لجسم معطر صيفا وشتاء إليك المخمرية السحرية التي تبحثين عنها

التجميل
270.3K
0



لجسم معطر صيفا وشتاء، هناك العديد من الحلول التي يمكنك اعتمادها، ومن بينها هذه المخمرية التي المميزة بمكونات طبيعية لتعطير الجسم والقضاء على رائحته الكريهة، قد تكون هذه الجملة هي من بين الجمل التي تبحث عنها النساء عبر محركات البحث، وعبر الإنترنت، لا سيما أن تعطير الجسم بشكل طبيعي يبقى من الأمور الناجحة والآمنة جدا على الصحة، إذ أن اختيار المكونات الطبيعية شيء مميز جدا، خاصة أنها لا تسبب آية أعراض جانبية لمن يستخدمها، وتعطير الجسم من أهم الأمور ليس فقط لدى العرائس وإنما لدى جميع النساء، ويجب أن يكون أمرا مهما أيضا للرجال.

ولهذا اخترنا أن نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية الفعالة في تعطير الجسم طبيعيا، و التي تعطي رائحة جذابة للجسم، وتساهم في جعلك تبدين عروسا كل يوم، وهذه الوصفات تجعل من يستخدمها يشعر بالانتعاش والراحة النفسية وحب الآخرين في الجلوس بجانبه بدلا من الفرار منه، وهذه الخلطات تتكون من مجموعة زيوت طبيعية وأوراق نباتات طبيعية وأنواع من المسك والعطور فلا تترددي في تطبيقها.

اسطوانة ثلج للوجه والعينين، من السيليكون، قالب ثلج للعناية بالبشرة وتخفيف اجهاد منطقة العين وازالة الخطوط الدقيقة وتقليل حب الشباب، من هدايا الجمال للنساء – ازرق

لجسم معطر صيفا وشتاء استعملي مخمرية الفازلين:

لجسم معطر صيفا وشتاء إليك المخمرية السحرية التي تبحثين عنها

استعمال الفازلين

لكل من ترغب في الحصول على جسم ناعم وبرائحة زكية تدوم طويلا، لا تترددي سيدتي في اختيار الوصفات الطبيعية، التي تعتبر من الأمور المهمة والمميزة، والتي ليست لها آية أعراض جانبية، تجعل الجسم يبدو معطرا وكأنك عروس في ليلة الدخلة، وهي من الخلطات التي يمكنك تحضيرها في البيت بسهولة وبخطوات بسيطة، كما أنها لن تكلفك الكثير من التكاليف، كما أنها لن تكلفك مجهودا، فقط جربيها وسترين بنفسك نتيجتها، اعتمديها لجسم معطر صيفا وشتاء.

ستحتاجين إلى10 قطرات من المسك وملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الجليسرين وعلبة كريم جليسوليد أو فازلين بعدها نقوم بإذابة الفازلين أو الجليسوليد في حمام ماء دافئ.ثم نضيف زيت اللوز وملعقة الجلسرين إلى الفازلين أو الكريم ونقلبهم جيداً حتى تتجانس المكونات.




بعد أن يبرد الخليط وقبل أن يتجمد الفازلين مرة أخرى نضيف إليهم قطرات المسك أو الزيت العطري ثم نترك الخليط حتى يتجمد ونضع الخلطة على أماكن النبض مثل خلف الركبة والعنق والرسغ ليظل العطر طوال اليوم.

