زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير

مشاهير
30.1K
0




زهير مراد ميّز مايا دياب دون غيرها في

التميّز كان عنوان السهرة الثالثة من “ديو المشاهير” على ال”LBCI”، سهرة زيّنها حضور الفنّان مروان خوري، النجمة مايا دياب، الفنانة غريس أشقر والفنان بول زغيب، وقدّم فيها أغلبيّة المشاهير ديوهات استعراضيّة غنائيّة ناجحة نالت استحسان أعضاء لجنة التحكيم، كما غلبت فيها المواقف الطريفة والتشويق حتى لحظة إعلان نتيجة تصويت الجمهور   

ومغادرة نجمة الدراما اللبنانيّة ورد الخال مع مبلغ 4000 دولار أمريكي ستقدّمها لجمعيّة “عصا وقلب” للعناية بالمسنّين.

 

من أجمل أغانيه الرومانسيّة، غنّى مروان مع الممثّلة جيسي عبدو أغنية “خاينة”، مع اللاعب زياد الصمد أغنية ” أنا والليل”، مع مقدّمة “سمر والرجال” أغنية “بعشق روحك”، ومع كارين رزق الله أغنية الشحرورة صباح “زي العسل”. جيسي حصلت على تصويت إيجابي من روميو وسلبي من أسامة وحسن، سمر وكارين نالتا تصويتاً إيجابيّاً من روميو وحسن وسلبيّاً من أسامة، في ما نال زياد تصويتاً سلبيّاً من روميو وأسامة وإيجابيّاً من حسن.

 

إطلالات استعراضيّة فنيّة لافتة قدّمتها مايا دياب – التي ارتدت أزياء من تصميم اللبناني زهير مراد طيلة السهرة- وورد الخال وأغنية “حبيبي”، ومع ماريو باسيل، في شخصيّة “ماريوكا” التي يطلّ بها في مسرحيّاته الكوميديّة، وأغنية “أنا حلوة وعارفة حالي”، ومع الشيف ريشار وأغنية “سوى”. ورد حصلت على تصويت إيجابي ثلاثيّ من أعضاء اللجنة، في ما حصل ماريو وشيف ريشار على تصويت سلبي من روميو وأسامة وإيجابي من حسن.




غريس غنّت مع الموزّع الموسيقي عادل حقّي أغنية “Delilah”، وحصل حقّي على تصويت إيجابي من أعضاء اللجنة، كذلك الممثّل ماجد المصري الذي غنّى مع بول زغيب أغنية “Strangers in the night”، وأيضاً الممثّل طوني أبو جودة الذي غنّى مع غريس أغنية “Quando Quando”، في ما نالت مقدّمة البرامج كارولينا، التي غنّت مع زغيب أغنية “Dov’e l’amore”، تصويتاً إيجابيّاً من روميو وحسن وسلبيّاً من أسامة.

زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير زهير مراد يميز مايا دياب في ديو المشاهير




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك