محلول عشبي طبيعي سحري من صنع يديك فعال في إخفاء الشيب نهائيا

شعرك
9M
0



محلول عشبي طبيعي من صنع يديك يمكنك تحضيره بنفسك في البيت، واستعماله في القضاء على شيب الشعر والقضاء عليه وكأنه لم يكن يوما، مهما كان كثيفا وكثيرا في شعرك، فلا تقلقي الحل موجود دائما دون الحاجة للصبغة أو الكيماويات، ودون اعتماد أي شيء قد يضر بصحة الشعر ويفقده جماله ولمعانه وبريقه، فقط اختاري الحلول الطبيعية التي تناسبك والتي تعتبر من انجح الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، كما أنها تكون غير مكلفة لك ويمكنك تجربتها والحكم بنفسك.

وحتى تتخلصين من الشيب الذي يعتبر بالنسبة لك من المشاكل الجمالية التي تفقدك الثقة بنفسك، يمكنك سيدتي أن تختاري إحدى الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، التي دائما ما تقدم لك الحلول الطبيعية التي لا تكلفك الكثير والاهم أنها تعطيك النتائج الايجابية الناجحة التي تبحثين عنها وترغبين في الوصول إليها، وهذا ما ستجدينه أيضا في هذه المكونات التي سنقدمها لك، فلا تترددي في تجربتها.

CHI بيئى الأمريكية معالجة تجانس الطهارة شامبو، 32 أوز

أولا – محلول عشبي طبيعي لإزالة الشيب باستعمال المرمية:

محلول عشبي طبيعي سحري من صنع يديك فعال في إخفاء الشيب نهائيا

إخفاء الشيب

يعتبر الشيب من المشاكل الجمالية التي عادة ما لا ترغب المرأة في ظهورها، إذ أنها تشعر أن شعرها فقد جماله وبريقه ولمسته الأنثوية الشاب لهذا تتجه إلى اعتماد الصبغة أو الحناء لإخفاء الشيب لكن هي ليست الحلول العملية إذ أن مفعولها سريع الاختفاء، هنا نقترح عليك الحل الطبيعي الذي يقضي على الشيب من العمق بسهولة ودون عناء، وهو محلول طبيعي عشبي يزيله من عمق الفروة.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو كمية من عشبة المرمية  وكمية من الزعفران الحر و كمية من الماء المعدني وكمية من الحبة السوداء المطحونة، بعدها قومي سيدتي بغلي عشبة المرمية في الماء المعدني لمدة 10 دقائق ثم قومي بتصفية الخليط وأضيفي له باقي المكونات واتركي الخليط في قنينة ليلة كاملة قبل البدء في الاستعمال على الشعر من 3 إلى 5 مرات في اليوم برش المحلول على فروة الرأس مع التدليك قليلا ثم اتركي الخليط ولا تغسلي شعرك مدة 15 يوما دون الخوف فهذه الوصفة لا تترك رائحة أو أي شيء مع مرور 20 يوما سترين اختفاء الشيب كأنه لم يكن يوما.




شامبو بليتش بلوند من لي ستافورد – 250 مل

ثانيا – محلول عشبي طبيعي لإخفاء الشيب نهائيا:

محلول عشبي طبيعي سحري من صنع يديك فعال في إخفاء الشيب نهائيا

إزالة الشيب

عادة ما تجد المرأة تخاف كثيرا من ظهور الشيب في شعرها لا سيما إذا كان بشكل كثير ومبكر ، لهذا تتجه إلى الصبغات أو الحناء لكن المفعول يكون بسيط جدا، لهذا أحضرنا لك سيدتي الحل في هذه الوصفة الجبارة التي تقضي عليه نهائيا، وهي عبارة عن محلول عشبي طبيعي يمكنك اعتماده للتخلص من الشيب نهائيا وبدون عودة خاصة إذا كان مبكرا.

ستحتاجين في الوصفة إلى 4 ملاعق كبيرة من الميرمية وملعقة كبيرة من حبوب الشاي الأسود وكوب من الماء، بعدها قومي بخلط جميع المكونات المذكورة في كسرولة وضعيها فوق النار لتغلي لمدة 4 دقائق ثم ارفعيها من على النار واتركيه حتى يبرد ثم قومي بتصفيته ، ضعي الخليط في بخاخ وعلى شعر نظيف أي ليس به قشرة قومي برشه جيدا من الجذور إلى الأطراف مع تدليك فروة الرأس قليلا ثم وزعيه على كامل شعرك واتركيه لمدة ساعة كاملة اغسلي شعرك بالشامبو الخاص بك وكرري الطريقة 3 مرات بالأسبوع حتى يختفي الشيب تماما .

بلسم جرين فارماسي مضاد لفقدان الشعر 300 مل. بلسم ضد فقدان الشعر/زيت الأرقطيون. 0% بارابينات، بدون تلوين صناعي، SLS، SLES.

ثالثا – محلول عشبي طبيعي يخفي الشيب من شعرك:

محلول عشبي طبيعي سحري من صنع يديك فعال في إخفاء الشيب نهائيا

القضاء على الشيب

لكل الراغبات في التخلص من الشيب إلى الأبد والحصول على شعر لامع وبراق دون شعر ابيض، لا سيما عندما يظهر في وقت مبكر، إليكن الطريقة الطبيعية التي يجب تتبعها للقضاء عليه دون الحاجة إلى الصبغة أو الحناء فقط بمكونات بسيطة ستتخلصن من الشيب إلى الأبد، وهذه الوصفة عبارة عن محلول عشبي طبيعي يخفي الشيب من الشعر بدون الحاجة للكيماويات أو الصبغة أو غيرها من المواد المضرة بالشعر.

ستحتاجين في الوصفة إلى حفنة من السالمية الجافة أو الطرية  وملعقتين من الشاي الأسود وملعقة من خل التفاح، بعدها قومي بغلي السالمية والشاي في كمية من الماء المعدني ثم أزيلي المحلول من على النار وصفيه في بخاخ وأضيفي عليه الخل ثم اخلطي جيدا واشرعي في رش المحلول على شعرك لمدة 20 يوما بعدها اشطفي وسترين النتيجة لن يبقى اثر للشيب في شعرك أبدا.

زيت شعر بصل أحمر من يانا مع التكنولوجيا الكورية / زيت شعر لنمو الشعر الطبيعي

نصيحة مهمة:

يعد الشيب من المشاكل الجمالية التي تنتشر في الشعر والتي تظهر نتيجة نقص في الملانين إلا أن المشكلة تكمن عند المرأة عندما يظهر الشيب في وقت مبكر لهذا نحضر لك سيدتي دائما الوصفات الطبيعية التي ترغبين فيها، لكونها تعطيك الحل الذي تبحثين عنه، خاصة فيما يتعلق بالجمال والشعر، فلا تترددي في تطبيق النصائح التي نقدمها لك دائما حتى تصلين إلى تلك النتيجة التي ترغبين فيها.





تعليقات الفيسبوك