أساليب مكياج قوي من نجمة مسلسل الميراث ريم عبدالله

التجميل
1.3K
0



ريم عبدالله هي إحدى النجمات السعوديات البارزات جداً والمتميزات، حيث تختار أساليب مكياج متنوعة تبرز ملامحها العربية، بما فيها المكياج القوي بأشكاله المتعددة. وهي حالياً تخوض السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل “الميراث”.

مكياج زهري قوي

 




مكياج زهري قوي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

يتناغم المكياج الزهري مع البشرة الحنطية التي تتمتع بها النجمة ريم عبدالله، وهي غالباً ما تعتمده قوياً وبارزاً، لا سيما لجهة العينين، حيث تختار الظلال الزهرية بلمسة لامعة على الجفن العلوي، والظل الزهري المات على منبت الجفن السفلي، الى جانب الكحل الأسود الذي يحدد كامل العين، والروج الزهري المات.

تابعي المزيد: فادي قطايا: المكياج القوي والجريء موضة 2021 الأبرز

مكياج سموكي قوي

 

مكياج سموكي قوي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

تمتلك ريم عبدالله عينين واسعتين وكبيرتين، وهي تبرزهما باعتمادها بين الحين والآخر المكياج السموكي القوي بالألوان الداكنة، حيث تمزج مثلاً ظل العين الأسود والرمادي بأسلوب دخاني قوي وجذاب، مع لمسة لامعة عند كسرة ومدمع العين، وتمرر الأيلاينر الأسود على طول خط الجفن العلوي. أما الروج فهي تعتمده قوياً، خصوصاً الأحمر بتدرجاته المختلفة.

مكياج غرافيكي قوي

 

مكياج غرافيكي قوي(الصورة من حسابها في إنستغرام)

المكياج الغرافيكي، أبرز صيحات مكياج 2021، هو من أساليب المكياج التي تميل إليه النجمات، بمن فيهن النجمة ريم عبدالله، حيث اختارته قوياً وجذاباً، يرتكز على خط أيلاينر ممدود على طول الجفن العلوي وحتى خارج العين، مع خط آخر متواز عند كسرة العين، الى جانب الرموش الطويلة والكثيفة، أما الروج فاعتمدته باللون البني الفاتح.

مكياج بنفسجي قوي

 

مكياج بنفسجي قوي(الصورة من حسابها في إنستغرام)

تواكب النجمة السعودية ريم عبدالله أجدد صيحات وألوان المكياج، بما يتناسب مع ملامحها العربية الجذابة، وقد اعتمدت في إحدى أحدث إطلالاتها، المكياج البنفسجي القوي، فموضة البنفسجي هي من أبرز اتجاهات مكياج 2021. وقد استخدمت فيه الظلال البنفسجية الداكنة بلمسة لامعة فوق كامل الجفن العلوي وعند خط الجفن السفلي، فيما اختارت أحمر الشفاه البنفسجي الفاتح والمات.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك