لأسنان بيضاء كاللؤلؤ هذه المكونات الطبيعية تحقق لك ذلك

التجميل
174.2K
0



لأسنان بيضاء كاللؤلؤ ، هناك حل طبيعي سيحقق لكل الراغبات في الوصول إلى هذا النقطة ذلك، لا سيما أن جمال الابتسامة أصبح شيئا مهما في حياتنا، والأسنان التي تكون ناصعة البياض وخالية من العيوب والشوائب، هي النقلة النوعية التي تحلم بها كل فتاة، لهذا نرى الكثير من النجوم والمشاهير اتجهوا صوب تبييض الأسنان واختيار جمالية التبييض لجعل الابتسامة والجمالية تكتمل.

وحتى نساعدك سيدتي في تحقيق حلمك والوصول إلى الابتسامة اللامعة وناصعة البياض، قررنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نقدم لك هذه الباقة المتنوعة من الوصفات الطبيعية التي ستحقق لك هذا الحلم وتمنحك تلك الابتسامة التي ترغبين فيها، دون الحاجة للطبيب أو التبييض الصناعي، فلا تترددي في تجربتها لتصلي إلى نتيجة مثالية.

أولا – استعمال الشاي لأسنان بيضاء كاللؤلؤ:

لأسنان بيضاء كاللؤلؤ هذه المكونات الطبيعية تحقق لك ذلك
استعمال الشاي

يعتبر جمال الأسنان من جمال الوجه والابتسامة التي يسعى كل إنسان على وجه الأرض الحصول عليها، لهذا نقترح عليك الحل البسيط في هذه الوصفة التي تعطي نتيجة هائلة لأسنان بيضاء كاللؤلؤ ومن أول استعمال، فلا تترددي في تجربتها عزيزتي القارئة للحصول على النتيجة التي تحلمين بها وتسعين إليها، لا سيما أنها لا تحتوي على الكثير من المكونات.

فكل ما ستحتاجين إليه هو : ملعقة صغيرة من القهوة بودرة وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الشاي المطحون، بعدها قومي سيدتي بخلط هذه المكونات جيدا بعدها خذي القليل من الخليط في فرشاة الأسنان وافركي أسنانك بها لمدة 10 دقائق وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها من أول استعمال.

ثانيا – استعمال الخبز المفحم لأسنان بيضاء كاللؤلؤ:

استعمال الخبز المفحم

لكل من ترغب في الحصول على أسنان ناصعة البياض طبيعيا دون الحاجة إلى التبييض أو الذهاب إلى الطبيب إليكن الوصفة الجبارة التي نقترحها عليكن، وهي وصفة طبيعية مميزة لا تحتوي على الكثير من المواد، والتي تعطي نتيجة فعالة في الحين وبمكونات جد بسيطة، ورغم أنها بسيطة إلا أنها ذات نتيجة رائعة لأسنان بيضاء كاللؤلؤ، ولا تكلفك الكثير.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو قطعة خبز والقليل من زيت الزيتون، إذ يمكنك أن تقومي سيدتي بحرق قطعة الخبز إلى أن تتفحم بعدها اطحنيها واخلطيها مع زيت الزيتون وضعي الخليط على فرشاة الأسنان ثم افركي أسنانك بالخليط مدة دقيقتين وسترين أن الأسنان ستعود ناصعة البياض من أول مرة .




ثالثا – استعمال الأرز لأسنان بيضاء كاللؤلؤ:

استعمال الأرز

تبييض الأسنان أصبح موضة جمالية يتجه إليها الجميع سواء الرجال أو النساء، وذلك رغبة في الحصول على ابتسامة مميزة وأنيقة تزيد الإطلالة نوعا من الجاذبية التي يبحث عنها الجميع، وحبذا لو كانت النتيجة فورية في الحصول على الابتسامة المرجوة، والتي نقترحها عليك لتحققي حلمك بالوصول الأسنان بيضاء كاللؤلؤ.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من الأرز المطحون وملعقة من عصير الليمون، ثم قومي سيدتي بخلط المكونين معا ثم خذي القليل على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيدا بالخليط لمدة 30 دقائق بعدها اغسلي أسنانك بالماء وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها من أول مرة، وهذه الوصفة مميزة جدا إذ توفر لك النتيجة التي تحلمين بها دون مشقة أو عناء.

رابعا – استعمال قشور البيض لتبييض الأسنان:

استعمال قشور البيض

احصلي سيدتي على أسنان ناصعة البياض ولامعة دون الحاجة للتبييض الاصطناعي أو الذهاب إلى الطبيب، فقط اعتمدي هذه الوصفة التي نقدمها لك والتي تحتوي على مكون بسيط لن يخطر على بالك ولن تخطر قدرته الخارقة في العمل على التبييض وأيضا لأسنان بيضاء كاللؤلؤ، وهي مجربة ومضمونة والتي ستحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها.

كل ما ستحتاجين إليه من المكونات هو ملعقة من قشور البيض المطحونة والقليل من معجون الأسنان.
بعدها اخلطي المكونين جيدا إلى أن يتجانسا بعدها خذي كمية في فرشاة الأسنان ثم افركي بها أسنان لمدة دقيقتين ثم اشطفي سترين النتيجة من أول استعمال ويمكنك تكرار الوصفة كلما لاحظت أن أسنانك تغير لونها أو ترسب فيها الجير.

نصيحة مهمة:

عندما ترغبين في الحصول على ابتسامة جذابة ملفتة للأنظار، ولأسنان بيضاء كاللؤلؤ ولامعة، لا تترددي سيدتي في تجربة إحدى هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، والتي لن تكلفك الكثير، ولا تأخذ من وقتك الكثير، فقط جربيها واستمتعي بجمالية رائعة وغاية في الجاذبية، ستحققين حلمك دون الحاجة للطبيب أو التبييض الصناعي .





تعليقات الفيسبوك