أفضل ماركات المكياج العالمية الأكثر مبيعاً

التجميل
1.8K
1

لاشك بأن جمالك محط اهتمام عندك؛ ولذلك فهو أيضا محط اهتمام بالغ لدي صناع مستحضرات التجميل، حيث أعتادت المرأة المصرية علي الظهور بأحلي وأجمل هيئة وصورة ممكنة منذ الأف السنين، فقد أعتادت المرأة المصرية القديمه علي استخدام أدوات الزينة حتي يتثني لها الظهور بوجه جذاب وبشرة جميلة، ولأن المراة دائما ما تحب تظهر أكثر جمالا وشبابا وأصغر سننا فكان هذا سببا لأن يحوز موضوع صناعة مستحضرات التجميل وتقديم أفضل ماركات مكياج عالمية ممكنة اهتماما بالغا من صناعه.

 

ماركات مكياج عالمية

أصبحت مستحضرات التجميل موجوده بوفرة وأكثر سهولة من الماضي، وأصبحت الأسواق مليئة بالكثير من ماركات المكياج ولكن هذا قد يجعلك لأبد وأن تكوني أكثر حرصا عند اختيار الماركات المناسبة لكي، حيث أن اختيار ماركات المكياج الخاصة بك أصبح أمرا هاما جدا للحفاظ علي سلامتك وسلامة بشرتك. نعلم أنك حينما تريدي شراء مكياج تجدي نفسك واقفة في المحالات وأماكن البيع مرتبكة وغير قادرة علي تحديد أفضل ماركات مكياج عالمية التي تحتاجينها، لذا قمنا نحن بذلك بدلا منكي والأن عليكي فقط الأطلاع علي هذا المقال بعناية حيث جلبنا لكي أفضل ماركات مكياج عالمية لعام 2020.

أفضل ماركات المكياج العالمية

ماك MAC

صور لافضل منتجات مكياج شركة ماك العالمية

أدرك موسسها بأن مستحضرات التجميل في ذلك الوقت لا تكفي لتلبية طلبات المرأة العصرية فقام بتأسيس هذه الشركة الضخمة في الثمانينيات من القرن الماضي، في البداية كانت هذه الماركة مقتصرة علي عارضي الأزياء فقط لكن بعد ذلك أصبحت ماركة عالمية بل من أفضل ماركات المكياج العالمية حتي أصبحت محل اهتمام لدي المراة العربية خاصة.شركة ماك لها الكثير من المنتجات التي تعد الأكثر مبيعا في العالم إليك أهمها.

أكثر مبيعات شركة ماك عالميا

MAC Eye Brows قلم رسم الحواجب :من أشهر أقلام رسم الحواجب حيث يتميز بلونه كلون الشيكولا الخفيف كما يتميز بأنه يدوم طوال اليوم.

A shimmery Mineralize Blush أحمر الخدود :يجعل الخدين أكثر إشراقا وحيوية.

 LIQUIDLAST LINER :هو أشهر أنواع الايلينر حيث يستخدمه أغلب مستخدمي الإنتستغرام حيث أن لديه قدرة رائعه لرسم العيون بطريقة جميلة.

ماركة مايبيلين Maybelline

هي شركة تابعة لشركة المستحضرات العالمية موريال، حيث تعد مايبيلين واحدة من أشهر ماركات مكياج عالمية حيث تعد علامة تجارية كبيرة يستخدمها أشهر النجوم من السينما العالمية ولها ميزة أكبر حيث أن لها جمهور كبير من عالمنا العربي.

اشهر منتجات مكياج شركة مايبيلين 

من أشهر وأفضل مبيعاتها

مجموعة Fit me الرائعة : خصوصا كريم أساس “فيت مي” الذي يأتي باربعين لون وظلال لتختاري ما يناسبك منها ويناسب لون بشرتك كما أنها تضم مجموعة مكياج عالمية للوجه “كالفاونديشن” و “البي بي كريم” حيث أنها مناسبة لجميع الأذواق لمنحك إطلالة أكثر مثالية في كل خروجاتك وسهراتك الليلية.

 ماركة مكياج “إيسينس”العالمية Essence

هي ماركة المانية تتميز بالجودة العالية والتكلفة المتوسطة كما انها تتمز بتشكيلة رائعة من منتجات المكياج المختلفة لذا تعد من افضل 6 ماركات مكياج عالمية.

لعل اكثر ما تشتهر به ماركة ايسينس هو احمر الشفايف وكريم الاساس الذي يتميز بانه خفيف علي البشرة

 ماركة ان واي اكس NYX

تعد واحدة من أفضل ماركات المكياج العالمية لأنها تتميز بوجود تشكيلة كبيرة جدا من مستحضرات التجميل والتي تتميز بجودتها العالية التي تعمل علي تغذية بشرتك.

منتتجات مكياج عالمية لشركة ان وا اكس

 

من أهم وأشهر منتجات ان واي اكس

الوان أحمر شفاه تتميز بأنها تتكون من مواد تحافظ علي الشفاه وتغذيها كما يسهل استخدامها.

مجموعة من الآي شادو تتميز بالمنظر اللامع والذي يعطي الجاذبية لمنطقة فوق العين.

بودرة وجه ممتازة.

Channel تشانيل

ماركة مكياج كبيرة وعملاقة تم تأسيسها منذ ما يقرب من قرنين، حيث أنها شركة كبيرة أيضا في الملابس الجاهزة والإكسسوارات الراقية والفاخرة لذا تعتبر واحدة من أكبر وأقدم ماركات مكياج عالمية.

من منتجاتها الأكثر مبيعا

أحمر الخدود : وهو مسحوق سلس جدا يمنح الخدين لونا طبيعيا.

Chanel Inimitable :ماسكارا تستخدم للرموش لتجعها جميلة ورائعة وتتميز بالإستخدام السهل ودون أي تساقط.

 

Amanda ماركة اماندا

واحدة من أشهر وأقدم الماركات في عالمنا العربي ومصر تحديدا لذا لأبد وانك سمعتي عنها من قبل وتعتبر واحده من أشهر ماركات المكياج العالمية حيث تقدم الكثير من المنتجات والمستحضرات الجميلة التي تتميز بجودتها العالية مثل :أحمر الشفاه وبودرة الوجه والبلاشر.

 

لقراءة الكثير عن أفضل ماركات المكياج عليك الإطلاع علي هذا المقال لمعرفة تفاصيل أكثر…

 

وأخيرا  سيدتي عليكي ببعض الأعمال التي يفضل أن تقومي بها لتحضير بشرتك لوضع المكياج حتي لا يتسبب لك في أي آثار جانبية أو تهيج في البشرة وأيضا لتظهري بطريقة أكثر جمالا. وإليك بعض النصائح للقيام بذلك.

بعض النصائح قبل استخدام المكياج

أغسلي وجهك بالماء الفاتر بإستمرار وجففيه جيدا.

اجعلي من فورشاة فوانديشن شئ خاصا لك.

يجب عليكي اختيار ماركات مكياج عالمية ومضمونة.

تأكدي من تاريخ إنتاج ومدة صلاحية المستحضرات المستخدمة.

يجب عليكي إزالة المكياج بشكل نهائي قبل النوم وغسل الوجه جيدا واستخدام الغسول لتفتيح المسام قبل النوم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك