ابنة فيروز تكذب شائعة وفاة والدتها

مشاهير
29.6K
0




ابنة فيروز تكذب شائعة وفاة والدتها

نفت ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، شائعة وفاة والدتها متأثرة بمرض عضال والتي تم تداولها بقوة عبر موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” مؤخرا.
وقالت ريما الرحبانى على صفحتها بـ”فيس بوك” إن صحة فيروز جيدة جداً ، ولا تعاني من أية مشكلة أو مرض كما ردد البعض.
وطالبت كل العاملين بمجال الإعلام التأكد من الأخبار قبل نشرها خاصة نوعية هذه الأخبار التى تؤثر كثيرا فى نفسية الفنان بشكل خاص والإنسان بشكل عام.
وكانت أنباء قد ترددت على صفحات التواصل الاجتماعى “فيس بوك وتويتر” الليلة الماضية عن وفاة المطربة فيروز عن عمر يناهز 77 عاما إثر مرض عضال أصيبت به وتم التكتم عن الأمر قبل أن تفارق الحياة فى بيروت.




وانتقل الخبر بسرعة كبيرة جدا وكان نصه كالتالي: “علمت بعض الجهات اللبنانية من مصادر خاصة مقربة لعائلة الرحبانى وفاة صاحبة الصوت الملائكى فيروز بعد معاناتها مع مرض عضال فى الفترة الماضية، وسط تعتيمٍ إعلامى شديد، حيث بقيت فى مستشفى الجامعة الأمريكية ببيروت من منتصف فبراير/شباط الماضي حتى وافتها المنية مساء الجمعة 9 مارس/آذار 2012، ويتوقع نشر خبر وفاتها صباح يوم الإثنين 12 مارس/آذار، ريثما يتم الإعداد المنظم والدقيق لمواكب الجنازة الضخمة وحضور الوكالات الإعلامية والفضائيات والصحافة العربية والعالمية، لنقل هذا الحدث الجلل وترافقها إلى مثواها الأخير”.
يذكر أن السيدة فيروز كان لها نشاط فني مكثف في الفترة الأخيرة، حيث فاجأت جمهورها بـ4 حفلات دفعة واحدة، في أسبوعين متتاليين على مسرح بلاتيا في ساحل بشمال لبنان، والذي بني بمواصفات مسرح البيال، ثم أضافت لهم حفلا خامسا لتروي عطش أكبر عدد من جمهورها المتعطش لرؤيتها.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك