تنعيم الشعر الخشن وتحويله إلى انسيابي وحريري بكيراتين منزلي جبار

شعرك
8.7M
0



تنعيم الشعر الخشن وتمليسه اختاري كيراتين بمكونات طبيعية ، هو ما تبحث عنه الكثير من النساء، وذلك للتخلص من خشونة الشعر والاستماع بشعر صحي ناعم وحريري وقمة في اللمعان، لا سيما أن جمال الشعر يعتبر نصف جمال المرأة، وكلما كان متميزا بمواصفات معينة كلما كان جمال المرأة بارزا وظاهرا، لهذا من الضروري على كل أنثى أن تولي شعرها اهتماما دائما حتى تجعله في قمة الجمالية والجاذبية الساحرة.

وبما أن جمال الشعر من جمال المرأة وأناقتها في الإطلالة لابد أن نبحث دائما عن المكونات التي تساعدنا في الحفاظ على جمال شعرنا ونعومته ولمعانه والحصول على تلك الإطلالة التي تزيد كل أنثى جمالا وأناقة لا مثيل لها، ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية الجبارة التي تجعل شعرك ناعما ولامعا.

زيت زنجبيل عطري جديد سيروم لاعادة نمو الشعر وعلاج تساقط الشعر واعادة نمو البصيلات لشعر اطول خلال 7 ايام (30 مل)

أولا – وصفة البقدونس لشعر ناعم كالحرير:

تنعيم الشعر الخشن وتحويله إلى انسيابي وحريري بكيراتين منزلي جبار

شعر حريري

الكثير من النساء لا يعرفن أن مكون البقدونس مهم جدا للشعر، فهو لا يعمل على تنعيم الشعر الخشن فقط، وإنما يقوي الشعر الخفيف ويملئ الفراغات في مقدمة الرأس، كما أنه مكون فعال جدا في علاج تساقط الشعر وعلاج القشرة أيضا، لهذا كان من الضروري أن نحضر هذه الوصفة التي تعتمد عليه كمكون رئيسي .

قومي سيدتي بطحن كمية من البقدونس وخذي عصارته ثم أضيفي له خليط الصبار المطحون وضعي المكونات في قنينة ثم اشرعي في وضع الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف كلما رغبت في غسل شعرك واتركي الخلطة عليه مدة 4 ساعات ثم اشطفي مع تكرار هذه الوصفة مدة 15 يوما سترين لمعانا ونعومة لا مثيل لها.




ثنائي شامبو وبلسم ماء الورد من تيجين – للشعر الطبيعي – الشعر الجاف – التجعيدات – مجموعة شامبو وبلسم – منتجات الشعر منخفضة المسامية – شعر ناعم 384 مل

ثانيا – وصفة الزبدة المميزة في تنعيم الشعر الخشن:

تنعيم الشعر الخشن وتحويله إلى انسيابي وحريري بكيراتين منزلي جبار

شعر جذاب

الشعر الخشن والجاف مشكلة تواجهها الكثير من السيدات وهي من أكثر المشاكل التي تحتاج إلى الوقت لعلاجها، ويفقد الشعر نعومته ويصبح جافا نتيجة لعدة عوامل كاستخدام المجفف والأجهزة الحرارية على الشعر باستمرار أو استعمال مستحضرات الشعر الكيميائية بكثرة، وغيرها من العوامل التي تفقد الشعر الترطيب والنُعومة لهذا أحضرنا لك وصفة فعالة بمكونين فقط لكتها فعالة تنعيم الشعر الخشن.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من الزبدة إضافة إلى بيضة كاملة، بعدها نخلط البيض مع الزبدة نضع الخليط على الشعر الجاف نغطيه ببلاستيك مدة ساعتين ثم نغسله بالشامبو، و لا تنسي عزيزتي أن تقومي بتكرار الوصفة على الأقل مرة في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية.

علاج مكثف للشعر من بلاسينتا بلاكو لفقدان الشعر [12 زجاجة 10 مل]

ثالثا – وصفة الأفوكادو القوية في تنعيم الشعر الخشن:

تنعيم الشعر الخشن وتحويله إلى انسيابي وحريري بكيراتين منزلي جبار

شعر مفرود

الشعر الناعم هو أناقة المرأة وجاذبيتها الخاصة التي تزيدها جمالية خاصة وراقية، أمام نفسها وأمام الآخرين، لهذا يجب على كل امرأة ألا تتهاون في الحفاظ على جمالية شعرها وجاذبيته، وهنا حضرنا لك هذه الوصفة الجبارة التي تعمل بقوة الكيراتين للحصول على شعر جذاب وأنيق، والتي تعمل على تنعيم الشعر الخشن.

قومي سيدتي بخلط موزة مطحونة وحبة أفوكادو مطحونة وملعقة من المايونيز وملعقة من النشا وبيضة كاملة ثم اخلطي المكونات في الخلاط الكهربائي مع علبة ياغورت ثم طبقي الخلطة على شعرك والبسي قبعة الدوش واتركي الخلطة عليه مدة 3 ساعات ثم اشطفي كرري الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على شعر حريري .

بلسم ثيك اند فول بالبيوتين والكولاجين من اوه جي اكس، 385 مل

نصيحة مهمة:

بما أن الشعر هو نصف جمال المرأة، فهذا يجعلك سيدتي متحفزة جدا للبحث عما يناسبك لحمايته من الضرر، وأيضا البحث عن الحلول الجذرية التي ستجعل شعرك مميزا وناعما ولامعا في الوقت ذاته، حتى تنعمين بإطلالة مثالية راقية وجذابة، تزيدك جمالا وتمنحك الثقة بنفسك، فلا تترددي في تجربة إحدى الوصفات التي اقترحناها عليك لتري بنفسك النتيجة التي تسعين إليها.





تعليقات الفيسبوك