وصفات طبيعية لزيادة الكولاجين في البشرة

التجميل
238.7K
0



إليكِ وصفات طبيعية لزيادة الكولاجين في البشرة، بمكونات طبيعية ارفعي مستوى هذا العنصر المفيد لصحة وشباب البشرة، خلطات من مكونات طبيعية تشد بشرتك وتزيل الخطوط الدقيقة وتخلصك من علامات تقدم العمر التي تجعل وجهك وبشرتك أكبر عمراً مما تبدو، لكل جديد تابعينا على الحسابات الرسمية للمجلة تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

وصفات طبيعية لزيادة الكولاجين في البشرة

  • ماسك كولاجين لتفتيح البشرة الدهنية.
  • وصفة الكولاجين للوجه.
  • كولاجين طبيعي للبشرة.

ماسك كولاجين لتفتيح البشرة الدهنية: اصنعي لبشرتك الدهنية، ماسك طبيعي لزيادة الكولاجين من ملعقتين حليب و2 ملعقة صغيرة من بودرة الكاكاو الخام، ثم اغسلي وجهك بعد مرور من 15- 20 دقيقة بالماء الدافئ، داومي على الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة نضرة شبابية مشدودة.

وصفة الكولاجين للوجه: لزيادة مستوى الكولاجين في البشرة، اصنعي وصفة طبيعية من كوب زبادي، مضاف إليه معلقة كبيرة من العسل النحل النقي والنشا، امزجي جيداً ثم وزعي الخليط على وجه نظيف، لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم اغسلي بالماء الدافي ولا تنسي وضع الكريم المرطب، عدد مرات استخدام قناع الكولاجين مرة أو أثنين في الأسبوع لنتائج سريعة.

كولاجين طبيعي للبشرة: اصنعي وصفة طبيعية لزيادة الكولاجين في البشرة بموج ملعقة من عصير الليمون مع بياض بيضة ثم وزعيها على وجهك وهو نظيف ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وليس البارد بعد مرور ربع ساعة من وضع الماسك الطبيعي، هذه الطريقة تستخدم من 1- 2 أسبوعياً وبالتالي تحصلين على بشرة مشدودة نضرة مليئة بالكولاجين، ولا تنشي دائماً وضع المرطب الجيد بعد غسل وجهك.

 وصفة الماسك الكوري الطبيعي لزيادة الكولاجين

طبقي على بشرتك الوصفة الكورية لشد البشرة والتخلص من علامات تقدم السن والخطوط الدقيقة بالطريقة التالية:

في وعاء نظيف ضعي ثمرة موز مهروسة أو أثنين على حسب الكمية التي تريدينها ثم أضيفي كوب زبادي طبيعي و3 ملاعق صغيرة من العسل الأبيض، ثم ضعي الوصفة الطبيعية لرفع الكولاجين على الطريقة الكورية لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء العادي.




وصفة الماسك التركي الطبيعي لزيادة الكولاجين

اصنعي لنفسك وصفة طبيعية على الطريقة التركية لزيادة مستوى الكولاجين طبيعياً في بشرتك، امزجي قطعة أفوكادو مهروسة مع زيت الأفوكادو الطبيعي، وزعي المحلول على بشرتك لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء العادي، يمكنك تطبيق هذه الطريقة من 2- 3 مرات في الأسبوع والنتيجة ستذهلك بشرة شبابية نضرة.

من اين احصل على الكولاجين الطبيعي للوجه

بجانب الوصفات الطبيعية يوجد أطعمة يجب أن تتناوليها بشكل مستمر حتى تتشبع بشرتك بالكولاجين، على سبيل المثال:

  • شوربة العظم.
  • الكيوي والتوت.
  • الثوم.
  • بياض البيض.
  • الدجاج والأسماك.




تعليقات الفيسبوك