أمل حجازي: 90% من الرجال العرب يخونون زوجاتهم

منوعات
29.9K
0




أمل حجازي: 90% من الرجال العرب يخونون زوجاتهم

رأت الفنانة اللبنانية أمل حجازي أن 90% من الرجال العرب يخونون زوجاتهم بلا مبرر، خاصة وأن الزوجة تقوم بجميع الواجبات تجاه زوجها ولا يوجد عذر واحد للزوج لكي يخونها.
وفي المقابل اعترفت المطربة اللبنانية بتزايد أعداد الزوجات اللاتي يقدمن على خيانة أزواجهن في الفترة الأخيرة.
ونقلت مجلة زهرة الخليج عن حجازي قولها: “بصراحة الرجل من السهل عليه أن يخون زوجته لكن المرأة من الصعب عليها أن تخون زوجها، ونحن في المجتمع الشرقي تحرم على المرأة أمور وفي الوقت ذاته نتغاضى عنها إذا قام بها الرجل وهذا يسهل على الرجل الفكرة”.
وأشارت إلى أن الخيانة ليست فقط مرتبطة بحالة الرجل أو المرأة المتزوجين، أيضا هي بشعة أثناء مرحلة الخطوبة والله عز وجل ذكر في القرآن الكريم عقوبة الزاني والزانية.



وأضافت: في اعتقادي 90% من الرجال خونة وللعلم نسبة النساء اللاتي يخن أزواجهن في زماننا الجاري لم تعد قليلة، لافتة إلى أن أغنيتها الأخيرة “ويلك من الله” لا توجهها فقط إلى الرجل الخائن، بل كذلك للرجل الذي خدع فتاة ووعدها بالزواج ثم تراجع عن وعده.
وتابعت المطربة اللبنانية: أعرف نساء رجالهن يخونهن مع فتيات أبشع منهن، على الرغم من أن الزوجة تقوم بجميع الواجبات تجاه زوجها وتدلله، لكن هكذا يكون هو طبع الرجل، الخيانة.
حياتها الزوجية
وتطرقت أمل حجازي إلى الحديث عن حياتها الزوجية، وقالت: “زوجي شبع من حياته قبل الزواج، فهو سافر ولف الدنيا وتعرف إلى الكثيرات، وبالتالي ليس من السهل أن تضحك إحداهن عليه، ثم إنه يحبني ومبسوط معي”.
وأشارت إلى أن زوجها لا يفكر بالعقل الشرقي أي لا يسير على مبدأ أنه يحق للرجل ما لا يحق للمرأة، فكما أنه لا يريدني أن أخونه فهو لا يخونني وهي طريقة المجتمعات الغربية نفسها.
وأشارت إلى أن زوجها تحدث معها عن حياته قبل الزواج، كما أنها أخبرت زوجها بكل شيء في حياتها ويعرف أنها كانت تحكي إلى “فلان وكنا سنتزوج، لكن لم يحدث نصيب بصراحة لا شيء مخبأ بيني وبين زوجي”.
وأضافت حجازي “لدى الأجانب عندما لا يصبح الزوج أو الزوجة فرحين مع بعضهما البعض، هنا لكي لا يخونها يخبرها بأنه سيتركها وسيكون علاقة مع غيرها وهكذا الأمر بالنسبة لها”.
وعن علاقات قبل الزواج تقول المطربة اللبنانية “لا يوجد شاب أعزب ليس لديه غراميات أو صديقات قبل الزواج، وأيضا من حق الواحدة منا كونها فتاة أن تعيش هي الأخرى حياتها قبل الزواج”.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك