5 تصرفات تبعد الرجل عن المرأة حتى وإن أحبها

منوعات
29.7K
0


5 تصرفات تبعد الرجل عن المرأة حتى وإن أحبها

قد يبعتد عنك شريكك رغم حبه الشديد لك، وتعتقدين أنه تغير لأنه كان يمثل عليك الحب، أو أن امرأة أخرى أخذت مكانك في قلبه، دون أن تحاولي البحث عن الأسباب الحقيقية وراء هذا البعد، ربما بعض التصرفات التي تقومين بها دون دراية هي السبب وراء ذلك، في هذا التقرير نعرض لك بعض التصرفات التي قد تجعل زوجك يفر منك :



-إذا شعر أنك تحاولين تغييره لشخص آخر:


حين يبدأ الرجل بالشعور بأن كل ما يفعله غير كاف وأن عيوبه كبيرة أو أنه لا يستطيع التصرّف على سجيته من دون أن يتعرض لانتقادات، سيبحث عن مخرج من العلاقة في أسرع وقت.


-أن تتفاخري بنجاحاتك أمامه:


نجاح المرأة يؤثر على نظرة الرجل لمستقبل العلاقة، لا سيما حين يشعر الرجل  بأنه لم يحقق بعد النجاح الذي يستحقه وهو ما قد يدفعه للتخلي عن حبيبته.


-التذمر طوال الوقت:


يستطيع الرجال أن يحجبوا صوت النساء المتذمر في معظم الأحيان، ولكن التذمر الدائم والمستمر في العلاقة يمكنه أن يقضي عليها بغض النظر عن الحب.


-مقارنته برجال آخرين:




لا يوجد أمر أكثر إزعاجاً للرجل من سماع المرأة تتحدث عن علاقاتها الغرامية السابقة. وحين تبدأ بمقارنته بحبيبها السابق، تكون قد أذنت ببداية النهاية. فالرجل لا يريد أن يحلل ماضي حبيبته بل يريد أن يكون حاضرها وهمها الوحيد.




-التعلق العاطفي المرضي:




حين يشعر الرجل بأنّه خسر الحريّة لفعل ذلك، فهو سينهي العلاقة لأنّ التعلّق العاطفي المرضي الذي يسيطر على حبيبته سيطفئ وهج وشرارة الحب بينهما.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك