استعملي هذه الخلطة الجديدة وسترين نعومة وبياض أقدامك في الحين

التجميل
10.2M
0



استعملي هذه الخلطة الجديدة والفعالة في تبييض الاقدام والقضاء على كل التصبغات التي تتراكم عليها نتيجة مجموعة من العوامل التي قد تتعرض لها الاقدام، وهي من انجح الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكنك سيدتي ان تختاريها وتعتمديها لتحصلي على اقدام ناعمة وحريرية وغاية في الجمال، اقدام خالية من التشققات والتصبغات والبقع التي تفقدها جمالها الذي تبحث عنه كل امراة، فلا تترددي سيدتي في تطبيق الوصفات الطبيعية التي عادة ما تحتوي على المكونات الطبيعية الصحية وغير المضرة، والتي تعطي نتيجة فعالة.

ومن خلال هذا المقال الذي نقدمه لك من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، والذي يحتوي على ثلاث من افضل الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها من قبل وحققت نسبة نجاح هائلة من قبل النساء، حيث منحتهن النعومة التي يبحثن عنها ويرغبن فيها، كما انها من اروع الوصفات لكونها تحتوي على مكونات اقتصادية بسيطة في متناول كل النساء، فمن ترغب في الحصول على اقدام ناعمة وحريرية وبدون بقع او تصبغات فما عليها سوى ان تختار احدى هذه الوصفات وتطبقها لترى بنفسها النتيجة.

https://arab-lady.com/s/shop/%d8%a7%d9%83%d8%b3%d9%8a%d8%b1-%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%86-%d9%85%d8%ae%d9%85%d9%84%d9%8a-%d9%88%d9%85%d8%b1%d8%b7%d8%a8-%d9%84%d9%84%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%86-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b8%d8%a7%d9%81/

أولا – استعملي هذه الخلطة الجديدة في القضاء على تصبغات الأقدام:

الخلطة الفوارة التي ستفاجئك في الحصول على أقدام بيضاء وناعمة

تبييض الرجلين

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اسوداد القدمين و عدم ترطيبها الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما و تغير لونهما ، لهذا سنقدم لكم في هذا المقال وصفة طبيعية و جد بسيطة لتبييض القدمين دون معاناة، وهي من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة من قبل الكثير من النساء، استعملي هذه الخلطة الجديدة الفوارة والفعالة في ازالة كل التصبغات وايضا ازالة الجلد الميت من الاقدام، والمميز في الامر ان النتيجة تكون سريعة.

ستحتاجين في هذه الوصفة الى كوب من الليسترسين وهو من المكونات المميزة التي يمكن اعتمادها في تبييض الرجلين، اضافة الى القليل من الخل الابيض ماء دافئ ، بعدها نقوم بخلط المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على القدمين مع التدليك ونتركه لمدة 20 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر ، نكرر هذه الطريقة بانتظام للحصول على نتيجة مرضية، ستظهر لك بعض الفقعات في الخلطة لكنها غير مخيفة ولا تسبب الضرر.

https://arab-lady.com/s/shop/%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d9%85%d8%b1%d8%b7%d8%a8-%d9%85%d9%86-%d8%b3%d9%8a%d8%aa%d8%a7%d9%81%d9%8a%d9%84-100-%d8%ba%d8%b1%d8%a7%d9%85/




ثانيا – استعملي هذه الخلطة الجديدة في القضاء على بقع الاقدام:

الخلطة الفوارة التي ستفاجئك في الحصول على أقدام بيضاء وناعمة

تنعيم الرجلين

تنعيم الاقدام من الأمور الأساسية التي دائما ما تبحث عنها المرأة وترغب في الحصول عليها لهذا لا تتوانى مجلة لالة مولاتي في تقديم أروع الوصفات واجملها والتي تعطيك نتائج مثالية لا سيما أنها تتكون من مواد طبيعية من بينها هذه الخلطة المقترحة للحصول على اقدام كالحرير، لهذا استعملي هذه الخلطة الجديدة وهي عبارة عن الخلطة الفوارة والفعالة في تبييض الاقدام وتفتيحها، وهي من الوصفات الطبيعية المثالية في تحقيق نتائج مهمة.

نمزج السكر مع زيت الزيتون، ونحرك الخليط جيدا حتى يتجانس، ونتركه لبضع دقائق. نضع كمية كافية من الكريم في وعاء صغير، ونضعه على بخار ماء ساخن لمدة ثلاث دقائق، ثم ندهنه على القدمين بعد غسلهما جيدا، ونتركه ثلاث دقائق حتى تمتصه القدمان، وهذه الطريقة من الطرق الناجحة في تطبيق الوصفة بشكل جيد.

نمسح بقايا الكريم باستخدام المناديل الجافة، ثم نضع مزيج السكر والزيت على القدمين، ونفركهما بحركة دائرية من الداخل إلى الخارج، ثم نلفهما بالكيس البلاستيكي لمدة ثلاث دقائق. نغسل القدمين بالماء الدافئ، ثم ندهنهما بكريم الترطيب، وللحصول على نتائج فعالة نكرر هذه العملية مرة كل أسبوع.

كريم تبييض اليدين وايت برستيج 4D بزبدة الشيا والكولاجين والايلاستين 100 مل من ايفلين

ثالثا – استعملي هذه الخلطة الجديدة والفعالة في تنعيم وتفتيح الاقدام:

الخلطة الفوارة التي ستفاجئك في الحصول على أقدام بيضاء وناعمة

ترطيب الرجلين

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اسوداد القدمين و عدم ترطيبها الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما و تغير لونهما ، لهذا سنقدم وصفة طبيعية و جد بسيطة لتبييض القدمين دون معاناة ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة، وهي من انجح الوصفات الطبيعية التي يمكن اضافتها لباقي الوصفات المميزة، لهذا استعملي هذه الخلطة الجديدة وهي عبارة عن الخلطة الفوارة والفعالة التي تزيل كل شوائب الاقدام وتجعلها ناعمة وحريرية.

ستحتاجين سيدتي في هذه الوصفة الى 3 ملاعق من بيكاربونات الصودا اضافة الى 4 ملاعق من الخل الابيض وملعقة من اللسترين ، ثم نقوم بخلط المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على القدمين مع التدليك ونتركه لمدة 20 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر ، نكرر هذه الطريقة بانتظام للحصول على نتيجة مرضية والنتيجة الاولى تظهر من أول مرة .

كريم اليد من جونسون، ترطيب 24 ساعة، غني للغاية، 75 مل

نصيحة مهمة:

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اسوداد القدمين و عدم ترطيبها الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما و تغير لونهما ، لهذا نقترح عليك دائما سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي يمكنك اعتمادها لنتيجة مذهلة، فلا تترددي كثيرا وجربيها لتري بنفسك النتيجة المذهلة التي سترينها.

 





تعليقات الفيسبوك