أسرار جمالية بسيطة من بلاد العالم.. من كوريا إلى تركيا

التجميل
263.2K
0



أسرار جمالية بسيطة من بلاد العالم، تعلمي من السيدات في مختلف انحاء العالم كيف تعتني بشعرك، أظافرك، بشرتك، جسمك بالكامل من السيدات في مختلف أنحاء العالم، لكل دولة سرها المميز الذي تتبعه النساء في الحصول على جمال طبيعي لافت للأنظار.

لكل جديد تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

أسرار جمالية بسيطة من بلاد العالم المختلفة

ماذا افعل لكي ازيد جمالي سؤال تطرحه الكثيرات، لذلك نقدم لك إجابات من كل سيدات العالم للعناية بالشعر، الأظافر والجسم بالكامل، تابعي معنا اسرار ووصفات جمالية من بلاد العالم المختلفة.

أسرار جمالية وراء جسم نظيف من تركيا

سر من أسرار جمال التركيات، هو الحصول على بشرة وجلد نظيف للجسم بالكامل، من خلال حمام الطمي أو الطين بماء ساخن، الطمي غني بالمعادن والكبريت، للتخلص من سموم الجسم وتنظيف مسام الجلد من الأوساخ والزيوت الزائدة، أما الماء الساخن يعالج توتر العظام والعضلات.

سر جمالي من اليابانيات للعناية بالشعر

من قائمة أسرار جمالية بسيطة لليابانيات، اخترنا لك سيدتي طريقتهم في العناية بصحة وجمال الشعر، وهي تطبيق الشاي الماتشا الأخضر، على خصلات الشعر، لتعزيز نموه وعلاج فروة الرأس، التي تؤدي الامراض بها إلى تساقط الشعر المستمر.

القناع الياباني لتطويل وتكثيف الشعر، مصنوع من كمية من شاي الماتشا، مع إضافة ثمرة افوكادو مهروسة، 2 ملعقة حليب كبيرة، 1 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند ومثلها سكر.




اعرفي أسرار جمالية بسيطة من الكوريات

للعناية بالبشرة والحصول على وجه أملس ناعم، تستخدم الكوريات سر جمالي بسيط، هو أقنعة جمالية مصنوعة من مخاط الحلزون أو حتى المساج بالحلزون نفسه على البشرة، الجدير ذكره أن مخاط الحلزون يدخل في تصنيع أغلب مكونات المنتجات التجميلية الكورية للعناية بالبشرة.

ذلك بفضل فاعليته في تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين، وبالتالي الحد من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات شيخوخة البشرة، بالإضافة لتنعيم الجلد وتنقيته من خلايا الجلد الميت، وبالتالي تحصل السيدات على بشرة متوهجة يطلق عليها البشرة الزجاجية.

أسرار جمالية بسيطة من المكسيك

الصبار من أسرار جمال بسيطة تستخدمها النساء في المكسيك، للعناية بالبشرة، حيث تصنع السيدات هناك أقنعة طبيعية من جل الصبار أو الألوفيرا، للتخلص من الحبوب والبقع الداكنة، وبالتالي يتمتعن ببشرة نقية صافية وجمالهم طبيعي ورقيق.

سر جمالي بسيط من الصين لتنظيف الوجه

 تعتمد السيدات في الصين وفي شرق أسيا، على سر بسيط وهو الأرز في العناية بجمالهم، ماء الأرز هو سر من أسرار الجمال البسيطة التي تتبعها الصينيات، حيث يستخدمونه كمنظف للبشرة، تونر وأيضاً كمستحضر لحماية الجلد من الشمس.

للحصول على سبراي لتنظيف الوجه على غرار الصينيات، نضع كمية من الأرز على كوب ماء، ثم نرفعهم على النار، ثم بعد أن ينضج الأرز، نرفع القدر من على النار ونتركه جانباً ليبرد.

ثم بعد ذلك نصفي الأزر ونحتفظ بالماء في زجاجة سبراي أو بخاخ، ثم استخدامه يومياً على الوجه لتنظيف البشرة وقبض المسام.

لا تشتهر الصين فقط بماء الأرز في تنظيف الوجه، لكن أيضاً كان من ضمن وصفة تقليدية اعتمدتها قبيلة ياو الصينية، من أجل تطويل الشعر.

سر من أسرار المرأة اليونانية لعلاج جفاف البشرة

من الأسرار الجمالية البسيطة، التي تستطيعين تعلمها من النساء في اليونان، هو استخدام زيت الزيتون الصافي في علاج جفاف الجلد والبشرة.

طبقي قطرات بسيطة من زيت الزيتون على البشرة الجافة، وبالتالي تتخلصين من هذه المشكلة، ثم تحصلين على بشرة رطبة طبيعية، دون مشكلات الاحمرار والحكة.

أسرار جمالية من شرق إفريقيا لعلاج الحروق وحب الشباب

زبدة الشيا من المكونات الطبيعية، التي تحتوي على مضادات الأكسدة، الأحماض الدهنية والفيتامينات، وهي سر من أسرار الجمال لدى النساء في شرق إفريقيا، حيث يطبقونها على حروق الجلد، حبوب الشباب، البقع الجافة.

يمكنك استخدام سر جمال الإفريقيات، ثم بعدها تتخلصين من مشكلات البشرة مثل البقع والحبوب وغيرها.





تعليقات الفيسبوك