إليك أروع وأقوى مكون طبيعي سيمنحك شفاها منتفخة ووردية اللون 

التجميل
12.6M
0



إليك أروع وأقوى مكون طبيعي يمكنك استعماله للحصول على شفاه بارزة إذ تعتبر الشفاه جزء أساسيا من جمال الوجه وسحره، إذ تمنح الشفاه الممتلئة والوردية إطلالة جذابة وشبابية. ومع تقدم العمر أو بسبب العوامل البيئية والتغذية، قد تفقد الشفاه من ملمسها الناعم وتبدأ في الظهور باهتة ورقيقة، وهنا تأتي الوصفات الطبيعية المحتوية على البنجر كحل سحري لتعزيز حجم الشفاه وإعادة إشراقتها.

وهنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سنعرفك أنه في عالم مليء بالمواد الكيميائية والإجراءات الجراحية، يبحث الكثيرون عن طرق طبيعية وآمنة للعناية ببشرتهم، خاصة في منطقة الشفاه. فالشفاه هي جزء لا يتجزأ من جمال الوجه، لهذا نقترح عليك هذه الوصفات الطبيعية التي تحتوي في مكوناتها على مكون البنجر الذي يعتبر رئيسيا فيها.

https://arab-lady.com/s/shop/%d8%b1%d9%82%d8%b9%d8%a9-%d8%a7%d8%b3%d9%81%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%8a%d9%86-%d8%ac%d9%88%d9%84%d8%af-%d9%87%d9%8a%d8%af%d8%b1%d9%88%d8%ac%d9%8a%d9%84-%d9%85%d9%86-%d8%a8%d9%8a%d8%aa%d9%8a%d9%81/

أولا – إليك أروع وأقوى مكون يمكنك اعتماده لنفخ الشفاه:

من منا لا ترغب في الحصول على شفاه منتفخة وكبيرة وبارزة وبلون وردي مميز، طبعا كل النساء يرغبن في ذلك لا سيما أن جمال الشفاه هو من جمال الوجه والشفاه البارزة تعتبر لمسة مميزة تكمل ملامح الوجه وتميزه، لهذا لا نتوانى في تقديم مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي تحقق لكل أنثى الحلم وتجعل شفاهها كبيرة وبارزة وبلون وردي طبيعي ولامع، إذن إليك أروع وأقوى مكون يمكنك اعتماده لشفاه كبيرة وبارزة.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من البنجر مطحون وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل الطبيعي، بعدها قومي سيدتي بخلط المكونات جيدا إلى أن تتجانس، بعدها طبقيها على الشفاه واتركيها مدة 30 دقيقة بعدها اشطفي ورطبي شفاهك بكريم أو مرهم طبيعي، ولا تنسي تكرار الوصفة كل يوم قبل النوم لمدة 20 يوما سترين النتيجة.

https://arab-lady.com/s/shop/%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d9%85%d8%ba%d8%b0%d9%8a-%d9%85%d9%86-%d8%a8%d9%8a%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%b1%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d8%aa%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%b1%d9%85-%d9%84%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d9%86/




ثانيا – إليك أروع وأقوى مكون سيحقق حلمك في شفاه كبيرة:

إليك أروع وأقوى مكون طبيعي سيمنحك شفاها منتفخة ووردية اللون 

تكبير الشفاه

تعتبر شفاه ممتلئة ووردية من علامات الجاذبية والشباب، ومن هنا، يأتي دور البنجر كمكون طبيعي فعال لتحقيق هذا الهدف، حيث يحتوي على خصائص تساعد في تحفيز نمو الأنسجة وتحسين دورة الدم، مما يؤدي إلى تكبير الشفاه وتوريدها بشكل طبيعي وآمن، وهو المكون الذي يدخل في مجموعة من الوصفات الطبيعية الخاصة بالبشرة وأيضا بالشعر وبالصحة وغيرها، إذ إليك أروع وأقوى مكون طبيعي سيعمل على نفخ وبرز وتكبير الشفاه ومنحها اللون الوردي الطبيعي.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة كبيرة من البنجر المطحون وملعقة من العسل الطبيعي إضافة إلى ملعقة من النشا، بعدها قومي بخلط المكونات إلى أن تتجانس، بعدها طبقيها على شفاهك واتركيها 30 دقيقة ثم اشطفي جيدا وادهني شفاهك بالقليل من الفازلين أو المرهم الخاص بالشفاه، وتكرار الوصفة مهم جدا للحصول على نتيجة مثالية.

إيما هاردي | زيت استحمام ودش مورينغا الفاخر | زيت الجسم | مع زيت بذور العنب وزيت اللوز الحلو وزيت قشر البرتقال | زيت الاستحمام | منتجات العناية بالبشرة للجسم

ثالثا – إليك أروع وأقوى مكون طبيعي سيعمل على نفخ وتوريد الشفاه:

إليك أروع وأقوى مكون طبيعي سيمنحك شفاها منتفخة ووردية اللون 

توريد الشفاه

في عالم يهتم بالجمال والعناية بالبشرة، تعتبر الشفاه جزء أساسيا من إطلالة المرأة وجاذبيتها، إذ تعكس جاذبية وأنوثة لا مثيل لها، ورغم أن الشفاه الكثيفة والممتلئة تعتبر مثالية، إلا أن العديد من النساء يواجهن مشكلة في امتلاء الشفاه بشكل طبيعي، ومن هنا، يأتي دور الوصفات الطبيعية التي تساعد في نفخ وتوريد الشفاه دون الحاجة إلى اللجوء للإجراءات الجراحية أو استخدام المواد الكيميائية الضارة، إذن إليك أروع وأقوى مكون سيساعدك في تحقيق هذا الحلم.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من البنجر المطحون وملعقة من الفازلين الطبي إضافة إلى ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من زيت جوز الهند، بعدها سيدتي قومي بخلط المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في علبة واخذي منها القليل وطبقيه على الشفاه واتركيها نصف ساعة ثم اشطفي جيدا ولا تنسي أن تضعي القليل من الفازلين عليها أو مرهم وكرري استعمال الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما سترين الفرق.

غسول الوجه بخلاصة النيم المنقي من هيمالايا سعة 150 مل مع مقشر النيم لتنقية البشرة سعة 150 مل مجانا، 75011001333065

نصيحة مهمة:

باستخدام البنجر كمكون طبيعي لتحقيق شفاه ممتلئة ووردية، يمكن للأفراد الاستمتاع بالنتائج الفعّالة دون التسبب في أي آثار جانبية. تعتبر هذه الطريقة الطبيعية بديلا آمنا وفعالا لتحقيق الشفاه الجميلة والممتلئة التي يحلم بها الكثيرون.

باستخدام هذه الوصفات بانتظام، ستلاحظين تحسنا في ملمس ومظهر شفتيك، حيث تعمل المكونات الطبيعية على تغذية وترطيب الشفاه بشكل طبيعي وتعزيز دورة الدم في هذه المنطقة، مما يؤدي إلى شفاه أكثر امتلاء ونضارة.





تعليقات الفيسبوك