بوتوكس المغربيات الطبيعي في نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريد لونها

التجميل
253.9K
0



بوتوكس المغربيات الطبيعي الذي سيساعدك سيدتي في الحصول على شفاه بارزة منتفخة وبلون وردي مميز دون الاعتماد على حقن البوتوكس او غيرها، لا سيما ان نفخ الشفاه وإبرازها وتنعيمها من العمليات التي تحتاج المرأة القيام بها، لا سيما إذا كان ذلك عن طريق اعتماد وصفات طبيعية تعمل بقوة البوتوكس بدون استعماله، أو استعمال أي من المواد الكيماوية.

فهناك الكثير من الحلول الطبيعية الموجودة في كل البيوت والتي تحقق نتائج هائلة، وتعطي المرأة كل ما ترغب به وتسعى إليه لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، فكل ما ترغب في الحصول على نتيجة مميزة وغاية في الجمالية، فسوف تجد الكثير من المواد التي تحقق لها نتيجة ممتازة، والبوتوكس المغربي الذي نقدمه لك مشتركا بين جميع الوصفات هو مكون دم الغزال الطبيعي.

هنا من خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك عزيزتي مجموعة مميزة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك تجربتها لتحصلي على النتيجة التي تبحثين عنها، والتي تتمثل في نفخ الشفاه وتنعيمها وجعلها بارزة بقوة ، والاستمتاع بطلة رائعة تزيدك نوعا من التألق والثقة بالنفس من الاستعمالات الأولى فلا تترددي في اختيار ما يناسبك منها.

جل باساس مائي مرطب للوجه من نيتروجينا، للبشرة العادية والمختلطة، 50 مل

بوتوكس المغربيات الطبيعي لنفخ الشفاه وتكبيرها:

بوتوكس المغربيات الطبيعي في نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريد لونها

تنعيم الشفاه

تعتبر عملية نفخ الشفاه وإبرازها من الخطوات المهمة لدى كل امرأة، لا سيما أن الشفاه البارزة تعتبر من معالم الجمال الأساسية لدى كل أنثى لا سيما في وقتنا الحالي حيث أصبحت نعومة الشفاه موضة العصر وموضة تلجأ إليها كل النساء، وهنا اخترنا أن نقدم لك هذه الوصفة المجربة والمضمونة من طرف الكثير من النساء اللواتي شهدن بقوتها في تحقيق نتائج مثالية.




لهذا أحضرنا لك بوتوكس المغربيات الطبيعي، كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من القرفة المطحونة، ورأس ملعقة من العكر الفاسي أو ما يسمى بدم الغزال وملعقة من العسل الطبيعي ، وملعقة من زيت جوز الهند، بعدها أن توفري هذه المكونات قومي بخلطها جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي مميز، بعدها طبقيه على شفاهك واتركيه مدة 20 دقيقة بعدها نظفي شفاهك وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام سترين النتيجة التي ستدهشك بشكل كبير.

كريم العين ريتينول 24 ماكس من أولاي مع مركب ريتينول بنسبة 40%، كريم العين المتقدم المضاد للشيخوخة لبشرة أكثر تماسكاً، يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة والصبغات، أقوى مركب ريتينويد من أولاي، 15 مل

بوتوكس المغربيات الطبيعي لجعل الشفاه بارزة:

إذا كنت ترغبين في نفخ الشفاه وإبرازها لا تترددي عزيزتي في تطبيق هذه الوصفة الطبيعية التي نقترحها عليك والتي سبق وجربتها الكثير من النساء، حيث حققت نسبة كبيرة من الإقبال ، في الفترات الأخيرة، وأعطت نتائج مثالية جدا، وهذه المكونات التي ستحقق لكل أنثى الحلم موجودة ومتوفرة في كل بيت وغير مكلفة، وهي عبارة عن بوتوكس المغربيات الطبيعي والفعال في نفخ الشفاه وجعلها بارزة.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون والقليل وقطرات من زيت النعناع، والقليل من دم الغزال المغربي، بعدها اخلطي المكونات جميعها إلى أن تتجانس ثم خذي كمية منها وطبقيها على الشفاه، مع التدليك واتركي الخليط على الشفاه حوالي 30 دقيقة مع التدليك دائما، ثم اشطفي الخليط ولا تنسي تكرار العملية كل يوم لمدة 15 يوما سترين النتيجة الهائلة.

مستحضر ريبلينيكس ايج ريستور لمكافحة التجاعيد بالريتينول، لمنطقة العينين، 14 غرام

بوتوكس المغربيات الطبيعي الجبار في توريد الشفاه:

بوتوكس المغربيات الطبيعي في نفخ الشفاه وتكبيرها وتوريد لونها

تكبير الشفاه

كل من ترغب في الحصول نتيجة رائعة ومثالية في نفخ الشفاه وإبرازها وتوريد لونها، هنا تجدين بوتوكس المغربيات الطبيعي الذي سيحقق لك ذلك، والذي سيعطيك النتيجة التي تحلمين بها ، دون استعمال البوتوكس أو الفيلر أو غيرها، فكل شيء متوفر لديك في البيت وستجدينه أمامك بكل سهولة لتحققي إطلالتك الجمالية بشفاه بارزة طبيعيا ودون تكاليف.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية، والقليل من الماء الدافئ، والقليل من دم الغزال المغربي، بعدها اخلطي هذه المكونات جيدا، ثم أضيفي قطرات من ماء الزهر واخلطي مرة أخرى، ثم طبقي الخليط على شفاهك واتركي إلى أن تشعري أن بدأ يجف ثم اشطفي وكرري الوصفة كل يوم وسترين أن شفاهك ستتحول إلى شفاه بارزة في وقت وجيز.

مجموعة ذا اورديناري – تتضمن مجموعة علاج الوجه كريم فيتامين سي وسيروم حمض الهيالورونيك وسيروم النياسيناميد. تضيء وترطب وتقلل من عيوب البشرة

نصيحة مهمة:

تعتبر الوصفات الطبيعية من بين الحلول الجمالية التي يمكن اللجوء إليها، لا سيما أنها تبقى آمنة ومحافظة على البشرة وعلى الشعر، وهي مميزة جدا وتعطي نتائج للكثيرات، خاصة إذا تم اعتمادها بطريقة صحيحة ومثالية وبدون تجاوز المقاييس المحددة، لهذا ننصح دائما باعتماد الوصفات الطبيعية بحذافيرها وأيضا المداومة عليها طيلة الفترة المحددة حتى تكون النتائج جبارة وجيدة في النهاية.





تعليقات الفيسبوك