تخلصي من الهالات السوداء فوراً باستخدام هذه المكونات

التجميل
37.4K
0




شاهدي هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

أحذية وكعب عالي فاخر بسعر خاص


تعاني الكثيرات من مشكلة الهالات السوداء وإنتفاخات ما تحت العين، الأمر الذي يجعل عمر الوجه أكبر بكثير من الحقيقي خاصةً مع تقدم العمر وقلة إفراز الجسم للكولاجين بشكل طبيعي، يبدو المظهر العام شاحب وغير نضر لذلك طبقي المكونات التالية لتتخلصي من البقع السوادء التي تفسد جمالك.

مكونات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء وانتفاخات العين

الحليب البارد

تحتوي منتجات الألبان مثل الحليب على فيتامين A، الذي يحتوي على الرتينويد المسئول عن منح البشرة رونقها الطبيعي ونضارتها، لأن المنطقة المحيطة بالعيون خفيفة للغاية، يجب العناية بها برفق بتطبيق الحليب البارد عليها بواسطة قطعة قطنيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

نامي جيداً وتناولي مضادات الأكسدة

حاولي أن تحظي بعد ساعات نوم جيدة، حتى تتوزع السوائل حول عيونك بشكل صحي مع إدراج أصناف الطعام التي تحتوي على مضادات الأكسدة في روتينك الغذائي مثل الشيكولاتة الداكنة dark، والتوت والبقوليات لأن هذه الأطعمة تساهم في شفاء التهابات الجلد خاصة في المنطقة حول العيون وبالتالي تعالج مشكلة الهالات السوادء.

زيت اللوز وفيتامين E

لعلاج الهالات السوداء على المدى الطويل، يمكنكِ مزج كمية من زيت اللوز وكبسولة فيتامين E، دلكي منطقة تحت العيون برفق بالمزيج واخلدي للنوم، في الصباح الباكر اغسلي وجهك بالماء البارد، مع مرور الوقت والمداومة على هذه الطريقة ستختفي الهالات السوداء نهائياً.

شرائح الخيار

قطعي ثمرة خيار لشرائح عريضة، ضعيها في الثلاجة لمدة لا تقل عن نصف ساعة حتى تصبح باردة للغاية، طبقيها على العين بالكامل لمدة لا تقل عن 10 دقائق، ثم اغسلي بالماء الدافي، يمنحك الخيار إشراقاً ولمعاناً كما إنه يزيل آثار الهالات السوداء بفاعلية شديدة.

الكمادات الباردة

ينصح خبراء الجلد والتجميل، بكمادات من المياة الباردة أو أكياس الشاي المثلجة مثل الشاي الأخضر، للتخلص نهائياً من الهالات السوداء، يجب تطبيقها يومياً مرتين في الصباح والمساء، لتهدئة الشعيرات الدموية الموجودة حول منطقة العيون وحينها تحصلين على عيون جذابة لا تشوبها الإنتفاخات أو البقع الداكنة.





شاهدي جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة:

جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة


تخلصي من الهالات السوداء فوراً باستخدام هذه المكونات
لعيون صحية خالية من المشكلات

بعد أن تعرفتي على الحلول الطبيعية، للتخلص من مشكلة الهالات السوداء، تعرفي على الأسباب التي تؤدي في الأساس لظهور هذه المشكلة.

اسباب ظهور الهالات السوداء

  1. التوتر والضغط والعمل لساعات طويلة والنظر للشاشات لوقت أطول من الطبيعي.
  2. عدم الحصول على ساعات نوم كافية تجعل الشعيرات الدموية في الجلد في حالة من التوتر والإلتهاب.
  3. لا يحصل الجسم على القدر الكافي من الماء للترطيب.
  4. التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  5. النوم بالمكياج دون التخلص منه بالمزيلات أو على الأقل غسل الوجه جيداً.
  6. بعض الامراض المتعلقة بنقص الفيتامينات والعناصر الغذائية مثل الإنيميا وانخفاض الهموجلوبين.
  7. اضطرابات في هرمونات الجسم وبعض الأمراض الوراثية.





شاهدي كذلك هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

ملابس داخلية ولانجري مذهل بسعر خاص



تعليقات الفيسبوك