برنامج غذائى متكامل لأرداف ومؤخرة مشدودة و جذابة

صحتك
29.4K
0


برنامج غذائى متكامل لأرداف ومؤخرة مشدودة و جذابة

تعاني العديد من النساء من مشكل تراكم الدهون في منطقة الارداف و المؤخرة وذلك بسبب الإهمال في ممارسة الرياضة, والإكثار من الاطعمة المحتوية على نسب عالية من الكربوهيدرات.

للحصول على جسم ممشوق القوام سنذكر لك سيدتي نظام الغذاء والتمارين الرياضية التي يجب القيام بها لإزالة الوزن الزائد وبخاصة منطقة الأرداف في أقصر وقت ممكن.

النظام الغذائي الخاص بك

في حياتنا اليومية نتناول العديد من الأطعمة التي تحتوى على الدهون والتي يتم تخزينها في المناطق الحساسة في كافة أعضاء الجسم وبخاصة الفخذين والبطن والأرداف وللوصول إلى نظام غذائي يضمن صحتك ورشاقتك عليك تجنب وجبات الطعام المليئة بالدهون , وتجنب الحلويات والإكثار من شرب الماء.

وهنا إليك سيدتي العديد من الأطعمة التي تعمل على إزالة الدهون في الجسم لتجنب سمنة الأرداف.

الأغذية التي تعمل على حرق الدهون:

الأناناس الطازج :

تعتبر ثمرة الأناناس ثمرة مثالية لتحصلي على غذاء متوازن وصحي وذلك لما له من دور في كونه مدر للبول بشكل رائع ويكافح السمنة فهو يحتوي على أيضا إنزيم بروميلين الذي يحارب الخلايا الذهنية والسمنة.

التفاح :

يعتبر التفاح غذاء متميز للتخسيس فهو يحتوي ألياف البكتين الذي يعمل على تحسين وظيفة الجهاز الهضمي والأمعاء وبالإضافة إلى ذلك يعمل على مكافحة الدهون و تسهيل إذابتها.

الشاي الأخضر :

يعمل الشاي الأخضر على تعزيز تحلل الدهون للحد من مخازن الدهون في خلايا الجسم, لذا يمكنك التناوب بأكواب من الماء وكوب من الشاي الأخضر طوال اليوم.

الليمون :

يساعد الليمون على حرق الدهون من خلال تحفيز آليات الهضم وإزالة السموم من الجسم.

الحبوب الكاملة :

يمكن تصنيف الحبوب الكاملة بالمحارب الطبيعي للقضاء على الدهون .

البقوليات الفعالة :

تشمل البقوليات الفول، وفول الصويا والعدس والبازلاء…و تعمل البقوليات على سد الشهية وتزويد الجسم بالطاقة اللازمة له .

القرفة :

تعتبر القرفة بديل رائع للسكر فهي تساعد على خفض مستويات الدهون في الدم و ومحاربة السمنة وبالتالي يمكنك استبدال السكر ببضع غرامات من القرفة.

الفلفل :

يعد الفلفل من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية, الغنية بالألياف والمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات مثل فيتامين C, لذا فهو يعتبر من الوسائل الفعالة في القضاء على الدهون قبل تراكمها بالجسم.

القهوة :

تحتوي القهوة كما يوحي اسمها على الكثير من الكافيين المعروفة لتنشيط حرق الدهون بشكل طبيعي وتكون خالية السعرات الحرارية إذا ما تم تناولها بدون سكر , ولكن ينبغي الحذر من الإكثار من تناولها فيجب شربها بشكل معتدل لما لها من آثار ضارة على نومك ومزاجك خاصة.

الكيوي :

يعمل الكيوي على منحك الطاقة التي تحتاجينها طوال اليوم وتعتبر من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية وغنية بفيتامين C ولها دور فعال في القضاء على الدهون قبل استقرارها بالجسم .

كريمات التخسيس :

يمكنك اللجوء إلى استخدام كريمات التخسيس المناسبة لبشرتك فهي تعمل على تحسين مظهر الجلد كما تمنع ظهور ترهلات الجلد الناتجة عن فقدان الوزن الزائد.

ممارسة الرياضة :

للحصول على أرداف جميلة يجب ان تحرصي سيدتي على ممارسة الرياضة, من خلال الاستفادة من الأحداث اليومية كصعود الدرج برؤوس الأصابع أو المشي بدل ركوب السيارة للمسافات القصيرة…



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك