الوصفة الصاروخية في تفتيح البشرة وإزالة الكلف منها وكأنه لم يكن يوما

التجميل
103.8K
0



الوصفة الصاروخية التي يمكن لكل امرأة اعتمادها في تفتيح البشرة والقضاء على الكلف منها بشكل نهائي، هي أكثر الأمور التي تبحث عنها كل النساء، لا سيما أنها تمتاز بنتيجة مذهلة تحلم بها كل أنثى، لا سيما أنها مميزة بمكونات الطبيعية التي لن تكلفك الكثير، كما أن نتيجتها مضمونة بشكل ملحوظ.

وتعتبر المكونات الطبيعية هي الأفضل لاعتمادها للبشرة، وأيضا في القضاء على تصبغاتها وكل ما يشوبها من شوائب ومشاكل، لهذا ينصح بها الخبراء والمختصين في مجال العناية بالجسم والبشرة، إذ أن المكونات الطبيعية لا تحتوي على أعراض جانبية، ولا يمكنها أن تؤذي البشرة أو تتسبب لها في أي مشاكل قد تتفاقم فتؤدي إلى مشاكل اكبر وأكثر.

وبما أن المكونات والوصفات الطبيعية لها دور كبير في القضاء على مشاكل البشرة، فقد اخترنا نحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ، أن نقدم لك الحلول الطبيعية التي ستخلص بشرتك من مشاكل الكلف مهما كان قديما ومهما كان كثيفا في بشرتك، حيث سيختفي بسهولة.

أولا – الوصفة الصاروخية لإزالة الكلف من الخيار:

الوصفة الصاروخية في تفتيح البشرة وإزالة الكلف منها وكأنه لم يكن يوما

وصفة قشور الخيار

لكل من تعاني من مشكلة الكلف والبقع الداكنة وغيرها من المشاكل التي تصيب البشرة، وتجعلها غير نضرة، ستجدين الحل المناسب لك في هذه الوصفة التي نقترحها عليك، والتي تعتبر من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي ستحقق لك النتيجة التي تطمحين إليها وترغبين في الحصول عليها، حيث تصبح البشرة صافية وناعمة وخالية من البقع.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى كمية من قشور الخيار التي عادة ما نرميها في القمامة أعزكم الله، ثم القليل من النشا الناعمة، إضافة إلى ملعقة من زيت اللوز المر، وهذه المكونات طبيعية جدا وبسيطة ولا تحتاجين فيها للمصاريف أو التكاليف أو حتى الوقت لتحضيرها والحصول على النتيجة التي ترغبين فيها، وهي التمتع ببشرة صافية وخالية من الكلف بفضل الوصفة الصاروخية في التفتيح.

بعد أن توفري هذه المكونات قومي سيدتي بخلطها بشكل جيد بعد أن تطحني قشور الخيار، واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي ناعم، بعدها طبقي المكونات على بشرتك واتركي القناع عليها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي، وبعدها يمكنك تكرار الوصفة كل يوم لمدة 15 يوما سترين أن الكلف اختفى من بشرتك نهائيا.




ثانيا – استعملي الكركم في الوصفة الصاروخية للتفتيح:

الوصفة الصاروخية في تفتيح البشرة وإزالة الكلف منها وكأنه لم يكن يوما

وصفة الكركم

يعتبر الكركم من بين أهم المكونات الذي يجب أن يكون متوفرا لدينا في المطبخ، وذلك راجع لما يمتاز به من خصائص وفوائد صحية مهمة للصحة والجسم وللبشرة أيضا، وهو من التوابل التي تشتهر في الهند، حيث يتم اعتماده بكثرة، وهو مهم أيضا في عدة دول ليس فقط في المطبخ وإنما للبشرة والجمال والشعر وغيرها من الأمور الجمالية.

ويعتبر هذا المكون هو المادة الأساسية في الوصفة الصاروخية التي سنقدم لك مكوناتها معنا، لتحصلي على بشرة صافية خالية من الكلف والبقع وذلك في غضون فترة وجيزة، ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الكركم، وملعقة من العسل الطبيعي، إضافة إلى قطرات من عصير الليمون، وهذه المكونات كلها متوفرة لديك سيدتي في مطبخك ولا تحتاجين للتنقل لتوفيرها.

بعد أن توفري المكونات، قومي بمزجها فيما بينها إلى أن تتجانس وتصبح عبارة عن خليط كريمي ناعم للبشرى، يمكنك بعدها أن تطبقي الخلطة على الوجه وعلى الرقبة، واتركيها مدة 30 دقيقة قبل أن تقومي بشطف بشرتك ورقبتك من الخليط، ولا تنسي أن تجففي البشرة وان تكرري الخلطة كل يوم لمدة أسبوع ستلاحظين الفرق.

ثالثا – الوصفة الصاروخية باستعمال القرفة:

الوصفة الصاروخية في تفتيح البشرة وإزالة الكلف منها وكأنه لم يكن يوما

وصفة القرفة

إذا كنت سيدتي تعانين من مشاكل الكلف والتصبغات والبقع الداكنة التي عادة ما تجعل البشرة تفقد نعومتها وجمالها، يمكنك أن تجربي الوصفة الصاروخية التي نقدمها لك والتي تمنحك بشرة صافية ومتفتحة كالقمر، وهي من أروع الوصفات التي تمت تجربتها من قبل النساء وشكرنها بشكل كبير، وذلك راجع لنتيجتها الهائلة المحققة.

يمكنك سيدتي أن تقومي باعتماد مكونات بسيطة وطبيعية في هذه الوصفة التي ستساعدك بشكل كبير في التخلص من الكلف والبقع، كما أنها من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة في القضاء على المشاكل التي تظهر على الوجه، نتيجة مجموعة من العوامل المتمثلة في تناول بعض الأغذية غير المناسبة، أو التعرض لأشعة الشمس، فكل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة الناعمة، إضافة إلى كمية من العسل الطبيعي لخلط القرفة والحصول على خليط متجانس.

بعدها سيدتي قومي بوضع القرفة في إناء وأضيفي عليها العسل واخلطي جيدا إلى أن تري أن الخليط أصبح كريميا ناعما، بعدها طبقيه على بشرتك ورقبتك واتركيه إلى أن تمر 20 دقيقة ثم اشطفي، هذه الوصفة تحتاجين إلى أن تكرريها كل يوم لمدة 20 يوما، وسترين أن الكلف الذي كان يغطي بشرتك قد اختفى وكأنه لم يكن يوما فيها.

نصيحة مهمة:

عندما تجدين أن بشرتك تعاني من المشاكل كالكلف والتصبغات، لا تتركيها سيدتي ولا تهمليها، بل يجب عليك أن توليها اهتماما بالغا، لتخلصيها من كل هذه المشاكل، ويمكنك أن تعتمدي الوصفات الطبيعية التي نقترح عليك لتتخلصي من مشاكل الكلف والتصبغات والبقع الداكنة، وهي مجربة ومضمونة لكن شريطة أن تقومي بالمداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك