وصفة سحرية ولا في الخيال تخفي كل العيوب وتمنحك بشرة كقمر 14

التجميل
12.1M
0



وصفة سحرية ولا في الخيال، بعد أن تجربيها على بشرتك لن تعاني مرة أخرى من الكلف أو التصبغات وحتى البقع الداكنة، فكل ما ستحتاجين إليه لتعتني ببشرتك توفره لك هذه الخلطة، إذ تعتبر البشرة من أهم عناصر جمال الإنسان، فهي تعكس صحة وجاذبية الشخص. ومع تعرض البشرة لعوامل خارجية مثل أشعة الشمس الضارة والتلوث، قد تظهر عليها بقع داكنة وتصبغات تؤثر على مظهرها العام.

لذا اخترنا أن نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، إذ يبحث الكثيرون عن وسائل طبيعية وفعالة لتفتيح البشرة ومنحها الإشراقة والنضارة، فباستخدام مكونات بسيطة ومتوفرة في المنزل، ستحققين النتيجة التي ترغبين فيه دون عناء.

غسول الوجه المرطب اليومي للبشرة الجافة من سيرافي، خالي من العطور بسعة 16 اونصة

أولا – وصفة سحرية ولا في الخيال باستعمال الزبادي الكركم:

وصفة سحرية ولا في الخيال تخفي كل العيوب وتمنحك بشرة كقمر 14

تفتيح البشرة

لا شك أن البشرة النضرة والمشرقة تعكس صحة الجسم وجماله، وتعتبر حلما يسعى الكثيرون لتحقيقه، ولحظة البحث عن الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة، يتبادر إلى الذهن استخدام المكونات الطبيعية، التي تعتبر خيارا آمنا وفعالا للعناية بالبشرة، وتوحيد لونها، مستخدمة مكونات بسيطة وسهلة الحصول عليها،  تجربة هذه الوصفات ليست فقط مفيدة لتحسين مظهر البشرة، بل تمثل أيضا تجربة مريحة وممتعة للعناية بالنفس، لهذا نقترح عليك سيدتي وصفة سحرية ولا في الخيال لبشرة جذابة.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقتين من الزبادي الطبيعي بدون سكر، إضافة إلى ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الكركم المطحون والناعم، بعدها في وعاء صغير، قومي بمزج الزبادي والعسل والكركم حتى تتجانس المكونات تماما، بعدها قومي بتطبيق الخليط بالتساوي على بشرتك بواسطة فرشاة أو أصابعك، ثم دعي القناع يجف على بشرتك لمدة 15-20 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بلطف بواسطة منشفة نظيفة.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%82%d9%86%d8%a7%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%ac%d9%87-%d8%a8%d9%81%d9%8a%d8%aa%d8%a7%d9%85%d9%8a%d9%86-c-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b1%d9%83%d9%85-%d9%85%d9%86-anairui%d8%8c-%d9%82%d9%86/

ثانيا – وصفة سحرية ولا في الخيال باستعمال الخيار:

وصفة سحرية ولا في الخيال تخفي كل العيوب وتمنحك بشرة كقمر 14

تجديد البشرة

الخيار مصدر غني بالفيتامينات والمضادات الأكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة وتحسين مظهرها، يحتوي اللبن على حمض اللبنيك المقشر، بينما يعمل العسل على ترطيب وتهدئة البشرة، لهذا سنقدم لك الوصفة اليوم باستعمال هذا المكون، وهي وصفة سحرية ولا في الخيال وتدخل ضمن الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والتي حققت نتائج مثالية ناجحة.

ستحتاجين للوصفة القليل من قطع الخيار بالقشور ملعقتين من اللبن الطازج وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي بعدها في وعاء صغير، اهرسي الخيار جيدا حتى يصبح على شكل عجين، وأضيفي اللبن والعسل وامزجي المكونات جيدا حتى تتكون عجينة ناعمة، ثم قومي بتطبيق القناع على بشرتك بحركات دائرية لطيفة، واتركي القناع على وجهك لمدة 15-20 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بلطف بواسطة منشفة نظيفة.

زيت تسمير البشرة جولدن جلو من ماوي ناو، 100 مل

ثالثا – وصفة ولا في الخيال باستعمال الشوفان:

وصفة سحرية ولا في الخيال تخفي كل العيوب وتمنحك بشرة كقمر 14

تنعيم البشرة

يعد الشوفان مكونا ممتازا لتقشير البشرة بلطف وإزالة الجلد الميت، بينما يعمل اللبن على ترطيب وتغذية البشرة، وهو من المكونات المميزة التي تدخل ضمن الوصفات الطبيعية الناجحة والمجربة من قبل الكثير من النساء، كما أنها تحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية المتوفرة في كل بيت، فلا تترددي سيدتي في تطبيق وصفة ولا في الخيال فعالة في تخليص البشرة من كل الشوائب والمشاكل التي لا تنتهي.

ستحتاجين إلى ملعقتين من الشوفان المطحون وملعقتين كبيرتين من الحليب وملعقة من العسل الطبيعي، بعدها في وعاء صغير، اخلطي الشوفان واللبن حتى تتكون عجينة، ثم قومي بتطبيق القناع على بشرتك بحركات دائرية لطيفة لمدة 5-7 دقائق، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بلطف بواسطة منشفة نظيفة.

ايفلين – لوشن بلاك أند وايت للتغذية العميقة للجسم بالفانيلا للبشرة الجافة والحساسة بجزيئات الذهب عيار 24 قيراطًا 350 مل

نصيحة مهمة:

في نهاية المطاف، تظل الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة خيارا مثاليا لمن يسعى إلى الحصول على بشرة صحية ومشرقة بطريقة طبيعية، باستخدام المكونات البسيطة والفعالة الموجودة في المنزل، ويمكنك الاستمتاع بفوائد العناية بالبشرة دون الحاجة إلى اللجوء إلى المنتجات الكيميائية القاسية.

لذا، لا تتردد في تجربة هذه الوصفات واستكشاف الجمال الطبيعي الذي تقدمه لك الطبيعة، واحرص على الاستمرارية في استخدام الوصفات والعناية ببشرتك بانتظام لتحقيق أفضل النتائج، واستمتع ببشرة نضرة ومشرقة تزيد من جاذبيتك وثقتك بنفسك.

 





تعليقات الفيسبوك