عصير يوقف تساقط الشعر.. تناوليه أو طبقيه على شعرك

شعرك
165.6K
0



هل تعلمين عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية أن هناك عصير يوقف تساقط الشعر، يتم تناوله أو تطبيقه، فتحصلين على شعر صحي كثيف وقوي دون تساقط، نوضح لكي خلال السطور التالية أنواع مختلفة من العصائر المفيدة لنمو الشعر وإيقاف تساقطه احرصي على تناولها أو تطبيقها على الشعر.

عصير يوقف تساقط الشعر لن تحتاجي لأدوية بعد ذلك

نقدم لكي مجموعة متنوعة من عصائر الفواكه والخضروات الطبيعية لحل مشكلة تساقط الشعر المزعجة ولزيادة كثافته وطوله:

عصير الجوافة لوقف تساقط الشعر

يحتوي عصير الجوافة الطبيعي على حمض الفوليك، مضادات للاكسدة، كالسيوم، حديد والكثير من الفيتامينات والمعادن الآخرى، هناك عدة طرق لتناول الجوافة إما تقطيعها وتناولها في صورتها الطبيعية أو صنع عصير طبيعي منها أو غلي أوراق الجوافة وبعد أن تبرد، يتم تطبيقها على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة لحل مشكلة التساقط بسرعة وفاعلية.

عصير الثوم لشعر قوي دون تساقط

للثوم فوائد كثيرة في إعادة نمو الشعر دون الحاجة للتدخل العلاجي أو الجراحي، لإنه يُغذي الشعر بفاعلية ويعمل على تدفق الدم بشكل جيد في فروة الرأس، الثوم هو وسيلتك الناجحة لشعر قوي دون تساقط، اصنعي عصير الثوم عن طريق غلى 2 كوب من الماء على النار، أضيفي إليه 2 فصوص من الثوم المهروس، بجانب 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون والعسل الأبيض الطبيعي، صفيه وأشربيه دافئاً.

عصير الخيار لشعر صحي دون تقصف أو تساقط

يحتوي الخيار على إنزيمات تساعد في تعزيز تدفق الدم لفروة الرأس وتعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه بالإضافة لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات مثل K وA والكثير من الألياف الصحية، اصنعي عصير الخيار، بتقطيع ثمرتين منه وتحضيرهم في الخلاط الكهربائي، يمكن إضافة عصير الليمون حسب الرغبة، صفي الخليط بقطعة قماشية وتناولي عصير الخيار لصحة جسمك وشعرك.

عصير الكزبرة الطازجة لنمو الشعر وتقويته

تساعد الكزبرة الشعر على إعادة نموه ومحاربة تساقطه، يمكنك صنع عصير الكزبرة بتطبيق الأوراق الخضراء ووضعها داخل الخلاط الكهربائي ثم تناولها كعصير أخضر طازج، أو طحن الاوراق وصنع عجينة منها تخفف بالماء قبل الإستخدام ويتم تطبيقها على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة ثم اغسلي شعرك بالماء البارد.




عصير الفراولة لشعر جميل كثيف ولامع

تحتوي فاكهة الفراولة على البروتينات وفيتامين C، اللذان يحفزان الشعر على النمو ويمنعان تساقطه، تناولي الفراولة كعصير أو اهرسي بعض الثمرات منها، طبقيها على شعرك وفروة رأسك، حتى تُضفي البروتينات بداخلها لمعان مثالي على شعرك وتمنع تساقط خصلاته.

انتبهي: تأكدي في البداية إنك لا تعانين من أي أعراض تحسسية من الفروالة.

عصير الكيوي لتحفيز نمو الشعر

اصنعي عصير كيوي طبيعي تناوليه أو طبقيه على شعرك بعد التخفيف، لتحصلي على فروة رأس نظيفة خالية من السموم وشعر قوي دون تساقط، لإن الكيوي فاكهة غنية بفيتامين E، الذي يُسرع من نمو الشعر، بجانب إنه يُعزز من نشاط الجهاز المناعي.





تعليقات الفيسبوك