هل تبحثين عن فكرة غير تقليدية لتنسيق البنطلون الرياضي الـ Sweatpants للمحجبات؟

محجبات
303
0

مرحباً عزيزتي

يعد البنطلون الرياضي أو ما يسمى بالـ Sweatpants واحد من القطع المهمة والأساسية ضمن ملابس المحجبات فهو يمنحك المظهر الكاجوال البسيط والذي يمكن أن توافق مع حجابك. 

ولأن أغلبنا يعاني من الكسل في الآونة الأخيرة فنهتم باختيار القطع السهلة والمريحة سواء كنت تذهبين للجامعة أو العمل لهذا يعد البنطلون الرياضي الـ Sweatpants أفضل اختيار لك لمظهر عصري جذاب.

ما هي القطع العلوية من ملابس المحجبات المناسبة للبنطلون الرياضي الـ Sweatpants؟

برغم أنني كنت أعتقد أن ارتداء تي شيرت بلون محايد هو أفضل اختيار لمظهر كاجوال بالبنطلون الرياضي، إلا أنني وجدت أكثر من فكرة مميزة يمكن أن تمنحك الإطلالة العصرية التي تبحثين عنها. 

فإن كان البنطلون باللون الرمادي أو الأبيض فيمكنك اختيار معه القميص عصري كاروه أو بسيط وارتدائه بالطريقة المفتوحة لمظهر عملي مناسبة لك في الصباح. أما إن كنت تبحثين عن فكرة غير تقليدية فما رأيك بتجربة ارتداء التوب القصير معه؟ الذي يعد من القطع الرائجة بشكل كبير ضمن موضة 2020-2021.

إطلالة رسمية للمحجبات بالبنطلون الرياضي

بالتأكيد تتسائلين الآن هل من الممكن الحصول على إطلالة رسمية بالبنطلون الرياضي؟ وفي الحقيقة يمكنك القيام بهذا بأكثر من طريقة رائعة. وذلك سواء باعتماد البنطلون الـ Sweatpants مع البليزر ويتم تنسيق معه حذاء كلاسيك ذو كعب عالي أو مع حذاء رياضي. 

كما يمكنك تجربة ارتداء البنطلون الرياضي مع البلوزات الرسمية بالطريقة التي يمكن أن تناسب إطلالتك بالحجاب.كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟

أفكار ملابس محجبات محتشمة بالبنطلون الرياضي الـ Sweatpants undefinedأغلبنا يمكن أن يتردد من ارتداء البنطلون الرياضي الـ Sweatpants لأنه يمكن أن يحدد الجسم ولكن في الحقيقة يمكنك الحصول على مظهر عصري محتشم بتجربة ارتداء معه الكارديجان الطويل الذي يمنحك مظهر جذاب مناسب لحجابك.

 أما إن كنت تفضلين إضافة قطعة عصرية فيمكنك تجربة اعتماد الجاكيت الجينز الذي سوف يناسبه بشكل كبير أو تجربة جاكيت رياضي بلون زاهي إن كان البنطلون بلون محايد.كيف ترتدين البنطلون الواسع مع الحجاب بطريقة أنيقة؟إطلالة موحدة بالبنطلون الرياضي الـ Sweatpants للمحجبات

إن كنت بالفعل تملكين البنطلون الرياضي الملون فيمكن تجربة البحث عن سويت شيرت أو تي شيرت من نفس اللون أو الدرجة الأقرب له للحصول على إطلالة كاجوال تتناسب معك في الصباح.

 فهذه هي الإطلالة مناسبة لك إن كنت تشعرين بالكسل من ارتداء الملابس التقليدية. حيث يمكنك تنسيقه مع الحذاء الرياضي والقبعة.

انتظري مقالتنا التالية من سلسلة ستايل الموضة مع مجلة المرأة العربية  ولا تنسي التصويت على أي القطع تريدين منا التحدث عنها على الفيسبوك 

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي مجلة المرأة العربية” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك