هل تعلمين فوائد ماسكات الكركديه للوجه والبشرة؟

التجميل
191.3K
0



نوضح لكي سيدي 3 أنواع من ماسكات الكركديه للوجه وفوائدهم للبشرة الدهنية والجافة، وفاعليتهم في التخلص من حب الشباب وخطوط تقدم العمر التي تظهر على سطح البشرة وتجعلك تبدين أكبر عمراً ، إذا أردت الحصول على بشرة نضرة وطبيعية خالية من أي شوائب أو علامات الشيخوخة اتبعي الطرق التالية.

3 ماسكات الكركديه للوجه والبشرة

ماسك الكركديه لتقشير البشرة

من فوائد ماسكات الكركديه للوجه والبشرة، هو إزالة خلايا الجلد الميت وتقشير البشرة بفاعلية، لاحتواء الكركديه على عنصر الصابونين وأحماض الألفا هيدروكسي AHA، اللذان ينظفان البشرة بعمق من الأوساخ والشوائب المتراكمة في المسام.

طريقة التحضير

اخلطي مسحوق أو بودرة الكركديه مع ماء الورد وكمية من الصبار أو الألوفيرا، طبقيه على البشرة واغسليها بعد مرور 20 دقيقة للحصول على أقصى فوائد للبشرة والجلد.

الكركديه لتعزيز الكولاجين والتخلص من الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم السن والشيخوخة




يحتوي الكركديه على مادة الأنثوسيانين، هي من مضادات الأكسدة التي تقي من الإصابة بالجذور الحرة بجانب فيتامين C، الذي يعزز من قدرة الجسم على إفراز المزيد من الكولاجين، يترتب على ذلك جلد مشدود ونضر خالي من الترهلات. هذا الماسك مفيد للغاية خاصةً للبشرة الجافة، المعرضة بشكل كبير لظهور الخطوط وعلامات تقدم السن.

طريقة التحضير

اصنعي ماسك مكون من مسحوق الكركديه والشاي الأخضر، ضعيه على بشرتك وبعد مرور 10 دقائق اغسلي وجهك، طبقي هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع.

ماسكات الكركديه للوجه

ماسكات الكركديه للوجه

كريم الكركديه للتخلص من حب الشباب

باستخدام فيتامين C والبيتاكاروتين والأنثوسيانين، يمكنك التخلص من مشكلة حب الشباب، يعمل فيتامين سي خاصةً على إزالة البقع الداكنة والتصبغات الجلدية وإضفاء اللمعان والتوهج على البشرة. اصنعي كريم الكركديه الطبيعي بالطريقة التالية.

طريقة التحضير

اخلطي نصف ملعقة من مسحوق الكركديه، مثلها مسحوق النيم، أضيفي جل الصبار أو الألوفيرا، أضيفي الماء حتى تحصلي على القوام المناسب، لا تستخدمي هذا الكريم أكثر من مرة واحدة في الأسبوع، للحصول على فوائد الكركديه للوجه والبشرة.

اعتمدي سيدتي ماسكات الكركديه في روتين العناية بالبشرة، حتى تحصلي على وجه مشرق وجلد صحي ونظيف، دون آثار للحبوب أو الشيخوخة.





تعليقات الفيسبوك