بقع الكلف والتصبغات ستختفي نهائيا ودون معاناة والسر في هذا القناع السحري

التجميل
17.4M
0



بقع الكلف والتصبغات ستختفي ولن تري لها أثرا بعد اليوم، فكل ما ستحتاجينه للتخلص منها نقدمه لك سيدتي من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي تعتبر من أنجح وأروع الوصفات المجربة والمضمونة، ومن بينها هذه التي نقترحها عليك اليوم، فلا تترددي في تطبيقها لا سيما أن الاهتمام بالبشرة يعتبر من بين الأمور المهمة التي تقوم بها، إذ أنها هي الواجهة الأولى للإنسان، وتعكس حالته الصحية والجمالية.

ومن بين المشاكل الشائعة التي تؤثر على مظهر البشرة هي ظهور الكلف،الذي يعتبر مصدر إحراج للكثيرين، و يعد اللجوء إلى المكونات الطبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من الكلف خيارا مثاليا لمن يرغبون في الحصول على بشرة صافية ونقية بطريقة طبيعية وآمنة.

في هذا المقال، الذي نقدمه لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سنستعرض مجموعة من الوصفات الطبيعية الفعالة لتفتيح البشرة والتخلص من الكلف، باستخدام مكونات متوفرة في المنزل، والتي يمكنك الاختيار منها حسب طبيعة بشرتك ونوعيتها والحصول على النتيجة المرضية.

كريم رافنيس ريليف من يوسيرين، مرطب للجسم للبشرة الخشنة والمليئة بالنتوءات، كريم جسم غني باليوريا، خال من العطور، العلامة التجارية الموصى بها بواسطة اطباء الجلدية، عبوة 16 اونصة

أولا – بقع الكلف والتصبغات ستختفي باستعمال الكركم:

بقع الكلف والتصبغات ستختفي نهائيا ودون معاناة والسر في هذا القناع السحري

تفتيح البشرة

يعتبر الكلف واحدا من أكثر المشاكل الجلدية شيوعا، حيث يؤثر على مظهر البشرة ويسبب الإحراج للكثيرين، ومع ذلك، يمكن التغلب على هذه المشكلة بواسطة الوصفات الطبيعية التي تعتمد على مكونات طبيعية متوفرة في منازلنا. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض الوصفات الطبيعية المثبتة لتفتيح البشرة والتخلص من الكلف بفعالية لا مثيل لها، لهذا أقول لك أن بقع الكلف والتصبغات ستختفي ولن يبقى لها أثر.




ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من الكركم الناعم وملعقة من العسل وملعقة من الحليب السائل إضافة إلى ملعقة من عصير الليمون، بعدها امزجي مسحوق الكركم مع اللبن للحصول على خليط متجانس، ضعي الخليط على الكلف واتركيه لمدة 20-30 دقيقة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، يمكن استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتحقيق أفضل النتائج.

مجموعة نوفاكلير لحب الشباب

ثانيا – بقع الكلف والتصبغات ستختفي باستعمال القرفة:

العمل على تنظيف البشرة وتصفيتها من الأمور المهمة لدى كل امرأة، فكل النساء يبقى هدفهن هو العمل على تجديد البشرة والقضاء على البقع الداكنة التي توجد فيها، وهذا ما نسعى إلى مساعدة النساء فيه من خلال الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليكن، لا سيما أنها وصفات مجربة ومضمونة وتعطي النتيجة المرجوة، كما أنها وصفات تحتوي على مكونات اقتصادية متوفرة في كل البيوت وغير مكلفة، فجربيها وسترين أن بقع الكلف والتصبغات ستختفي نهائي.

ستحتاجين سيدتي في هذه إلى ملعقة من القرفة المطحونة إضافة إلى ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من زيت جوز الهند، بعدها امزجي المكونات كاملة للحصول على عجينة، ضعي العجينة على الكلف واتركيها لمدة 15-20 دقيقة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، ولا تنسي أنه يمكن استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، للحصول على نتائج مذهلة.

https://arab-lady.com/s/shop/%d9%85%d8%b1%d8%b7%d8%a8-%d9%85%d9%84%d9%88%d9%86-%d9%84%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84-%d9%85%d9%86-%d8%a3%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d9%83%d9%88%d8%b3-%d8%b3%d9%83%d9%8a%d9%86-%d9%83%d9%8a%d8%b1-%d9%85/

ثالثا – بقع الكلف والتصبغات ستختفي باستعمال الخيار:

بقع الكلف والتصبغات ستختفي نهائيا ودون معاناة والسر في هذا القناع السحري

تنعيم البشرة

عندما يكون الأمر متعلق بالبشرة وصفائها وجمالها، فهنا يجب التركيز جيدا لا سيما أن جمال البشرة يعتبر مهما لدى المرأة، فهي المرآة التي تعبر عن مدى اهتمام هذه الأخيرة بجمالها وشكلها ومظهرها، لهذا لا نتوانى في اقتراح العديد من الحلول الناجحة المتمثلة في الوصفات الطبيعية المميزة التي تعطي النتائج في وقت وجيز، فلا تترددي ولا تفكري كثيرا في تطبيقها، وستكتشفين أن بقع الكلف والتصبغات ستختفي بشكل نهائي.

ستحتاجين في الوصفة إلى حبة من البطاطس متوسطة الحجم، ثم نصف خيارة وملعقة من النشا ويفضل أن تكون نشا الأرز، بعدها قومي بتقشير البطاطس والخيار واطحنيهما في الخلاط الكهربائي وأضيفي عليهما باقي المكونات، واخلطي جيدا، ثم ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 20-30 دقيقة، بعدها اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، ويمكن استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، لتري بنفسك النتيجة تظهر عليها.

غسول ايفاكلار جل مطهر ومنقى للبشرة من لا روش بوزيه، 400 مل

نصيحة مهمة:

عندما ترغبين في تجربة الوصفات الطبيعية على بشرتك، تذكري دائما تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس واستخدام واقي الشمس بشكل منتظم للحفاظ على بشرتك من الضرر،  كما يجب أن تكوني مستمرة في استخدام هذه الوصفات بانتظام لتحقيق النتائج المرجوة، و تأكدي أيضا من تجنب استخدام أي مكون يسبب لك حساسية أو تهيجا، وباستخدام هذه الوصفات الطبيعية، يمكنك الحصول على بشرة متألقة ونقية خالية من الكلف بطريقة طبيعية وصحية.

 

 





تعليقات الفيسبوك