كريم طبيعي لتبييض اليدين خلال أسبوع واحد حضريه في البيت

التجميل
10.6M
0



كريم طبيعي لتبييض اليدين ، هو من المكونات التي تجد كل النساء يبحثن عنها، ويرغبن في الوصول إليها، خاصة إذا كانت طبيعية بمكونات بسيطة متوفرة في كل بيت، والحصول على يدين خالية من تلك المشاكل التي تسبب لكل أنثى الإحراج، وتجعلها غير قادرة على إظهار يديها أمام الناس، الحل دائما موجود ومتوفر ، فقط يمكن البحث عنه ببساطة والوصول إليه، كل ما عليك فعله سيدتي هو اختيار الوصفة التي ستناسبك وستجعلك تحققين رغبتك في الحصول على نتيجة ايجابية وناجحة.

وبدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المميزة، التي سبق للكثير من النساء أن قمن بتجربتها وحققت لهن نتائج مهمة، وسترين بنفسك أن نتيجة رائعة، من خلال اختيار ما يناسبك منها، وما يمنحك النتيجة التي تبحثين عنها، فلا تفكري كثيرا ولا تترددي في اختيار أروعها وأجودها، والمهم أن النتيجة تكون مثالية رائعة والجميع يبحث عنها.

زيت بيو بيور للعناية بالبشرة ، زيت فيتامين هـ للندبات ، زيت الجسم لعلامات التمدد ، مزيل ندبات حب الشباب ، كريم علامات التمدد للحمل – كريم الندبات للندبات الجراحية بزيت اللوز الحلو وأوميغا 3 (8 أونصة)

كريم طبيعي لتبييض اليدين من النشا:

كريم طبيعي لتبييض اليدين خلال أسبوع واحد حضريه في البيت

استعمال النشا

يمكنك سيدتي أن تحصلي على بشرة مثالية ناصعة البياض وخالية من كل المشاكل والبقع، وان تحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها وترغبين فيها، كل ما عليك فعله هو تطبيق كريم طبيعي لتبييض اليدين، والذي سيمكنك من الحصول على يدين ناصعتا البياض وخالية من البقع والتصبغات، والاستمتاع بنعومة فائقة لا مثيل لها.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة كبيرة من النشا وملعقة من ماء الورد وملعقة من الفازلين وماء ورد وملعقة من زيت الزيتون، يجب وضع جميع المكونات مع بعضها البعض ويتم التقليب جيدا ويجب غسل اليدين جيدا بعد غسل الأطباق ويجب وضع الكريم في علبة نظيفة محكمة الغلق ويجب أخذ كمية مناسبة من الكريم ويتم فردها على اليدين ويجب وضع الكريم قبل النوم ويجب الاستمرار على وضع الكريم لمدة لا تقل عن أسبوعين لكي تحصلي على النتيجة المطلوبة والمرضية.




حمض اللاكتيك من ذا اوردينيري بتركيز 10% – اتش ايه

كريم طبيعي لتبييض اليدين بدقيق الحمص:

كريم طبيعي لتبييض اليدين خلال أسبوع واحد حضريه في البيت

استعمال دقيق الحمص

من أروع الأمور التي قد تحققينها وتحصلين عليها، هي يدين ناصعتا البياض وخالية من البقع والتصبغات، بمكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت، وصفة جبارة تحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها، ومن خلال هذا المقال نقدم لك كريم طبيعي لتبييض اليدين، وهو من أروع الوصفات الجبارة التي يمكنها أن تعطيك النتيجة التي ترغبين فيها.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة واحدة من دقيق الحمص ونصف ملعقة كبيرة من الكركم وعدة قطرات من ماء الورد وعصير ليمون طبيعي ثم أضيفي المكونات كلها في علبة صغيرة ويجب أن تكون هذه العلبة نظيفة تمامًا وخالية من أي شوائب وأتربة وأي ماء أيضا واغسلي يديك جيدًا قبل أي شيء ثم قومي بفرد العجينة أو الخليط الذي قمتي بتحضيره على يديك ودلكي لمدة خمس دقائق.

واتركي العجينة على يديك مفرودة لمدة خمسة عشر دقيقة تقريبًا ثم قومي بشطف يديك وستجدي النتائج ظهرت من أول استخدام.جففي يديك وقومي بترطيبهما ويمكنك استخدام هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات خلال الأسبوع الواحد حتى تحصلي على أفضل النتائج واستمري عليها لمدة شهرين.

كريم وايت برستيج 4D ايفلين للتفتيح الليلي سعة 50 مل

كريم طبيعي لتبييض اليدين من الطحينة:

كريم طبيعي لتبييض اليدين خلال أسبوع واحد حضريه في البيت

استعمال الطحينة

تعتبر عملية العناية بالبشرة والاهتمام بها من أهم الأمور التي يجب على المرأة أن توليها اهتماما، ولا يتعلق الأمر بالبشرة فقط، وإنما اليدين والرجلين والجسم، واهم ما يمكن التركيز عليه هو أن هذه النقلة النوعية في تبييض اليدين خطوة ضرورية ومهمة جدا، ويجب التركيز عليها، خاصة عندما يتعلق الأمر باستعمال كريم طبيعي لتبييض اليدين، والذي سنقدمه لك من خلال هذه الأسطر.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون، وملعقة واحدة كبيرة من حليب البودرة، وثلاث ملاعق صغيرة من الطحينة، ونصف ملعقة كبيرة من نشا الذرة، ثم ضعي المكونات كلها مع بعضها في وعاء أو طبق عميق واخلطيهم جيدًا ويجب أن يكون عميق حتى لا تتناثر منه المكونات.

بعد ذلك قومي بغسل يديك جيدًا ثم قومي بتوزيع الكريم عليها ودلكي جيدًا مع الفرد ثم قومي بتركها على الجلد لمدة تتراوح بين عشر حتى خمسة عشر دقيقة، واشطفي يديك جيدًا من الخليط وجففيهما واحرصي على ترطيبهما باستمرار واستخدمي الكريم مرتين أو ثلاث مرات من كل أسبوع.

لوشن جويكوتشيا المهدئة للساقين والجسم والذراعين، 13.5 أونصة.

نصيحة مهمة:

الحصول على نتيجة مثالية ويدين ناعمتين وخاليتين من البقع والتصبغات، لا تحتاجين للكثير، فقط بضع خطوات لتطبيق الوصفات الطبيعية التي تبقى آمنة على الجسم والبشرة بصفة عامة، وهي من الأمور المهمة التي ينصح بها خبراء الجمال والأخصائيين في هذا المجال، كل ما عليك فعله هو تطبيقها بحذافيرها والمداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك