ست إطلالات مميزة لمكياج جذاب عليك تجربتها هذا الشتاء

التجميل
583
0

عزيزتي اهلا ومرحباً بكِ مجدداً على موقعك مجلة المرأة العربية وها قد عاد فصل الشتاء حاملاً معه أمطار الخير وثلوج البركة ببرده القارص ورياحه العاصفة، وسط هذه الأجواء الباردة لابد من اختيار مكياج يشعرك بالدفئ بألوان مميزة وتنسيق جذاب، لذا اخترنا لك ست إطلالات مميزة للمكياج عليك تجربتها هذا الشتاء.

Primis Player Placeholder


 استوحي مكياجك من إطلالات مدونات الموضة الشتوية – مكياج سموكي مع أحمر شفاه كلاسيكي

تمتعي بمكياج جذاب وأنيق لهذا الشتاء بمكياج عيون سموكي ناعم، مع آيلاينر محدد للعين بشكل لوزي، وكحل أسود داخل العين، مع أحمر شفاه كلاسيكي. 

مكياج بني جليتر للمناسبات

تألقي بمكياج مناسب للسهرات بلون بني جليتر على الجفن المتحرك ولون بني أفتح على كامل الجفن وبني محروق على الجفن السفلي لتظهري جمال عينيك، ولتزيدي من حدة نظراتك حددي عينيك بالآيلاينر المجنح، واستخدمي الماسكارا المكثفة للرموش، ولا تنسي وضع الكحل الأسود داخل عينيك لنظرات تشع بالأنوثة والجمال، ولتزيدي من روعة مكياجك اختاري أحمر شفاه بلون بني، وهذا النمط من المكياج يحتاج لوضع القليل من الهايلايتر على الوجنتين ليعطي مكياجك المزيد من الحيوية.

مكياج جليتر فضي وروج خمري جذاب

تغلبي على برودة الطقس بمكياج جليتر فضي جذاب، ماعليك إلا وضع القليل من الظل الرمادي ومرغه على كامل الجفن العلوي، وأما الجفن المتحرك طبقي عليه لون فضي جليتر، ثم ارسمي عينيك بالآيلاينر بالأسلوب المبين بالشكل لتعطي مكياجك لمسة من التميز، وحددي شفتيك باللون الخمري وضعي الروج الخمري الجذاب.

 لإطلالة مميزة تشع بالحيوية والنضارة طبقي المكياج اللامع – مكياج موف سموكي مميز

إن كنت من عاشقات الموضة والألوان المميزة عليك تجربة هذا اللوك المختلف، لتطبيقه ابدئي بوضع القليل من الظل اللؤلؤي تحت الحاجبين على كامل الجفن العلوي ثم ضعي ظل أسود على المنطقة الفاصلة بين الجفن المتحرك والثابت وامرغي الظل وطبقيه ذاته على الجفن السفلي، ثم طبقي اللون الموف على الجفن المتحرك، ولتزيدي من حدة نظراتك حددي عينيك بالآيلاينر بخط سميك، وضعي الكحل الأبيض داخل عينيك لتكسبيهما حجم أكبر، ولا تنسي وضع القليل من الهايلايتر عند مدمع العين، ضعي روج موف لتحصلي على إطلالة مميزة بلون موحد.

مكياج ناعم مع أحمر شفاه كلاسيكي وآيلاينر مرسوم بأسلوب مميز

هذا اللوك يناسب عاشقات المكياج الناعم المنفذ بأسلوب مختلف، لتطبيقه اختاري ظلال بلون نيود وطبقيها على كامل الجفن، ثم اختاري رسمة للآيلاينر بشكل يناسب عينيك يمكنك تطبيق هذا النموذج الواضح بالصورة، ولتزيدي من جاذبية عينيك ضعي رموش اصطناعية وادمجيها مع الأساسية بالماسكارا المكثفة للرموش، ولا تنسي إعطاء مكياجك لمسة من الحيوية بوضع البلاشر بلون مشمشي فاتح على وجنتيك، لتختمي هذه الإطلالة بروج مميز اختاري اللون الأحمر الكلاسيكي.

مكياج سموكي وأحمر شفاه نيود 

لمن يجدن جمال المكياج في الإطلالة الكلاسيكية يمكنك تطبيقها هذا الشتاء، باختيار ظل بلون غامق كالأسود مثلاً ووضعه على الجفن المتحرك، وتوزيعه بأسلوب المرغ على كامل الجفن لتحصلي على مكياج عيون جذاب ومميز، ولتزيدي من جمال عينيك حدديهما بالآيلاينر بأسلوب مبسط وضعي الكحل الأسود داخل العين، وزيني شفتيك بروج نيود لإطلالة تفيض بالجاذبية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك