صبغة الشعر باللون الأشقر طبيعيا بوصفة لن تتخيلي مكوناتها

شعرك
364.7K
0



صبغة الشعر باللون الأشقر الذهبي، من خصائص الجمال لدى المرأة، والأشقر الذهبي من الألوان الجديدة والرائعة في عالم صبغات الشعر والموضة الجديدة، وأهم ما يميز هذا اللون من الصبغة أنة يتناسب مع جميع ألوان البشرة كما يساعد هذا اللون على تفتيح البشرة وجعلها أكثر شباب، حيث تسعى النساء والفتيات دائما على التجديد والتنوع في لون الشعر.

ولذلك يقمن دائما بالذهاب إلى مراكز التجميل لمعرفة صيحات الصبغة الجديدة، ولكنهن يستخدمن دائما الحناء أو إضافة المواد الكيميائية مثل الأوكسجين وأدوات تثبت اللون، ولذلك سنقدم لكن من خلال مجلتكن المفضلة “مجلة المرأة العربية”صبغة الشعر باللون الأشقر الذهبي من المنزل بمكونات جميعها طبيعية بدون أضرار على الشعر نهائيا بل مكونات الصبغة ستعطي للشعر قوي و حيوية.

مكونات صبغة الشعر باللون الأشقر الذهبي:

صبغة الشعر باللون الأشقر طبيعيا بوصفة لن تتخيلي مكوناتها

وصفة طبيعية للشعر

تسعى الأمهات دائما على معرفة أجدد أنواع الصبغات وألوان الموضة الجديدة، ومن الألوان المميزة جدا في عالم الصبغات هي اللون الذهبي الأشقر كما أنه من أكثر الألوان المميزة والرائعة جدا في عالم الموضة و يتناسب جدا مع البشرة الفاتحة وأيضا الداكنة، لذلك سنقدم لكم وصفة طبيعية لعمل صبغة الشعر باللون الأشقر الذهبي من المنزل.

كل ما ستحتاجين إليه بخصوص هذه الوصفة هو 7  ملاعق كبيرة من الكركم، كبسولة من فيتامين أي E وحبة من البيض، وملعقة كبيرة من الزبادي، و4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، وملعقتين كبيرتين من خل التفاح.

طريقة تحضير الصبغة:

صبغة الشعر باللون الأشقر طبيعيا بوصفة لن تتخيلي مكوناتها

خلطة للشعر الأشقر

تهتم جميع السيدات والفتيات بشعرهن، وبشكل خاص وهذا لأنه يعد هو تاج الجمال الذي تتزين به كل سيدة وفتاة، ومن الأشياء التي تعطى مظهرا رائعا جدا للشعر هو الصبغات والقصات، ولذلك سنقدم لكن إلى طريقة تحضير لعمل صبغة الشعر باللون الأشقر الذهبي من المنزل بمكونات طبيعية، لهذا اللون الذي يعد من الألوان الرائجة في عالم الموضة

ستحتاجين في البداية نأتي بوعاء كبير ونقوم بوضع حبة البيض وبعد ذلك نقوم بضرب البيض جيدا حتى يتغير لونها ثم قومي بإضافة الكركم على البيض مع التقليب حتى يمتزج البيض مع كمية الكركم، ونضيف على المكونات الزبادي و خل التفاح ونستمر في التقليب لكي تحصلين على خليط ناعم ولا يحدث تكتلات في الخليط.




ثم نقوم بوضع كبسولة فيتامين أي E وزيت الزيتون ونقلب هذه المكونات جيدا مع بعضهم، وعندما تحصلين على خليط ناعم كريمي، إذا كان الخليط قوامة سميك يمكنك إضافة القليل جدا من الماء حتى يصبح الخليط مثل خليط الحناء.

