وصفات سحرية لتكوني عروس مثالية يوم زفافك!!

عرائس
122
0

العرس يوم خاص جدا لأي فتاة، وبما أن لهذه المناسبة مكانة كبيرة جدا فيجب أن تظهر العروس في أجمل صورة من كل الجوانب، لهذا سنقدم لك يا سيدة “مجلة المرأة العربية” وصفات للشعر والوجه والجسم حتى تكوني امرأة جذابة ومثيرة وأنت على طبيعتك وبدون أن تتكلفي عناء التفكير في مظهرك.

وصفة للشعر

 – إن كنت مهتمة بمظهر شعرك، ما عليك سيدتي سوى جلب الزيوت الطبيعية بشهر قبل زفافك حتى تعطي له النعومة الكافية والجول الذي ترغبينه:


 المكونات 

 زيت الزيتون

 زيت جوز الهند

 زيت الأفوكادو 

 زيت الصبار

 التحضير 

اخلطي سيدتي المكونات بأكملها بعد تدفئة زيت الزيتون وزيت جوز الهند وضعيها على شعرك لساعة ونصف مع غطاء بلاستيكي، وقومي بغسله بالماء الفاتر والشامبو المناسب لك وستلاحظين أن شعرك أصبح لامعا وحريريا بسرعة فائقة. (الوصفة قومي بمداومتها لمرتين في الأسبوع)

 وصفة للوجه

 – بما أنك عروس وتحبين أن يظهر وجهك نظرا وصافيا وخاليا من الشوائب، ما عليك إلا مداومة الوصفة:

 المكونات

 النشا

 العسل 

زيت الأركان أو زيت جوز الهند

 التحضير

 – قومي بجلب إناء بلاستيكي أو زجاجي وضعي 3 ملاعق كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من العسل و5 ملاعق كبيرة من زيت الأركان أو زيت جوز الهند واخلطي المكونات بشكل جيد إلى أن تتجانس وتصبح نثل الكريمة وطبقيها على وجهك لمدة 20 دقيقة وستذهلين بالنتائج. (داومي هذه الوصفة إن كانت لديك تصبغات وسوف لن تتركيها أبدا نظرا لنتائجها الجميلة)

 – يذكر أنه بعد الشطف بالماء الفاتر قومي بوضع ماء الورد على وجهك من أجل إنعاشه. 

 وصفة للجسم 

 – لأنك عروس جديدة وتحبين أن تظهري بجسم ناعم وجميل بدون تصبغات ما عليك سوى مداومة هذه الوصفة وسوف تحظين بجسم ناعم ورطب مثل نعمومة بشرة الأطفال:

 المكونات

 زيت الأطفال “جونسون”

 قهوة

 سكر 

 قرفة

 زيت الزيتون

 التحضير 

– اخلطي ملعقتين كبيرتين من القهوة والسكر والقرفة وزيت الزيتون إلى أن تتجانس وبعد أخذ حمامك المعتاد ضعي الخليط على جسمك وقومي بتقشير رقبتك وإن أردتي وجهك أيضا ومناطقك الحساسة بشكل جيد لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك اشطفي بالماء الفاتر الى أن تتخلصي من المواد، ثم بعد خروجك من الحمام ضعي زيت الأطفال على جسمك بالكامل وستحظين بنعومة ليس لها مثيل. 

إشارة:

إن داومتي الوصفات التي قدمناها لك سيدتي لشهر كامل، كوني متأكدة أن عريسك سيبهر بجسمك وشعرك ووجهك يا عروسة “مجلة المرأة العربية”.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك