطبيعية الخارقة في القضاء على الشيب مهما كان كثيفا

استعمال القطران والملح

الشيب هو شعر أبيض اللون يظهر في الرأس، وينتج بسبب عجز الجسم عن إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن اللون الطبيعي للشعر، وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي لنقص هذه المادة، مثل عدم إتباع نظام غذائي صحي، ونقص التغذية، وعوامل وراثية متعلقة بالجينات، وغيرها الكثير، سنعرض لك سيدتي هنا أقوى مكون طبيعي سحري فعال في القضاء على الشيب وإزالته من العمق وكأنه لم يكن يوما.




ستحتاجين إلى ملعقتين من القرنفل المطحون وكمية من القطران الرقيق وملعقة من الملح الذي يعتبر المعجزة الطبيعية الخارقة في القضاء على الشيب، ، ثم اخلطي هذه المكونات سيدتي ثم طبقيها على شعرك واتركيها 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك كالمعتاد، وكرري هذه الوصفة كل يوم لمدة أسبوع ولن تري الشيب مرة أخرى.

بلسم بزيت الارغان من ارغان ديلوكس، 500 مل

المعجزة الطبيعية الخارقة في منح الشعر لونه الأصلي:

المعجزة الطبيعية الخارقة في القضاء على الشيب مهما كان كثيفا

خلطة الشاي الأسود

الشيب، من أكثر المشاكل التي تصيب الشعر، حيث يعتبر من الأشياء الطبيعية التي يتحول فيها لون الشعر إلى اللون الأبيض أو الرمادي، وهو من المشاكل المؤرقة بالنسبة للكثيرين وخصوصا النساء اللواتي ينفرن من منظر الشيب في رؤوسهن، ويعتبرن تغطيته من الأشياء الضرورية جدا لهذا أحضرنا لك هنا أقوى مكون طبيعي يمكنك مزجه مع هذه المكونات للحصول على نتيجة مثالية، ومن بينها المعجزة الطبيعية الخارقة في القضاء على الشيب.

ستحتاجين إلى حفنة من قشور الرمان المطحونة وملعقة من زيت الكوك وملعقتين من البابونج المطحون وملعقة من الشاي الأسود المطحون وملعقتين من القطران الطبيعي وملعقة من الملح، ثم اخلطي المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على شعرك واتركيها مدة نصف ساعة واشطفي بعدها بالماء والشامبو ، كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع وسترين النتيجة الهائبة بنفسك.

جل بليس كونترول بالتوت من كيرلز، بسعة 8 اونصة

المعجزة الطبيعية الخارقة في إخفاء الشيب ومنح الشعر لمعان:

المعجزة الطبيعية الخارقة في القضاء على الشيب مهما كان كثيفا

استعمال الحبة السوداء

إليك سيدتي الحل البسيط الذي يخلصك من مشكلة الشعر الأبيض ويجعلك تتمتعين بشعر اسود اللون براق دون شعر ابيض ، والذي ستجدينه في المعجزة الطبيعية الخارقة في القضاء على شيب الشعر، الا وهو الملح، فقط طبقي هذه الوصفة التي نقترحها عليك وسترين النتيجة خلال فترة قصيرة فلا تترددي في تطبيقها، وهي من الوصفات الطبيعية الممتازة في القضاء على شيب الشعر وإزالته من العمق وإخفاءه بشكل نهائي.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من الحبة السوداء المطحونة وملعقتين من البصل المطحون وملعقتين من القطران وملعقة من الملح، ثم اخلطي المكونين معا ولن تحتاجي إلى الماء أو غيرها فالماء الذي تحتوي على البصل كافي لخلط الوصفة ثم طبقي الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف مع تدليك فروة الرأس قليلا واتركي الخليط مدة 45 دقيقة بعدها اشطفي وكرري العملية كل يوم وستظهر لك النتيجة خلال فترة قصيرة.

زيت الخروع واللافندر واليلانج لتغذية الشعر من سول فلاور

نصيحة مهمة:

يعتبر القطران الطبيعي من المكونات المميزة في تغذية الشعر من الفروة إلى الجذور، ويقضي على مجموعة من المشاكل التي تعاني منها السيدات على مستوى الشعر، منها القشرة والتساقط وحتى الشيب، لكن يفضل اعتماده مع مجموعة من المكونات الأخرى وتجنب استخدامه منفردا، وذلك لتكون النتيجة أفضل وانجح ولا تنسي أن تكرار الوصفات مهم جدا لمدة طويلة حتى تكون النتيجة ناجحة جدا.





تعليقات الفيسبوك