سيروم حمض الهيالورونيك بنسبة 2% ومرطب بي 5، سعة 30 مل من ذا اوردينري

لجسم معطر صيفا وشتاء إليك مخمرية المسك:

لجسم معطر صيفا وشتاء إليك المخمرية السحرية التي تبحثين عنها

استعمال المسك

من بين الوصفات الطبيعية المعتمدة في تعطير الجسم، وأيضا التي تعمل على القضاء على رائحة العرق الكريهة، ومنح الجسم نعومة فائقة ورائحة زكية تدوم طويلا، هي هذه الوصفة التي سنقدمها لك والتي تحتوي على مكونات طبيعية بسيطة يمكنك تحضيرها في البيت واستعمالها دون خوف أو قلق، إذ أنها جبارة في إزالة رائحة العرق، ومنح جسمك رائحة زكية تدوم لأكثر من أسبوع، وهي وصفة ممتازة ومجربة، لجسم معطر صيفا وشتاء.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة، 5 قطرات من زيت المسك ونصف كوب من ماء الورد وصابونة دوف أو أي نوع صابون أطفال ، ثم نقوم ببشر الصابونة المستخدمة ثم نضعها في ماء الورد ليلة كاملة، ثم نقلب ماء الورد مع الصابون جيداً حتى يتجانس الخليط مع بعضه ثم نضيف عليهم زيت المسك ونستمر في التقليب.

بعد ذلك نقوم بترطيب الجسم بالماء ثم نضع طبقة رقيقة من الخليط ونتركه لمدة 10 دقائق ونقوم بفرك الجسم كله باستخدام الليفة والماء الدافئ ونجفف الجسم باستخدام الفوطة ثم نضع عليه من لوشن الجسم المرطب يمكن إضافة قطرات من زيت المسك على اللوشن .

مجموعة العناية بالبشرة فروت بيبيز من جلو ريسايب – مجموعة هدايا مع قناع للعين بالريتينول، مرطب للوجه خال من الزيوت، تونر الوجه بي اتش ايه، وسيرم حمض الهيالورونيك ومصل النياسيناميد ديو قطرات

لجسم معطر صيفا وشتاء استعملي مخمرية الزيوت:

لجسم معطر صيفا وشتاء إليك المخمرية السحرية التي تبحثين عنها

استعمال الزيوت

يمكنك عزيزتي القارئة أن تحصلي على جمال ونعومة فائقة ولمسة أنثوية راقية ، دون أن تحتاجي إلى الكثير من المصاريف والتكاليف التي تعجزك، وهذا بسيط جدا طالما هناك العديد من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكنك اعتمادها، ومن بينها وصفة شتوية ممتازة، نقدمها لك عزيزتي القارئة لتحصلي على جسم معطر برائحة زكية تدوم طويلا، فلا تترددي في تجربتها وانظري بنفسك إلى النتيجة التي تبحثين عنها إذ انك ستكونين كالعروس.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى 2 ملعقة كبيرة من زيت اللوز و20 قطرة من زيت اللافندر أو الورد وربع كوب من زيت الأطفال. نقوم بخلط جميع الزيوت وحفظهم في زجاجة نظيفة. بعد الاستحمام نضع قليل من هذه الخلطة على الجسم ، وسترين كيف ستصبح رائحته زكية وتدوم طويلا، ويمكنك استعمالها لجسم معطر صيفا وشتاء ، ودوامي عليها.

لوشن ترطيب الوجه بي ام من سيرافي | كريم ليلي مع حمض الهيالورونيك والنياسيناميد | مرطب خفيف للغاية وخالي من الزيوت للوجه | 3 اونصة

نصيحة مهمة:

هناك بعض من الأسباب التي تؤدي إلي إفراز العرق بكميات كبيرة وسوف أقدم لكم بعض من النصائح للوقاية من ذلك ، إذ ينصح بارتداء الملابس الفضفاضة لدخول الهواء للجسم ، وعدم ممارسة الأعمال البدنية الشاقة في وقت الظهيرة ويفضل في الصباح الباكر أو المساء، وعدم تناول الأطعمة التي تحتوي على البهارات الحارة بكثرة ، والاستحمام بالماء البارد لغلق المسام لأن الماء الساخن يعمل على تفتيحها، ثم يجب ارتداء الملابس ذات اللون الفاتح في النهار لأنها تعكس ضوء الشمس.





تعليقات الفيسبوك