روتين صباحي للبشرة في خمس خطوات فقط

التجميل
265.1K
0



إليكي سيدتي روتين صباحي للبشرة في خمس خطوات بسيطة حتى لا تحتاري في الطرق العديدة المتداولة على الأنترنت بكثرة، الآن دوني أو احتفظي بنسخة من المقال التالي على جوالك وطبقي يومياُ الخطوات كما نوضحها لكي وبالتالي تحصلين على بشرة ناعمة نضرة وناصعة البياض، لكل جديد تابعينا على حسابات مجلة المراة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

خطوات روتين صباحي للبشرة

  • تنظيف البشرة السليم.
  • استخدام التونر.
  • سيروم مضاد للأكسدة.
  • الترطيب.
  • واقِ الشمس.

تنظيف البشرة السليم: يبدأ الروتين الصباحي للعناية الصحيحة بالبشرة بطريقة التنظيف، يجب أن تستخدمي غسول ذو مستوى حموضة منخفض للغاية تجنباً لاحمرار الجلد أو التهابه وأيضاً لإعداد بشرتك قبل وضع المكياج قبل الذهاب للجامعة أو العمل، لنسهل عليكي الأمر اصنعي غسول طبيعي من ملعقة دقيق مضاف إليها عسل وماء ورد، هذا هو غسولك اليومي لروتين البشرة الصباحي لأنواع البشرة ما عدا الجافة استبدلي ماء الودر بالحليب، وزعي الغسول على وجهك 5 دقائق ثم اغسلي بالماء الفاتر.

استخدام التونر: ثاني خطوات روتين العناية بالبشرة في الصباح، هو التونر بعد تنظيف البشرة كما وضحنا في الخطوة الأولى، الأن يجب عليكي تطبيق التونر وبالتالي ترطبين بشرتك وتعادلين مستوى الحموضة بها، استخدمي منتج تونر لا يحتوي على مواد قابضة لأنها تؤدي لجفاف البشرة وبالتالي تظهر علامات الاحمرار والالتهابات.

سيروم مضاد للأكسدة: من أهم الخطوات في النظام اليومي للحصول على بشرة مثالية، استخدام السيروم أو الأمصال المضادة للأكسدة، من أجل ترطيب الجلد وتعزيز جماله، الخطوة الثالثة في هذا النظام الجمالي هو وضع قطرات من سيروم فيتامين سي على الوجه.

الترطيب: استخدمي مرطب مائي لبشرتك في الصباح الباكر كخطوة رابعة في الروتين الجمالي، أو يمكنك ببساطة اتباع الطريقة الكورية وهي وضع المرطبات بعد غسل الوجه بالماء خلال 3 ثوان فقط.

واقِ الشمس: الخطوة الأخيرة التي يجب إدراجها في النظام الجمالي اليومي، هو حماية الجلد والبشرة من تأثير أشعة الشمس الضارة وبالتالي قبل الخروج من المنزل بفترة كافية وزعي كريم واقِ الشمس على وجهك وخلف أذنيك ورقبتك إذا كنتِ غير محجبة ولا تنسي أيضاً تطبيقه على الأقدام والأيدي.








تعليقات الفيسبوك