خطوات صبغة الشعر باللون الأشقر:

صبغة الشعر باللون الأشقر طبيعيا بوصفة لن تتخيلي مكوناتها

مكونات بسيطة للشعر

بعد أن عرضنا لكن الوصفات الطبيعية التي قمنا باستخدامها في تحضير صبغة الشعر باللون الأشقر الذهبي وشرحنا لكن خطوات عمل خلطة الصبغة من المنزل، الآن سوف نستعرض لكن طريقة صبغة الشعر خطوة بخطوة مع أسرار شرح الطريقة الصحيحة للصبغة لكي تحصلي على اللون المميز، وهو صبغ الشعر بالأشقر الذهبي المميز مثل الكوافير تماما وأحلى، وطريقة الصبغة هي:احرصي على غسل الشعر قبل الصبغة بيوم لكي نتخلص من الزيوت العالقة به و يكون جاف غير مبلول.

بعد ذلك نقوم بتقسيم الشعر إلى 4 أقسام ونقوم بفرد الخليط على الشعر ويمكنك التحكم في شكل الصبغة إذا كنت تريد صبغ الشعر كله أم الأطراف فقط، ثم بعد ذلك نقوم بلف الشعر ونقوم بوضع كيس على الشعر ثم نرتدي قبعة الحمام، ونترك الشعر لمدة ليلة كاملة أو 6 ساعات على الأقل،ثم نغسل الشعر بالماء ثم بالشامبو البلسم ثم يترك حتى يجف.

استعملي مثبت صبغة الشعر بالأشقر الذهبي:

من أكثر المكونات الطبيعية التي تساعد على ثبات لون الصبغة هو خل التفاح، مكونات المثبت هي:لتر من الماء، ملاعق كبيرة من خل التفاح، ويمكنك تحضريه بسهولة عن طريقة تتبع هذه الخطوات التي نقترحها عليك والتي يمكنك أن تطبيقها للحصول على النتيجة التي ترغبين فيها، لتستمتعي.

هناك الكثير من السيدات والفتيات التي تعانى من عدم ثبات لون الصبغة أو الحناء على الشعر بشكل طويل وخلال أيام من الصبغات يتم نزول اللون و يختفي وهذا ما يزعج الكثيرين، ولذلك سنقدم لكم أقوى مكون طبيعي يساعد على تثبيت لون الصبغات على الشعر ويحافظ على لون الشعر وهو خل التفاح، وطريقة التحضير هي:نقلب خل التفاح مع لتر من الماء جيدا حتى يمتزجا، وبعد غسل الشعر من الصبغة، نقوم بتوزيع الخليط على الشعر ويترك الشعر حتى يجف بدون غسل الشعر.

نصيحة مهمة:

سوف نقدم لكن بعض التعليمات و أسرار نجاح صبغة الشعر من المنزل، التعليمات هي:أولا لابد أن يكون الشعر جاف تماما ونقوم بتأكد من عدم وجود زيوت عالقة في الشعر، ونترك الصبغة على الشعر أطول فترة ممكنة لكي تحصلين على لون الصبغة المطلوب.

نقوم بتوزيع خليط صبغة الشعر باللون الأشقر الذهبي جيدا على الشعر لكي يأخذ اللون الذهبي المميز، كما يمكنك التحكم في شكل الصبغة التي تريدين أن يأخذه الشعر، يمكنك وضعها على الأطراف فقط أو على الشعر كله كما تفضلين، وقومي بلف الشعر جيدا و نضع عليه كيس ثم قبعة الحمام، حتى تتفاعل الصبغة مع الشعر.

نترك صبغة الشعر أطول فترة ممكنة على الشعر، ومن الأفضل أن نترك الصبغة على الشعر لمدة ليلة كاملة وبحد أقصى 6 ساعات، وهذا لكي تتفاعل المكونات وتحصلين على اللون الذهبي الأشقر المميز، وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر من الصبغة جيدا بالماء حتى نتأكد من عدم وجود بقايا من خليط الصبغة في الشعر لكي لا يسبب حكة.

من أكثر العادات الخاطئة التي تقوم بها الكثير من الفتيات هو استخدام المنتجات الغير آمنة وتحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية وهناك أنواع كثيرة من الشامبو والبلسم التي يحتوي على مكونات كيميائية، وهذا يؤدي إلى تغير لون الشعر ويجعل اللون يتساقط لذلك لابد من مراعاة المنتجات التي نقوم باستخدامها على الشعر بعد الصبغات لكي لا يخفف اللون من الشعر.





تعليقات الفيسبوك