لأسنان بيضاء كاللؤلؤ هذه المكونات الطبيعية تحقق لك ذلك

التجميل
300.4K
0



لأسنان بيضاء كاللؤلؤ ، هناك حل طبيعي سيحقق لكل الراغبات في الوصول إلى هذا النقطة ذلك، لا سيما أن جمال الابتسامة أصبح شيئا مهما في حياتنا، والأسنان التي تكون ناصعة البياض وخالية من العيوب والشوائب، هي النقلة النوعية التي تحلم بها كل فتاة، لهذا نرى الكثير من النجوم والمشاهير اتجهوا صوب تبييض الأسنان واختيار جمالية التبييض لجعل الابتسامة والجمالية تكتمل. وحتى نساعدك سيدتي في تحقيق حلمك والوصول إلى الابتسامة اللامعة وناصعة البياض، قررنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نقدم لك هذه الباقة المتنوعة من الوصفات الطبيعية التي ستحقق لك هذا الحلم وتمنحك تلك الابتسامة التي ترغبين فيها، دون الحاجة للطبيب أو التبييض الصناعي، فلا تترددي في تجربتها لتصلي إلى نتيجة مثالية.
غسول جل ديب كلين للوجه من نيوتروجينا – 200 مل

أولا – استعمال الشاي لأسنان بيضاء كاللؤلؤ:

لأسنان بيضاء كاللؤلؤ هذه المكونات الطبيعية تحقق لك ذلك

تبييض الأسنان

يعتبر جمال الأسنان من جمال الوجه والابتسامة التي يسعى كل إنسان على وجه الأرض الحصول عليها، لهذا نقترح عليك الحل البسيط في هذه الوصفة التي تعطي نتيجة هائلة لأسنان بيضاء كاللؤلؤ ومن أول استعمال، فلا تترددي في تجربتها عزيزتي القارئة للحصول على النتيجة التي تحلمين بها وتسعين إليها، لا سيما أنها لا تحتوي على الكثير من المكونات. فكل ما ستحتاجين إليه هو : ملعقة صغيرة من القهوة بودرة وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الشاي المطحون، بعدها قومي سيدتي بخلط هذه المكونات جيدا بعدها خذي القليل من الخليط في فرشاة الأسنان وافركي أسنانك بها لمدة 10 دقائق وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها من أول استعمال.
Eva Naturals Facelift in a زجاجة – مجموعة 3 في 1 مضادة للشيخوخة مع مصل الريتينول ومصل فيتامين C وجل العين – تم تركيبه لتقليل التجاعيد وتلاشى البقع الداكنة وعلاج أكياس تحت العين – جودة ممتازة

ثانيا – استعمال الخبز المفحم لأسنان بيضاء كاللؤلؤ:

لأسنان بيضاء كاللؤلؤ هذه المكونات الطبيعية تحقق لك ذلك

أسنان كاللؤلؤ

لكل من ترغب في الحصول على أسنان ناصعة البياض طبيعيا دون الحاجة إلى التبييض أو الذهاب إلى الطبيب إليكن الوصفة الجبارة التي نقترحها عليكن، وهي وصفة طبيعية مميزة لا تحتوي على الكثير من المواد، والتي تعطي نتيجة فعالة في الحين وبمكونات جد بسيطة، ورغم أنها بسيطة إلا أنها ذات نتيجة رائعة لأسنان بيضاء كاللؤلؤ، ولا تكلفك الكثير. كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو قطعة خبز والقليل من زيت الزيتون، إذ يمكنك أن تقومي سيدتي بحرق قطعة الخبز إلى أن تتفحم بعدها اطحنيها واخلطيها مع زيت الزيتون وضعي الخليط على فرشاة الأسنان ثم افركي أسنانك بالخليط مدة دقيقتين وسترين أن الأسنان ستعود ناصعة البياض من أول مرة .
جلسرين نباتي 118 مل من ناو

ثالثا – استعمال الأرز لأسنان بيضاء كاللؤلؤ:

لأسنان بيضاء كاللؤلؤ هذه المكونات الطبيعية تحقق لك ذلك

أسنان براقة

تبييض الأسنان أصبح موضة جمالية يتجه إليها الجميع سواء الرجال أو النساء، وذلك رغبة في الحصول على ابتسامة مميزة وأنيقة تزيد الإطلالة نوعا من الجاذبية التي يبحث عنها الجميع، وحبذا لو كانت النتيجة فورية في الحصول على الابتسامة المرجوة، والتي نقترحها عليك لتحققي حلمك بالوصول الأسنان بيضاء كاللؤلؤ. كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من الأرز المطحون وملعقة من عصير الليمون، ثم قومي سيدتي بخلط المكونين معا ثم خذي القليل على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيدا بالخليط لمدة 30 دقائق بعدها اغسلي أسنانك بالماء وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها من أول مرة، وهذه الوصفة مميزة جدا إذ توفر لك النتيجة التي تحلمين بها دون مشقة أو عناء.
مرطب البشرة الجافة الترا هيلينج من جيرجينز، لوشن للجسم واليدين للبشرة الجافة، امتصاص سريع للبشرة الجافة للغاية، 32 اونصة، مع مزيج المكونات المائية وفيتامينات سي واي وبي 5.

نصيحة مهمة:

عندما ترغبين في الحصول على ابتسامة جذابة ملفتة للأنظار، ولأسنان بيضاء كاللؤلؤ ولامعة، لا تترددي سيدتي في تجربة إحدى هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، والتي لن تكلفك الكثير، ولا تأخذ من وقتك الكثير، فقط جربيها واستمتعي بجمالية رائعة وغاية في الجاذبية، ستحققين حلمك دون الحاجة للطبيب أو التبييض الصناعي .



تعليقات الفيسبوك