وصفات تجميلية من بلاد العالم المختلفة

التجميل
385.3K
0



وصفات تجميلية من بلاد العالم، إذا كنت من المهتمين ببشرتك، اطلعي على أفضل الخلطات الطبيعية، من أجل التخلص من جميع مشكلات البشرة، نأخذك اليوم في جولة من أفريقيا إلى جنوب أمريكا، تابعي معنا خلال السطور التالية، لكل جديد تابعينا على صفحات المجلة الرسمية، على تويتر، فيس بوك.

وصفات تجميلية من بلاد العالم

  • إفريقيا.
  • أوروبا.
  • آسيا.
  • الشرق الأوسط.
  • منطقة البحر الكاريبي.
  • أمريكا الوسطى.
  • جنوب أمريكا.

إفريقيا: هذه الوصفة التالي ذكرها، نأتي إليك بها من إثيوبيا، اصنعيها عن طريق خلط 6 ملاعق كبيرة من الملح البحري الناعم مع كوب قهوة مطحونة، ثم إضافة 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، أثناء الاستحمام، وزعي الخليط على الجسم بالكامل، ثم دلكيه بحركات دائرية ثم اغسلي بالماء العادي، هذه الطريقة تساعدك على التخلص من السيلوليت، بالإضافة إلى تنعيم ملمس الجسم.

أوروبا: احضري حبة بطاطس متوسطة، ثم انزعي القشرة وقطعيها إلى شرائح صغيرة، ثم وزعيها على جفونك، ثم انزعيها بعد مرور 10 دقائق، هذه وصفة من أشهر وصفات تجميلية من بلاد العالم، للتخلص من الشيخوخة وعلامات تقدم البشرة، بالإضافة إلى التخلص من الأكياس المزعجة تحت العين.

آسيا: من أشهر الوصفات التجميلية من بلاد العالم، هذه المرة من آسيا، وصفة مصنوعة من 2 ملاعق كبار من لبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود، بللي وجهك ورقبتك، ثم وزعي الوصفة الطبيعية، ثم دلكي بشرتك بلطف لمدة خمس دقائق بحركات دائرية، ثم اغسليه بالماء الدافئ، ثم جففيه بطريقة الربت.

الشرق الأوسط: وصفات طبيعية من بلاد العالم، نحضرها لكي من منطقة الشرق الأوسط، في وعاء نظيف اهرسي 3 حبات الفراولة، ثم ضعي ملعقة كبيرة من دقيق الأرز ومثلها من ماء الورد، اخلطي جيداً، ثم وزعي الوصفة الطبيعية على رقبتك ووجهك، بعد مرور نصف ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

منطقة البحر الكاريبي: إليك وصفة طبيعية لجمالك من بلاد منطقة البحر الكاريبي، من كوبا، اصنعي ماسك طبيعي من ثمرة طماطم مقطعة إلى قسمين، ثم نضع ملعقة كبيرة من السكر البني، نفرك بأجزاء الطماطم الوجه والرقبة بحركات دائرية، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ، وبالتالي تقشرين بشرتك بشكل طبيعي وتتخلصي من بقايا الجلد الميت.




أمريكا الوسطى: اصنعي لنفسك ماسك طبيعي، لنعومة يديك من أمريكا الوسطي، عن طريق خلط 1/2 ملعقة صغيرة من السكر البني مع عصر نصف ليمونة، ثم افركي يديك لمدة 3 دقائق، ثم كرري التدليك ثلاث مرات قبل الشطف.

أمريكا الجنوبية: من أجل تجديد شباب وحيوية بشرتك، احصلي على وصفة طبيعية من البرازيل، امزجي نصف كوب دقيق شوفان مع مثله من الحليب، ثم وزعي الوصفة الطبيعية على وجهك ورقبتك، بعد مرور 30-40 دقيقة، اغسلي بالماء الدافئ ثم جففي بشرتك برفق.





تعليقات الفيسبوك